http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/d067ad17fd5f0db1ebad7689a56cb440.jpg
رياضة|| محمد أبو تريكة ينعى أحد أفراد عائلته
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/bd345d13a7d7ebee7e1fdbcbcb855d93.jpg
رياضة || بيدرو يدعو لاعبى تشيلسى للهدوء قبل مواجهة مالمو فى الدورى الأوروبى
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/c5cb54e192eb710f43ad144d769dcea6.jpg
رياضة|| خضيرة يغيب عن يوفنتوس أمام أتلتيكو بسبب مشاكل في القلب
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/e564e43496092e6c19f9215ba97f7b36.jpg
رياضة|| نجم البايرن عن خطوة ريال مدريد: ``بيتي وأصدقائي هناك``
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/18/218989ef130552d032cb5069c5f889b6.jpg
ليفربول يرد بجملة واحدة على صفقة صلاح وديبالا
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/18/a4dec2c78488cef7d2c6f4574e5dbe39.jpg
رياضة || اليوم.. تشيلسي يتحدى مانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزي
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/18/6ebb47b9d631aeb0e5fff37233abe53d.jpg
رياضة || بوروسيا دورتموند يخشى مسلسل السقوط فى الدوري الألماني أمام نورنبيرج اليوم
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/16/3e7fb6cbe98dd61dd4ec7d35be0077ff.jpg
رياضة || فقير يقود ``ليون`` للفوز قبل موقعة برشلونة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/16/2ac6fed5b589fd7dc5e9ba0cb1ee9ac5.jpg
رياضة || كأس زايد للأندية يعود بثلاث قمم اليوم
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/12/f1cb67dda625496a36b456b0a279a1d5.jpg
رياضة|| روما يختبر قدراته ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

اختارت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   وتغلب ليفربول على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت بملعب "فالمر"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من عمر المباراة.   وشهدت التشكيلة المثالية تواجد دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ويمبلي" فى قمة مباريات الجولة.   وقدم دي خيا واحدة من أفضل مبارياته مع مانشستر يونايتد بعدما تصدى لـ 11 تسديدة من جانب لاعبى توتنهام محققاً أفضل أرقامه في مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره بمسابقتي الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريميرليج".   كما تواجد في التشكيلة المثالية، ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وماركوس راشفورد، بعدما قام لاعب وسط منتخب فرنسا بصناعة هدف الفوز أمام توتنهام الذي سجله راشفورد.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد" في ختام منافسات الجولة.   أما مانشستر يونايتد فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

... إقراء المزيد

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الإنتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون بملعب "فالمر" في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.   ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط أزمة خلفية يعاني منها الفريق نتيجة إصابة 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم جو جوميز، وجويل ماتيب بالإضافة إلى ديان لوفرين.   ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الدفع باللاعب البرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك لتعويض غياب الكرواتي ديان لوفرين، كما يدرس المدرب الألماني الدفع بالجناح السويسري شيردان شاكيري بجانب ساديو ماني وفيرمينو على أن يتواجد محمد صلاح في مركز "رأس الحربة"، حيث يعتزم كلوب تطبيق خطة "4 – 2 – 3 – 1" خلال المباراة.   وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، فإن التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول في مباراة اليوم ستضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع روبرتسون – فان دايك – فابينيو – أرنولد، وفي الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – شاكيري، وفي الهجوم محمد صلاح.   كما يلتقي اليوم وست هام يونايتد مع أرسنال الذي يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، ليستر سيتي مع ساوثهامبتون، بيرنلي مع فولهام، كريستال بالاس مع فولهام، كارديف سيتي مع هدرسفيلد تاون، تشيلسي مع نيوكاسل يونايتد.

... إقراء المزيد

تأمل السعودية المنتشية برباعيتها ضد كوريا الشمالية الاستفادة من المعنويات المهزوزة للبنان، عندما تواجهها اليوم في دبي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2019.   فبعدما أنهت المونديال الروسي بنقاط الفوز على مصر محمد صلاح، معوضة بدايتها المخيبة وخسارتها الخماسية أمام روسيا، سحبت السعودية أريحيتها إلى البساط القاري، فدكت مرمى كوريا الشمالية برباعية نظيفة في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات.   في المقابل، سقط منتخب لبنان أمام قطر بثنائية اختصرها مدربه المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش بإلغاء الحكم هدفا لفريقه في الشوط الأول، ما أثار استياء لاعبيه وجماهيره المحتشدة في مدينة العين.   وتبدو الفوارق كبيرة بين المنتخبين: فالسعودية حققت ثاني أعلى نتيجة في الجولة الأولى بعد فوز إيران على اليمن (5-0)، وكشفت عن مكامن هجومية عدة للقائد الجديد سالم الدوسري، وفهد المولد، وصاحب الهدف الجميل هتان باهبري.   وخلافا للقوة الهجومية السعودية، فلم يحظ اللبنانيون بأية فرصة على مرمى قطر، باستثناء الهدف الملغي للظهير علي حمام، ليتواصل عقمه الهجومي في المباريات الست الأخيرة.

... إقراء المزيد

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس لقب بطولة العالم للدراجات المائية فئة (المحترفين محدودة التعديل) المقامة حاليا في ولاية (أريزونا) الأمريكية. وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بتحقيق هذا اللقب ورفع علم الكويت في هذا المحفل العالمي واصفا مشاركته في هذه الفئة ذات التصنيف العالي ب"المجازفة" خاصة أنه أصغر المتسابقين سنا إذ يبلغ من العمر 18 عاما. وحصد المنتخب الكويتي للدراجات المائية 3 ميداليات في نهائيات البطولة التي انطلقت في 3 أكتوبر الجاري وتختتم فعالياتها الأحد المقبل إذ تمكن المتسابق عبدالله الغانم من إحراز أول ذهبية تسجل له بفئة الجالس مبتدئين ستوك وحقق المتسابق راشد الراشد فضية فئة الجالس ستوك للمبتدئين كلاسيك كما حصل المتسابق سالم المطوع على فضية الواقف مبتدئين ستوك.

... إقراء المزيد

قررت مجموعة شبكة "بي إن سبورتس" إيقاف بث القنوات الخاصة بها في مصر ابتداء من اليوم الثلاثاء 8-1-2019. وقالت الشبكة في بيان رسمي عبر صفحتها على "تويتر" : "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".

... إقراء المزيد

أعلن الأورجويانى لاسارتى المدير الفنى للأهلى تشكيلة فريقه التى ستمثل الفريق أمام سموحة بعد قليل فى المباراة المقررة بينهما بعد قليل فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ15 للدورى . وضمت التشكيلة: محمد الشناوى فى حراسة المرمى   الدفاع: محمد هانى – ساليف كوليبالى – أيمن أشرف – على معلول   الوسط: محمد محمود – عمرو السولية – وليد سليمان – ناصر ماهر   الهجوم: رمضان صبحى – جيرالدو

... إقراء المزيد

يبدأ منتخب أستراليا رحلة الدفاع عن اللقب عندما يواجه الأردن فى الواحدة ظهر اليوم، الاحد، بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادي العين، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأسيوية التي انطلقت أمس في الإمارات. وكان منتخب أستراليا توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأسيوية التي أقيمت قبل 4 سنوات، بعدما تغلب في المباراة النهائية على كوريا الجنوبية.   وتعد هذه المواجهة الاولى التي تجمع بين منتخبى أستراليا والاردن في بطولة كأس الأمم الأسيوية والمواجهة الرسمية الخامسة، بعدما سبق وأن إلتقي المنتخبان في 4 مباريات بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018.   وتمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز في مباراتين ونظيره الاردني في مثلهما، فيما غابت نتيجة التعادل عن المواجهات الاربعة التي جمعت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي.   ويتطلع منتخب أستراليا لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إنهاء مشواره بدور المجموعات وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي سوريا وفلسطين. فى المقابل يتطلع منتخب الأردن لتحقيق بداية مثالية في مشواره ببطولة كأس الأمم الأسيوية وذلك بتخطي النقاط الثلاث على حساب أستراليا، وتعويض الصورة الباهتة التي ظهر عليها في النسخة الماضية التي أٌقيمت قبل 4 سنوات.   وكان منتخب الاردن ودع نسخة 2015 من بطولة كأس الامم الاسيوية من الدور الاول  بفوز واحد على نظيره الفلسطيني والهزيمة أمام اليابان والعراق.   ويمتلك منتخب الأردن مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة القادرين على قيادة "النشامي" للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية في مقدمتهم حارس المرمى عامر شفيع، الذي يمتلك خبرة المشاركة في البطولة، حيث كان ضمن فريق أعوام 2004 و2011 و2015.   ويشارك منتخب الأردن في بطولة كأس الأمم الأسيوية للمرة الرابعة في تاريخه، وتمكن من الصعود لبطولة كأس أمم أسيا عامي 2004، 2011، فيما ودع نسخة 2015 من دور المجموعات.   كما يلتقي اليوم تايلاند مع الهند ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبي الامارات والبحرين، وسوريا مع فلسطين ضمن منافسات المجموعة الثانية.

... إقراء المزيد

يستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق روثيرهام يونايتد الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية فى الرابعة من عصر اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. يدخل مانشستر سيتي المباراة بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا فى الحفاظ على حظوظه فى التتويج بالألقاب الأربعة المتاحة هذا الموسم، إذ يحتل السيتي المركز الثانى فى الدوري الإنجليزي، ووصل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بالإضافة إلى تواجده فى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا وسيواجه فريق شالكه الألمانى.   وسيجرى مدرب السيتي العديد من التغييرات على مستوى التشكيل الأساسى الذى سيخوض لقاء روثيرهام، من أجل إراحة نجومه للمواجهات المقبلة فى جميع المسابقات.   وتقام اليوم الأحد العديد من المباريات الأخرى فى نفس الدور منها نيو بورت مع ليستر سيتي، ووكينج يواجه واتفورد وفولهام مع أولدهام أتلتيك، بينما تختتم مباريات الدور الرابع من المسابقة بلقاء ليفربول الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح مع مضيفه فريق ولفرهامبتون

... إقراء المزيد

أعلن البلجيكى فيتال بوركلمانز، المدير الفنى لمنتخب الأردن، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة أستراليا التي تنطلق بعد قليل على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى الإمارات. التشكيلة الأساسية لمنتخب الأردن جاءت كالتالى: عامر شفيع فى حراسة المرمى، طارق خطاب، أنس بني ياسين، فراس شلباية، سالم العجالين، وسعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، خليل بنى عطية، موسى التعمرى، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة. أما التشكيلة الأساسية لمنتخب أستراليا فجاءت كالتالي..   تعد هذه المواجهة الاولى التي تجمع بين منتخبى أستراليا والاردن في بطولة كأس الأمم الأسيوية والمواجهة الرسمية الخامسة، بعدما سبق وأن إلتقي المنتخبان في 4 مباريات بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018   وتمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز في مباراتين ونظيره الاردني في مثلهما، فيما غابت نتيجة التعادل عن المواجهات الاربعة التي جمعت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي.   ويتطلع منتخب أستراليا لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إنهاء مشواره بدور المجموعات وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي سوريا وفلسطين.   فى المقابل يتطلع منتخب الأردن لتحقيق بداية مثالية في مشواره ببطولة كأس الأمم الأسيوية وذلك بتخطي النقاط الثلاث على حساب أستراليا، وتعويض الصورة الباهتة التي ظهر عليها في النسخة الماضية التي أٌقيمت قبل 4 سنوات.   وكان منتخب الاردن ودع نسخة 2015 من بطولة كأس الامم الاسيوية من الدور الاول  بفوز واحد على نظيره الفلسطيني والهزيمة أمام اليابان والعراق.   ويمتلك منتخب الأردن مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة القادرين على قيادة "النشامي" للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية في مقدمتهم حارس المرمى عامر شفيع، الذي يمتلك خبرة المشاركة في البطولة، حيث كان ضمن فريق أعوام 2004 و2011 و2015.

... إقراء المزيد

سجل جوردون هوارد 16 نقطة و11 متابعة وثماني تمريرات حاسمة، ليقود بوسطن سلتيكس إلى الفوز على دالاس مافريكس 114 / 93 مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.   ورفع سلتيكس عدد انتصاراته هذا الموسم بذلك إلى 23 مقابل 15 هزيمة ،بينما تلقى دالاس مافريكس الهزيمة العشرين له مقابل 18 انتصارا.   وأحرز فيكتور أولاديبو 36 نقطة وسبع متابعات، وأضاف دومانتاس سابونيس 23 نقطة و12 متابعة ليقودا إنديانا بيسرز إلى الفوز على مضيفه شيكاغو بولز 119 / 116 في مباراة حسمت في وقت إضافي.   ورفع ميلواكي بكس ، صاحب المركز الثاني بمجموعة المنطقة الشرقية ، عدد انتصاراته في الموسم إلى 27 مقابل عشر هزائم بعد أن تغلب على أتلانتا هوكس 144 / 112 .   وفي مباريات أخرى، تغلب يوتا جاز على مضيفه كليفلاند كافاليرز 117 / 91 ،ومينيسوتا تيمبروولفز على أورلاندو ماجيك 120 / 103 ،وبروكلين نتس على مضيفه ممفيس جريزليس 109 / 100 ،وميامي هيت على واشنطن ويزاردز 115 / 109 .   كذلك تغلب لوس أنجليس كليبرز على مضيفه فينيكس صنز 121 / 111 ،ونيويورك نيكس على مضيفه لوس أنجليس ليكرز 119 / 112 ،وأوكلاهوما سيتي ثاندر على مضيفه بورتلاند تريل بليزرز 111 / 109 .

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم