http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/87aa3411c849de849f7d5640882100ca.jpg
ريال مدريد يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/b7150a49edb1e23db2ec5c0942156895.jpg
كروزيرو يحرز لقبه السادس في كأس البرازيل
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/19a4f6b3df957f2d5bf24e92c1648eb7.jpg
انتقادات عنيفة لرياض محرز بسبب محمد صلاح
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/c5b9076f9a28dfac29ff270ade0093e9.png
الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يعلن استبعاد نادى روبن كازان الروسى من البطولات الأوروبية
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/ef4bd2619c1cc6cbe2da6e5d1c694b22.jpg
تأهل 4 لاعبات مصريات للدور الثانى لبطولة كارول ويمولر للأسكواش
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a0ae6bdc0df221eafe7fe6233eb034e2.jpg
رياضة|| مدرب المنتخب الكويتي:سنستفيد من أخطائنا ولدينا وقت لبناء فريق قوي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a4b03895481f2e0938b5dc155a7ce348.jpg
فرنسا تتغلب على ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية بقيادة جريزمان
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/46a36b8ad221579e00b99b94a2659a22.jpg
أفضل لاعب في العالم يتحدث عن علاقته برونالدو وميسي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/20994ab739cc3bcf040d1e54c7583390.jpg
بسبب تصرفات عنصرية.. الاتحاد الأوروبي يوجه اتهاما لرومانيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/d5200256d7a076137432f3465d23363c.jpg
بدء النشاط الرياضي لإتحاد كرة الطاولة الكويتي

نصح الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، ليونيل ميسي بترك المنتخب الوطني معتبرا بأنه حُمل بشكل غير عادل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا 2018. وقال مارادونا إلى صحيفة «كلارين» الأرجنتينية: «أنصح ميسي بعدم العودة إلى صفوف المنتخب. في كرة القدم الأرجنتينية، يلقون الخطأ دائما عليه حتى عندما يخسر منتخب فئة تحت 15 عاما. لقد حان الوقت لكي نتركه في سلام ورؤية ما إذا كان شخص آخر يستطيع تحمل هذه المسؤوليات». وأضاف مارادونا الذي يشرف على تدريب نادي سينالوا المكسيكي من الدرجة الثانية «اليوم المنتخب الأرجنتيني لا يلهمني على الاطلاق. والأمر ينطبق على العالم بأسره. لقد خسرنا الشغف». وكانت الأرجنتين خرجت من الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا بخسارتها أمام فرنسا 3-4 والتي توجت لاحقا بطلة للعالم.

... إقراء المزيد

أعلن نادي الألعاب الشتوية الكويتي اليوم الاثنين انه سينظم بطولة الأندية الخليجية الأولى للمحترفين لهوكي الجليد للرجال في 18 ديسمبر المقبل بمشاركة أربعة أندية خليجية من البحرين والإمارات وعمان إضافة إلى الكويت وتستمر خمسة أيام. وقال أمين سر النادي مشعل فليطح في تصريح  ان البطولة ستقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة ووفق قوانينه وسيوفر حكام دوليين محايدين لإدارة مباريات البطولة بنظام الدوري من مرة واحدة. وأضاف فليطح ان نظام البطولة يسمح بمشاركة خمسة لاعبين محترفين لكل نادي ما سيكون له أثر بالغ بظهور المباريات بمستوى فني رفيع إذ من المتوقع أن تحرص الأندية الخليجية باستقدام لاعبين مميزين للظفر بأول بطولة للأندية الخليجية. وأشار إلى ان ناديه برئاسة فهيد العجمي سيعمل على التجهيز المبكر للبطولة لضمان نجاحها واعداد لاعبي النادي بصورة مميزة لخوض منافسات البطولة مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لكل الأنشطة الرياضية التي يقيمها النادي. على صعيد آخر أشار فليطح الى ان الاتحاد الدولي لهوكي الجليد منح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين منهم حكمة كويتية وستخولهم قيادة المباريات الدولية التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي مؤكدا حرص ناديه على صقل ودعم الكوادر الكويتية. وذكر أن الحكام الذين نالوا الشارة الدولية هم فواز عبدالرحيم وعبدالله الزيدان (حكاما للساحة) إضافة لكل من خليفة جوهر و محمد المتروك و وله النجار (حكام مساعدين) متمنيا لهم النجاح وتمثيل بلادهم خير تمثيل في المحافل الرياضية الدولية.

... إقراء المزيد

قال النادي الكویتي للرمایة إن بطولة سمو ولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح السنویة الكبرى للرمایة ستنطلق یوم الأربعاء المقبل بمشاركة كبیرة من رماة ورامیات الكویت. وذكر أمین السر المساعد بالنادي مسفر الغربة في تصریح صحفي الیوم الأحد ان البطولة ستكون أولى مسابقاتھا في رمایة البندقیة والمسدس للرجال على أن تتوالى باقي المسابقات تباعا. وأكد ان النادي یسخر كافة امكانیاتھ من اجل اظھار ھذه البطولة التي ستجري على میادین الشیخ صباح الاحمد الاولمبي على مدى أربعة أیام بشكل مشرف ولائق.   وأضاف الغربة أن الاستعدادات الفنیة والاداریة تسیر وفق ما خطط لھ النادي لضمان نجاح المنافسات معربا عن امتنان وتقدیر كافة أسرة النادي على اھتمام ورعایة سمو ولي العھد بریاضة الرمایة الكویتیة ما مكنھم من تحقیق انجازات كبیرة وضعت الكویت في مقدمة البلدان في ھذه الریاضة.   من جانبھ أكد رئیس لجنة حكام الخرطوش بنادي الرمایة الحكم الدولي حمد الرویسان ان اللجنة عقدت العدید من الاجتماعات والدورات التنشیطیة للحكام قبل انطلاق البطولة لضمان افضل جاھزیة للحكام باعتبارھم عنصر مھم في إنجاح البطولة. وقال الرویسان إن البطولة ستشھد منافسات قویة بین الرماة والرامیات المشاركین في منافسات رمایة الخرطوش في مسابقتي ال(تراب) وال(سكیت) لا سیما أن الكویت تملك أبطالا وبطلات كبارا في ھاتین المسابقتین.   وأعرب عن أملھ أن تخرج المنافسات بمستوى فني عال الأمر الذي یعود بالایجاب على الرماة والرامیات المشاركین في المنافسات من خلال اكتساب خبرات جدیدة تؤھلھم للمنافسة على البطولات الخارجیة المقبلة.

... إقراء المزيد

ردّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على اتهامات الاغتصاب، التي وجهتها له امرأة أميركية، بعدما زعمت أنه اعتدى عليها جنسيا عام 2009. وقال رونالدو، في بث مباشر على حسابه في "إنستغرام"، بعدما سأله أحد المتابعين عن صحة الخبر "ماذا قالوا اليوم؟ لا لا لا، إنها أخبار مزيفة".   وأضاف "إنهم يريدون ترويج أنفسهم، هذا أمر عاد.. يريدون أن يصبحوا مشهورين باستغلال اسمي".   وتابع "هذا جزء من العمل.. أنا رجل سعيد وكل شيء جيد".   وفي وقت سابق، قال محامو  "الدون" إنهم سيرفعون دعوى قضائية ضد مجلة "دير شبيغل" الألمانية بعدما نشرت اتهامات "دون سند قانوني" تدعي فيها امرأة بأن نجم يوفنتوس اغتصبها عام 2009.   وأوضح المحامي كريستيان شيرتز، أن تقرير المجلة الألمانية تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بخصوصية الإنسان، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.   وذكرت المجلة، نقلا عن محامية المشتكية، أن حادثة الاغتصاب المفترضة وقعت في يونيو 2009 داخل غرفة في فندق بمدينة لاس فيغاس، وفق ما نقلت رويترز.   وأضافت المحامية ليسلي مارك ستوفال، أن المشتكية كاثرين مايورغا لم يسبق لها أن تحدثت عن الاعتداء الجنسي المفترض، كما أن النجم البرتغالي منحها 375 ألف دولار كي تلتزم الصمت.   وأورد التقرير الصحفي أن الضحية المفترضة رفعت دعوى قضائية لأجل إبطال الاتفاق الذي وقعته مع رونالدو، ويلزمها بعدم الكشف عما حصل في "الحادثة المثيرة".   وأشارت المحامية إلى أن الهدف من الدعوى هو محاسبة رونالدو في محكمة مدنية على الجروح التي تسبب بها للضحية، وما نجم عنها من تبعات.

... إقراء المزيد

كشف مدرب نادي ريال مدريد الإسباني جولن لوبيتيغي أن الويلزي غاريث بيل، تعرض لإصابة في الفخذ خلال مباراة أتلتيكو مدريد أمس في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. واستبدل بيل بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة التي استضافها الريال على ملعبه سانتياغو برنابيو وانتهت بالتعادل السلبي.   وقال لوبيتيغي بعد المباراة: "غاريث شعر بعدم الراحة في فخذه (...) وخرج كتدبير احترازي وسنرى غدا (الأحد) ما هي طبيعة الإصابة".   ويعاني ريال من غياب لاعبين أساسيين اثنين في صفوفه هما الإسباني إيسكو الذي خضع لعملية استئصال الزائدة الدودية، والبرازيلي مارسيلو المصاب في ربلة الساق، وسيشكل غياب بيل في حال تأكيده مشكلة كبيرة للمدرب لوبيتيغي.   وقال لوبيتيغي إن الإصابات في صفوف لاعبيه "تشغل بالنا، نعم، علي البحث عن حلول لكن لدي ثقة كاملة باللاعبين، وهناك من يمكن أن يحل مكانهم".   ويحل ريال ضيفا على تسيسكا موسكو الروسي الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لدوري الأبطال، المسابقة التي أحرز النادي الملكي لقبها في المواسم الثلاثة الأخيرة.

... إقراء المزيد

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الفريق سوف يسافر إلى السعودية على متن طائرة خاصة، يوم 4 أكتوبر القادم الموافق الخميس المقبل، لأداء مناسك العمرة وخوض مباراة السوبر المصرى السعودى بالرياض أمام الهلال على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى، المقرر لها يوم 6 أكتوبر القادم بالرياض.     كما وجه مرتضى منصور الشكر للاعبي الزمالك على أدائهم الرجولي فى مباراة القادسية الكويتى والتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، وأشار منصور إلى الأداء الزمالك بأنه كان مشرفا فى موقعة العودة التى أقيمت بملعب نادى النصر فى الكويت وانتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 ليصعد الفريق الأبيض للدور التالى بعد التعادل سلبيا فى برج العرب.

... إقراء المزيد

تنطلق مساء اليوم منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بقمة من العيار الثقيل تجمع ليفربول المتصدر بـ18 نقطة كاملة، مع صاحب المركز الثالث تشلسي 16 نقطة.     تشهد المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم مواجهة قمة جديدة بين تشلسي الثالث بـ16 نقطة وليفربول المتصدر بـ18 نقطة كاملة.   وتتركز الأنظار على مواجهة جديدة بين تشلسي وليفربول، بعد أيام من فوز الأول في كأس الرابطة 2-1، في مباراة شهدت تسجيل نجم تشلسي البلجيكي أدين هازار هدفاً رائعاً.   ويصر مدرب تشلسي، ماوريسيو ساري، على أنه لا يمكن مقارنة فريقه بعد مع مانشستر سيتي حامل اللقب، أو ليفربول: "بدأنا بالعمل معا قبل 40 يوما. لذا أعتقد أن الوقت مبكر بالنسبة إلينا. علينا العمل والتطور، وربما بعد سنة قد نصبح بمستوى ليفربول".   في المقابل، عجز ليفربول عن تحقيق الفوز في آخر أربع مواجهات ضد تشلسي، وفوزه في ملعب "ستامفورد بريدج" سيشكل إعلاناً واضحاً بنواياه وحظوظه الجدية في إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990.   وعلى غرار ساري، أجرى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ثمانية تغييرات في كأس الرابطة، لكنه أصر أنه كان درسا قيما قبل مواجهة السبت: "نعرف أكثر الآن ماذا يمكن أن يحصل السبت، لأننا رأينا ذلك من قبل، لذا سنستفيد من اليومين للتحضير".   لكن كلوب أشاد بساري الذي حول فريقه من تشكيلة حذرة، تحت إشراف مواطنه أنتونيو كونتي، إلى فريق يهيمن على الكرة: "هذا أكبر تغيير شاهدته في فترة زمنية قصيرة. أسلوب مختلف تماما. يا له من مدرب".   وشدد كلوب على عدم الاستخفاف بتشلسي المتوج بلقب الدوري في 2015 و2017: "الناس تتحدث عن (مانشستر سيتي) ونسوا تشلسي... الفريق يمتلك خبرة كبيرة. أحرز اللقب سابقا، و80% من لاعبيه أحرزوه مرتين. هو حقاً فريق قوي".   ويعول كلوب مجددا على المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي بتسجيله 44 هدفا في مختلف المسابقات، مما سمح له بالحلول في المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم.   ويحاول صلاح السير على خطى الموسم الماضي، بعد بداية بطيئة، وقد نجح في مباراة المرحلة الماضية في هز شباك ساوثمبتون.   مانشستر يونايتد ووستهام   وفي لقاء آخر تطفو مشكلة بوغبا ومدربه مورينيو على المباراة، بعدما ظهر المدرب ولاعبه الأربعاء في شريط مصور من التدريب في أجواء متوترة، فبعيد وصول بوغبا الى التمرين وتحيته الجهاز الفني، بدا أن مورينيو توجه إليه بالحديث، ليرمقه اللاعب بعدها بنظرات حادة، وسط ارتسام معالم الغضب على وجهه، قبل أن يبدأ بالرد على ما قاله مورينيو بتوتر.   ويبدو "الشياطين الحمر" في أمس الحاجة إلى تحقيق الفوز على مضيفهم وستهام السابع عشر في افتتاح المرحلة، خصوصا أنهم يبتعدون في المركز السابع بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.   وبصرف النظر عن مشاركة بوغبا من عدمها، يتعين على يونايتد رفع منسوب جهده، بحسب ظهيره أشلي يونغ، الذي قال عن مباراة دربي: "أعتقد أنه كان لديهم قوة أكثر منا.   يجب أن نظهر هذه القوة ونتقدم أكثر من الخصم. لم نقم بذلك وتعرضنا للعقوبة".   في المقابل، يأمل وستهام في متابعة صحوته بعد بداية كارثية مني فيها بأربع خسارات، قبل أن يهزم إيفرتون ويكبد تشلسي أول تعثر الأسبوع الماضي (صفر-صفر).   ويستقبل مانشستر سيتي، ثاني الترتيب بالتساوي مع تشلسي، برايتون الرابع عشر، ويأمل لاعب وسطه الجزائري رياض محرز الحصول على موقع أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، بعد تألقه في المباريات الاخيرة.   واستهل محرز، القادم إلى سيتي مقابل 79 مليون دولار أميركي من ليستر سيتي، موسمه بالمشاركة أساسيا مرتين في 6 مباريات في الدوري، برغم غياب النجم البلجيكي كيفن دي بروين بسبب الإصابة.   ويبحث أرسنال السادس عن مواصلة انتفاضته الرائعة عندما يستقبل واتفورد الرابع.   ويبدو مسار الفريقين متناقضا، فبعد خسارتين أمام مانشستر سيتي وتشلسي، حقق أرسنال باشراف مدربه الجديد أوناي إيمري أربعة انتصارات متتالية، في حين بدأ واتفورد موسمه بشكل رائع، حقق فيه أربعة انتصارات، قبل خسارته خمس نقاط في آخر مباراتين.

... إقراء المزيد

كشف شاريف نجل نجم كرة السلة الأميركي السابق شاكيل أونيل، أنه سيعلق مسيرته في اللعبة على المستوى الجامعي حتى السنة المقبلة على أقل تقدير، لاضطراره للخضوع لعملية جراحية في القلب. وكان من المقرر أن يبدأ الشاب البالغ من العمر 18 عاما، موسمه الأول مع فريق جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس ("يو سي أل ايه")، الا أن الأطباء اكتشفوا وجود خلل في القلب خلال فحص طبي روتيني.   وقال شاريف أونيل للصفحة الرياضية التابعة لموقع "تي أم زي" الأميركي المتخصص بشؤون المشاهير "حمدا لله أن الفريق الطبي لجامعة يو سي أل ايه اكتشف هذا الأمر مبكرا".   ولم يحدد أونيل طبيعة المشكلة التي يعانيها، بينما اكتفت الجامعة بالإشارة الى أنه لن يشارك مع فريقها هذا الموسم لأسباب طبية.   وأكد اللاعب الشاب للموقع أنه سيعود في عام 2019، مضيفا "العديد من الناس يسألون اذا ما كان هذا الأمر (المشكلة في القلب) سيضع حدا لمسيرتي. الجواب هو بالطبع كلا. هذه مجرد عقبة على الطريق".   وشاريف هو أحد ستة أبناء لنجم الارتكاز السابق الذي اختير أفضل لاعب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لموسم 1999-2000. وأحرز شاكيل أونيل الذي عرف بقدراته الدفاعية وبنيته الجسدية الضخمة وحس الفكاهة، أربعة ألقاب في الدوري، منها ثلاثة تواليا مع لوس أنجليس ليكرز (2000، 2001، 2002)، ومع ميامي هيت (2006).

... إقراء المزيد

أكدت تقارير إعلامية غياب البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، عن مباراة فريقه اليوم أمام الجار أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية ضمن الجولة السابعة من الليغا. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مارسيلو سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يتمكن من اللعب أمام أتلتيكو في الديربي، وأمام تسيسكا موسكو الروسي في دوري الأبطال.   وتعرض مارسيلو لإصابة في ساقه اليمنى خلال المباراة الأخيرة للنادي الملكي أمام إشبيلية الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.   وبذلك، ينضم مارسيلو لزميله إيسكو الذي خضع لعملية استئصال الزائدة الدودية، ما سيحرمه من اللعب هو الآخر على مدار شهر.   وفي المقابل، استعاد مدرب الريال جولين لوبيتيجي ظهيره الأيمن داني كارفاخال الذي تعافى من جهد عضلي زائد، وشارك أمس في التمارين الجماعية للفريق.

... إقراء المزيد

عقدت الھیئة العامة للریاضة الكویتیة مساء الاربعاء اجتماعا مع الھیئات الریاضیة الكویتیة ممثلة بالاتحادات والاندیة لمناقشة اللوائح التي تتعلق بالاحتراف الریاضي بشكل كامل. وقال نائب المدیر العام لشؤون الریاضة الدكتور صقر الملا في تصریح عقب الاجتماع ان الاجتماع ناقش بعض السلبیات الموجودة على اللائحة السابقة ووضع الحلول المناسبة لتطویرھا وذلك بعد موافقة الجمیع. واكد على ضرورة تطویر اللائحة التي تتعلق بالاحتراف الریاضي بشكل كامل بما یساھم في إعداد الریاضیین بشكل مناسب خصوصا الأبطال المتمیزین وتدریبھم على فترتین صباحیة ومسائیة لرفع مستویاتھم الفنیة لخوض المشاركات الدولیة. وذكر ان الاجتماع تطرق الى معظم السلبیات في اللوائح ووضع لھا آلیة معینة باختصاص كل اتحاد حسب القانون رقم 2017/87 مبینا  أن الھیئة ستكون ھي المختصة في إصدار اللوائح والنظم المتعلقة في الأمور المالیة. واعرب عن شكره لوزیر الاعلام ووزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدیر عام الھیئة العامة للریاضة الدكتور حمود فلیطح على رعایة وخدمة الشباب الریاضي وتذلیل كافة العقبات امامھم بانھاء بعض الملاحظات الموجودة في الاحتراف الجزئي.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم