أخباررياضة

( فوز ) سلة الكويت وكاظمة على الجهراء والقادسية

حقق الكويت فوزاً سهلاً على نظيره الجهراء بنتيجة 126-74، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الـ”بلاي أوف” للدور قبل النهائي لبطولة دوري كرة السلة، والتي شهدت فوزا سهلا آخر لفريق كاظمة على القادسية بنتيجة 66-40.

وجاءت المباراة الأولى، التي جمعت الكويت مع الجهراء متوسطة المستوى، وسيطر الكويت على مجرياتها منذ البداية، في الوقت الذي طغى به التسرع على أداء الجهراء هجومياً إلى جانب دفاع مهمش منح منافسه فرصة اختراقه بسهولة، لينتهي الربع الأول بتقدم الأبيض 31-10.

وواصل الكويت تألقه في الربع الثاني، الذي انتهى 60-19، ولم يختلف الربعان الثالث والرابع، حيث استمر تفوق الفريق 97-39 ، 126-74.

أداء متواضع

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن يقدم القادسية هذا المستوى المتواضع أمام كاظمة، ليخسر اللقاء بنتيجة 66-40، وهذا الأمر لا يقلل بالطبع من مستوى البرتقالي، إذ شهدت المباراة طرد لاعب القادسية عبدالله توفيق لتلفظه على حكم المباراة.

مواجهتان اليوم

من ناحية أخرى، تقام اليوم منافسات المرحلة الثانية من الـ”بلاي اوف” الدور قبل النهائي، إذ سيلتقي القادسية مع كاظمة على صالة الكويت، والجهراء مع الكويت على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، وتقام المباراتان في توقيت واحد الساعة 5:30.

دور الثمانية للتأهيلي غداً

من جانب آخر، تنطلق غداً منافسات دور الثمانية من الدور التأهيلي، حيث يلتقي الساعة 3.00 فريقا برقان مع الصليبيخات على صالة نادي الساحل، تليها مباشرةً مواجهة القرين مع التضامن على الصالة ذاتها. وعلى صالة الاتحاد، يلتقي النصر مع اليرموك الساعة 3.00، ثم مواجهة العربي مع الشباب على نفس الصالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى