http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/08/171105fc611915b7a39a3278853f2ce1.jpg
سباق بنك الكويت الوطني السنوي للمشي الـ24 ينطلق بمشاركة واسعة
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/ddccc7cf60934907909f1949d46b941c.jpg
اللاعبة النرويجية ``أدا هيجيربيرج`` تتوج بجائزة أفضل لاعبة في العالم من مجلة فرانس فوتبول
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/ec3d2aa1cb6bc335e020f2911fc00a6d.jpg
مودريتش بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب: الفوز بالجائزة كان حلم لي منذ الصغر
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/1c405374da2af199a34dc25c107e5d12.jpg
الشرطة الإنجليزية توقف مشجع توتنهام لرميه قشرة موز تجاه أوباميانغ
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/780944361167be148f1fbb07f68a2c8e.jpg
سيتي يتطلع لتحقيق فوز سابع تواليا في «البريميرليج»
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/02/30e5d442e178abd54c8bf71eb09fc178.jpg
ريال مدريد يتخطى فالنسيا بثنائية في الدوري الإسباني
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/02/a9b886c477aa6c000e346130f3928c5b.jpg
الليلة.. صلاح علي موعد لتحطيم رقم قياسي عمره 120 عاما
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/01/e2a592bf537bf731efa5e10e5a20f00b.jpg
منتخب الكويت لهوكي الجليد يشارك في بطولة آسيا للشباب في ماليزيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/nov/29/6d061b53b390d78d4021be2458b14f8e.jpg
نجم باريس سان جيرمان ``نيمار داسيلفا`` يحقق رقمًا مميزًا في بطولة دوري أبطال أوروبا ويصبح الهداف التاريخي للاعبين البرازيليين
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/nov/29/27d7756c250ec35bab1199c235020e30.jpg
ميسي يلحق بليفاندوفسكي في صدارة الهدافين بدورى أبطال أوربا

استعاد الصربي نوفاك دجوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي لمحترفي التنس من الإسباني رافائيل نادال، بالرغم من خسارته نهائي دورة باريس للماسترز أمام الروسي كارين خاتشانوف، أمس الأحد.   وهي المرة الأولى التي يعتلي فيها النجم الصربي صدارة التصنيف العالمي منذ نوفمبر 2016، في حين تراجع نادال إلى المركز الثاني وبقي السويسري روجر فيدرر، الذي خسر أمام دجوكوفيتش في نصف نهائي باريس، في المركز الثالث. وكان الصربي البالغ 31 عاما قد ضمن منذ الأسبوع الماضي العودة إلى الصدارة نظرا لانسحاب نادال من دورة باريس بسبب الإصابة، قبل خوضه مباراته الأولى فيها.   أما التقدم الأبرز في التصنيف العالمي فكان للروسي خاتشانوف البالغ 22 عاما (7 مراكز) الذي بات في المركز الـ11، على بعد 320 نقطة من الأمريكي جون إيسنر العاشر. وكان الروسي في المركز 18 بداية الأسبوع الماضي، علما أنه بدأ هذا العام في المركز 45 فقط، قبل أن يتقدم بشكل لافت بإحرازه ثلاثة ألقاب هي مرسيليا الفرنسية وموسكو، ودورة باريس للماسترز. وضرب خاتشانوف بقوة في باريس وأقصى أربعة لاعبين من المصنفين العشرة الأوائل عالميا. فإضافة إلى فوزه على دجوكوفيتش، تخطى في نصف النهائي النمساوي دومينيك تييم (الثامن عالميا)، والألماني ألكسندر زفيريف، الخامس في ربع النهائي، وإيسنر في الدور ثمن النهائي.   كما تقدم الياباني كي نيشيكوري إلى المركز التاسع عالميا بعد بلوغه نصف نهائي دورة باريس وخسارته أمام فيدرر، بينما تراجع البلغاري غريغور ديميتروف تسعة مراكز ليصبح في المركز التاسع عشر.  

... إقراء المزيد

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية، راكان الحساوي، بلقب الجائزة الكبرى، على ارتفاع 130 سم، بالإضافة الى تحقيقه المركز الثالث، في ختام منافسات البطولة المحلية الثانية لقفز الحواجز، والتي ينظمها نادي المسيلة للفروسية، بمشاركة واسعة من الفرسان والفارسات، وهي البطولة المحلية الثالثة للموسم الحالي، ضمن البطولات التي ينظمها نادي المسيلة ونادي الصيد ومركز الكويت للفروسية، ونادي الكويت للفروسية. وجاء في المركز الثاني الفارس خالد الخبيزي، فيما حقق الفارس غازي الجريوي المركزين الرابع والخامس، وجاء البيلاروسي بافيل فورونكو في المركز السادس. وأوضحت رئيس لجنة حكام البطولة، لمى أحمد عبد العال، أن المنافسة الكبيرة للغاية، خصوصاً في الفئات العمرية الصغيرة، في فئة المبتدئين، تبشر بوجود مستقبل واعد للفروسية الكويتية في الفترة المقبلة. وعلى ارتفاع 120 سم، حققت الفارسة أبرار المسلم المركز الأول، تلاها خالد الخبيزي، وبافيل فورونكو، وليان العيسى، ويوسف النعيمي، وراكان الحساوي. وفاز الفارس عبدالله الغربللي بالمركز الأول على ارتفاع 110 سم، تلاه هالة الملا، وسالم الوهيب، وحمد الهاجري، وناصر العكشان، وأحمد المضاحكة. كما فاز الغربللي بالمركز الأول على ارتفاع 100 سم، متقدماً على فاطمة الدريس، وفيصل الشطي، وغزلان الخالدي، ومحمد الوسمي، وغيداء المزيني.

... إقراء المزيد

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية اليوم، الأحد، أن نادى بايرن ميونخ انضم لسباق الأندية الراغبة فى ضم أرون رامسى نجم نادى أرسنال  الإنجليزى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.   ورفض آرسنال التجديد لرامسي بسبب مطالبه المالية المرتفعة، وهو ما سيعنى رحيل اللاعب مجانًا فى الصيف المقبل.   وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ قد يفكر فى ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل، للتقدم بخطوة على أنديةالدورى الإنجليزى الممتاز، مثل مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسى، الراغبة فى التعاقد مع النجم الويلزى. وسيكون اللاعب متاحًا لإجراء المحادثات مع أى نادٍ أوروبى مع مطلع العام الجديد، بناءً على قواعد الفيفا التي تسمحللأندية بالتفاوض مع أى لاعب تبقى فى عقده 6 أشهر فقط دون الرجوع لناديه الحالى.

... إقراء المزيد

أفادت صحيفة "ماركا" بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، قد يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق الكتالوني أمام مضيفه إنتر ميلان، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن "البرغوث" سيسافر غدا مع بعثة فريقه إلى ميلان لمواجهة إنتر، مشيرة إلى أن قرار مشاركة اللاعب من عدمها سيتخذ يوم المباراة، أي بعد غد الثلاثاء.   وأوضحت الصحيفة أنه إذا لم يتمكن ميسي من المشاركة في مباراة إنتر، فيتوقع ظهوره في مباراة البارسا وبتيس نهاية الأسبوع المقبل، وذلك في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.   وتعرض ميسي لإصابة قوية في مرفقه الأيمن خلال مباراة برشلونة ضد إشبيلية الأسبوع الماضي (4-2)، وكان يتوقع غياب النجم الأرجنتيني عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

... إقراء المزيد

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم عندما يحل ضيفاً على أرسنال فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "الإمارات" معقل أرسنال فى قمة مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.   ويتطلع نادى أرسنال للرد على المشككين فى قدرة "الجانرز" بالمنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول فى مباراة اليوم، وعلى الرغم أن الفريق حقق الفوز فى 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية قبل أن يتعادل فى الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، إلا أن النادى اللندنى فشل فى تجاوز الإختبارات الحقيقية التى تعرض لها هذا الموسم، بعد خسارته أمام مانشستر سيتى وتشيلسى بنتيجة 0 – 2، و2 – 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزي.   ويغيب محمد الننى عن أرسنال فى مباراة اليوم بعدما تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق الأسبوع الماضى، واعلن النادى غيابه لمدة أسبوعين.   فى المقابل يسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث للانفراد بصدارة الدورى الانجليزي، فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتى وساوثهامتون المحدد لها غداً الاحد بملعب "الاتحاد". وسيكون ليفربول متسلحاً بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما استعاد بريقه مع "الريدز"، حيث تمكن "الفرعون المصري" من التسجيل فى أخر 3 مباريات مع ليفربول أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتى بمسابقة الدورى الانجليزى والنجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

... إقراء المزيد

يبدو أن نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا قد تكون أقرب من أي وقت مضى، بعد أن كشفت تسريبات عن "اتفاق سري" بين كبرى الأندية الأوروبية لمغادرة البطولة.   وكشفت تسريبات نشرتها صحيفة دير شبيغل الألمانية قبل أيام عن اتفاق سري بين 16 ناديا أوروبيا من كبرى الأندية، لإنشاء بطولة "دوري سوبر أوروبي" ابتداء من 2021، ومغادرة بطولة دوري أبطال أوروبا.   وضم الاتفاق أندية ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وأي سي ميلان وتشلسي وأرسنال كفرق "أساسية" في البطولة، مع ضم أندية أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند ومرسيليا وروما وإنتر ميلانو "ضيوفا" على البطولة.   ووفقا لمصادر عدة، وقعت الفرق اتفاقا على إنشاء البطولة، والتوقف عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).   وتعد العوائد المادية السبب الرئيسي لإنشاء البطولة، حيث تطمح الأندية المتفقة على رفع سقف العوائد من المشاركة في البطولة، والتي ستدر ربحا أكثر بكثير على الأندية من البطولة التي ينظمها (يويفا).   ويمنح (يويفا) الأندية المشاركة بدوري الأبطال ربحا ماليا "محددا" للأندية، وفقا لنتائج الفرق، ولطالما طالبت الأندية الكبيرة في أوروبا بزيادة نسبة الأرباح، وهو ما دفعهم الآن للاتفاق على إطلاق البطولة الجديدة، التي سيحددون أرباحها من دون قيود.   وقد يخل "دوري السوبر الأوروبي" بتوازن الدوريات المحلية، حيث ستكبر الفجوة المالية بين الفرق المشاركة بالدوري والفرق التي لا تشارك، مما قد يضعف المنافسة محليا.

... إقراء المزيد

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنهم يبحثون إمكانية زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022، وتقاسم حق استضافة النسخة الموسعة بين قطر ودول أخرى. وقال إنفانتينو في كلمة ألقاها اليوم أمام الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي "لقد قررنا زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم من 32 إلى 48 فريقا، وهذا سيحدث في 2026".   وتابع "هل هذا سيحدث في مونديال 2022؟ نحن نبحث ذلك ولو كان ممكنا فلم لا؟"   وأوضح "يجب أن نرى ما إذا كان ذلك ممكنا، نتناقش مع قطر وأصدقائنا الآخرين في المنطقة، ونأمل في حدوث ذلك".   وأكد إنفانتينو أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في 2022، سيتطلب التعاون في التنظيم من دول أخرى في المنطقة.   ونالت قطر في 2010 شرف استضافة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وكانت تخطط لاستضافة النهائيات بمشاركة 32 منتخبا.

... إقراء المزيد

بعد أن كان احتمال تدريبه لريال مدريد بعيدا، قلبت المراهنات كفة مدرب أرجنتيني آخر وجعلته مرشحا لخلافة يولغن لوبتيغي في تدريب الفريق الإسباني. وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أنه بناء على المراهنات، فإن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي قد يحل محل مواطنه سانتياغو سولاري، الذي عين الاثنين مدربا مؤقتا للفريق الملكي بعد سلسلة إخفاقات مؤخرا.   وبعد أن كانت نسبة احتمال تدريب بوتشيتينو لبطل أوروبا لا تتجاوز 20/1، قالت الصحيفة إن نسبته الآن قفزت إلى 2/1، بعد تعثر المفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب السابق ليوفنتوس الإيطالي، وتشلسي الإنجليزي.   وتراجعت نسبة كونتي إلى 4/1، بعدما تسربت أخبار عن رفض عدد من كبار لاعبي الفريق لقدومه.   ويخوض سولاري اختباره الأول، الأربعاء، عندما يواجه ريال مدريد مليلة في كأس ملك إسبانيا، وسط أنباء عن تحسن الحالة النفسية للاعبي الفريق برحيل لوبتيغي.   ويحتل ريال مدريد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الخسارة القاسية بنتيجة 1-5 أمام برشلونة، الأحد.

... إقراء المزيد

نظمت رابطة الطلبة الكويتيين للطب البشري والأسنان في الجامعة الأردنية، دوري كرة قدم لأعضائه الدارسين، وسط مشاركة مميزة اتسمت بروح الأخوة والألفة. وشهد ختام الدورة التي تدخل في إطار الانشطة الرياضية للرابطة، حضور سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور عزيز الديحاني والملحق الثقافي بدر المطيري اللذين كرّما الفائزين.  وأوضح رئيس لجان الرابطة مساعد المزيد، أن هذا النشاط يعد حلقة وصل بين الطلبة وسبيلاً لتخفيف الضغوط الدراسية ومنحهم جواً من الترفيه، مبيناً أن الرابطة تنظم الدورة للمرة الرابعة على التوالي. بدوره، أشار عضو اللجنة المنظمة للدوري ياسين العمار إلى أن عدد المشاركين بلغ نحو 42 طالبا قسموا على 6 فرق ضمن مجموعات، مفيداً بأن الرابطة وزعت جوائز للفريقين الفائزين بالمركزين الاول والثاني، بالإضافة إلى أفضل هداف وأفضل حارس مرمى. ولفت إلى أن الفريق الفائز سيمثل الجالية الكويتية في دوري جاليات الجامعة الأردنية للعام الراهن.

... إقراء المزيد

أعلن مجلس ادارة اتحاد السلة عن بداية الموسم الجديد للعبة في الحادي عشر من نوفمبر المقبل، وذلك باقامة كأس السوبر المحلي بين القادسية والكويت في اليوم ذاته، على ان تسبق اللقاء اقامة لقاء السوبر تحت 17 سنة بين الكويت وكاظمة، في خطوة جديدة للاتحاد لتحفيز لاعبي المراحل السنية. من جانب اخر، تنطلق منافسات الموسم الجديد ممثلة بالدوري العام وبطولات المراحل السنية في الاسبوع التالي للقاءي السوبر.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم