أخبارإقتصاد

«stc» تطلق حملة «#اليوم_نقدر»

– الجاسم: لنعمل معاً من أجل تحقيق هدفنا الأشمل بالقيام بدورنا في دعم مجتمعنا وحماية بيئتنادشنت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، حملتها «#اليوم_نقدر» خلال شهر رمضان الفضيل، التي تركز على تحقيق نتائج مستدامة وتحمل آفاقاً مستقبلية، لنشر الوعي بأهمية العمل اليوم من أجل غدٍ أفضل، سواء كان ذلك عبر دعم المجتمع أو اقتناص الفرص.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن مبادرة «# اليوم_نقدر» تشتمل على عدد من الفعاليات والحملات الإعلامية والإعلانية على نطاق مجموعة «stc» الإقليمية، مشيرة إلى أن الفعاليات بدأت من خلال إطلاق «قريش» لموظفيها قبل أيام من بدء الشهر الكريم.

وركزت «stc الكويت» على إبراز أهمية العمل اليوم، سواء كان ذلك للقضاء على الجوع، أو إنهاء الوباء، أو تعليم المحتاجين، أو الاستفادة من فرصة يمكن أن تغير حياة الآخرين في نهاية المطاف، وتم إطلاق إعلان تلفزيوني عبر المنصات الرقمية للمجموعة للترويج لهذه الرسالة المشجعة والجريئة.

وذكرت أنه على صعيد أنشطتها المتعلقة بالموظفين والمجتمع الكويتي، فإنها ستقوم بمشاركة باقة من الرسائل والنصائح التي تشمل مختلف جوانب الحياة، مثل الصحة والرياضة والدين وغيرها، في حين تضمنت الأنشطة مشروعاً تعاونياً مع فريق «تراحم التطوعي».

وقامت الشركة بإجراء عدد من المقابلات مع عدد من الأفراد من مختلف مناطق الكويت، تطرقت فيها إلى قضايا إنسانية متنوعة، على أن يتم بثها للجمهور من خلال سلسلة من الحلقات التي ستعرض قريباً، مبينة أنه ولأن رمضان هو شهر العطاء، تهدف هذه المقابلات إلى تسليط الضوء على قضاياهم ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم في إطار مبادرة المسؤولية الاجتماعية لديها.

وأشارت «stc» إلى أنها حرصت في إطار الخطوات التي تتخذها لمكافحة الوباء الحالي، على تطبيق كل الالتزامات الصحية وتعليمات وزارة الصحة بشأن التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط، الأمر الذي تطبقه على جميع ممارساتها داخل مقراتها وفروعها وخارجها.

وأكدت مدير عام إدارة اتصالات الشركات في «stc»، دانة فيصل الجاسم، أن الشركة تؤمن بالدور الحيوي والمهم لكل فرد في المجتمع من أجل المساهمة في التمهيد لمستقبل مستدام وداعم لجيل الشباب.

وقالت «من خلال القيام بدورنا في دعم مجتمعنا وحماية بيئتنا، سنكون قادرين على تحقيق هدفنا الأوسع في جعل عالمنا مكانًا أفضل، فالأمر متروك لنا للاستفادة من الفرص التي تحيط بنا اليوم، وهي الرسالة التي نحاول إيصالها من خلال حملتنا (#اليوم_نقدر)».

وشكرت الجاسم فريق «تراحم التطوعي» على الدور الفعال الذي قام به في إطار شراكتهم مع «stc»، التي تعمل باستمرار على إطلاق المبادرات التي تسهم في دعم وتمكين المجتمع، كرد للجميل، والشعور بالمسؤولية تجاه العملاء وشعب الكويت، لافتة إلى أنه وعلى الرغم من الظروف الحالية فإنها ستواصل أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تركز على دفع المجتمع إلى الأمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى