http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/87aa3411c849de849f7d5640882100ca.jpg
ريال مدريد يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/b7150a49edb1e23db2ec5c0942156895.jpg
كروزيرو يحرز لقبه السادس في كأس البرازيل
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/19a4f6b3df957f2d5bf24e92c1648eb7.jpg
انتقادات عنيفة لرياض محرز بسبب محمد صلاح
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/c5b9076f9a28dfac29ff270ade0093e9.png
الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يعلن استبعاد نادى روبن كازان الروسى من البطولات الأوروبية
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/ef4bd2619c1cc6cbe2da6e5d1c694b22.jpg
تأهل 4 لاعبات مصريات للدور الثانى لبطولة كارول ويمولر للأسكواش
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a0ae6bdc0df221eafe7fe6233eb034e2.jpg
رياضة|| مدرب المنتخب الكويتي:سنستفيد من أخطائنا ولدينا وقت لبناء فريق قوي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a4b03895481f2e0938b5dc155a7ce348.jpg
فرنسا تتغلب على ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية بقيادة جريزمان
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/46a36b8ad221579e00b99b94a2659a22.jpg
أفضل لاعب في العالم يتحدث عن علاقته برونالدو وميسي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/20994ab739cc3bcf040d1e54c7583390.jpg
بسبب تصرفات عنصرية.. الاتحاد الأوروبي يوجه اتهاما لرومانيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/d5200256d7a076137432f3465d23363c.jpg
بدء النشاط الرياضي لإتحاد كرة الطاولة الكويتي

أصبحت نعومي أوساكا بطلة أميركا المفتوحة ثالث لاعبة تضمن التأهل إلى البطولة الختامية لموسم التنس للسيدات في سنغافورة هذا الشهر بعدما حصدت اللاعبة البالغ عمرها 20 عاما النقاط اللازمة للوصول في المسابقة التي ستقام بمشاركة ثماني لاعبات.   وتفوقت أوساكا على سيرينا وليامز بمجموعتين متتاليتين لتحرز لقبها الأول ولقب اليابان الأول في بطولة كبرى في نيويورك الشهر الماضي وواصلت التألق بالوصول إلى نهائي بطولة بان باسيفيك لتضمن الظهور لأول مرة في البطولة الختامية.   وبعد الفوز يوم أمس الاثنين بمباراتها الأولى في بطولة الصين المفتوحة الجارية حاليا، التحقت أوساكا بكل من الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأول عالميا والألمانية أنجليك كيربر بطلة ويمبلدون في التأهل إلى منافسات البطولة المقرر إقامتها في سنغافورة.   وقالت أوساكا التي تفوقت على الفرنسية كارولين غارسيا لتحرز لقب بطولة مماثلة للشابات منذ ثلاث سنوات وستعود لأول مرة للمشاركة مع لاعبات الصف الأول، إن «التأهل إلى البطولة الختامية لموسم اللاعبات المحترفات هو إنجاز كبير».   وأضافت «الفوز بلقب بطولة النجمات الواعدات في 2015 منحني الثقة للظهور في المنافسات الكبيرة لذا أنا متحمسة بالعودة إلى سنغافورة والمشاركة مع أبرز اللاعبات خلال الموسم».

... إقراء المزيد

قال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، إن الباب سيظل دوما مفتوحا أمام بيب غوارديولا لاعب ومدرب الفريق السابق للعودة إلى نو كامب. ولعب مدرب مانشستر سيتي لمدة 11 عاما مع برشلونة قبل أن يتولى تدريب العملاق القطالوني في 2008، وقاد النادي لحصد 14 لقبا من بينها لقبان لدوري أبطال أوروبا.  وغادر غوارديولا في 2012 لتدريب بايرن ميونيخ قبل أن ينضم إلى سيتي.  لكنه قال الشهر الماضي في مقابلة تلفزيونية إنه يرغب في انهاء مسيرته التدريبية في أكاديمية برشلونة الشهيرة.  وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة التايمز «قرأت قبل عدة أيام انه يخطط في المستقبل للعودة إلى برشلونة وربما العمل في أكاديمية النادي».  وتابع «أعتقد انها أنباء طيبة للنادي.. يعرف جيدا أن باب النادي سيظل مفتوحا دوما أمامه. حتى عندما أبلغنا برغبته في الرحيل في 2012 عرضنا عليه الاشراف على الأكاديمية لكنه فضل الخروج بسجل رائع. لم يطلب منه أي شخص في برشلونة الرحيل. يمكنه العودة في أي وقت في المستقبل. يعلم ذلك جيدا».  وفاز غوارديولا بالدوري الممتاز مع مانشستر سيتي الموسم الماضي محققا 100 نقطة وهو رقم قياسي.

... إقراء المزيد

شنت أجهزة الأمن بالقاهرة حملة أمنية بنطاق شرق القاهرة، استعدادًا لمباراة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أمام وفاق سطيف الجزائرى، اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب استاد السلام، فى إطار مباريات الذهاب لدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا .     وقام اللواء جمال عبد البارى مساعد الوزير للأمن، واللواء علاء سليم مدير مصلحة الأمن العام بمراجعة خطة التأمين مع قيادات أمن القاهرة، وقام اللواء محمد منصور مدير الأمن بتفقد الخدمات الأمنية بالأكمنة فى محيط  الإستاد.   وأكد  اللواء منصور لضباط خدمة تأمين المباراة أن تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واضحة، وهى التعامل الفورى بحسم مع كل من يحاول الإخلال بالأمن داخل الاستاد أو خارجه، وكذلك تحرير محاضر فورية لحاملى الألعاب النارية  المضبوطة.   وطالب منصور الضباط  بتوسيع دائرة الاشتباه والتفتيش الدقيق لضبط المخالفات والتحقق من هوية الوافدين لحضور المباراة، كما راجع مدير الأمن خطة تأمين ما بعد المباراة وحتى خروج آخر مشجع من النادى ومتابعة فعاليات الاحتفالات فى الشوارع فى حالة الفوز.   وأكد مدير أمن القاهرة، على انتظام الخدمات والظهور بالمظهر اللائق وتأكيده على حسن معاملة الجمهور وعدم السماح بمرور أى شخص إلا من حاملى التذاكر و المصرح لهم بدخول الإستاد.

... إقراء المزيد

أصبح النادى الأهلى مُهددًا بلعب مباراتى الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا حال تأهله خارج مصر، بعد قرار اقتصار حضور مواجهة الفريق الأحمر أمام وفاق سطيف على أعضاء الجمعية العمومية فقط.       ومن المتوقع أن يكون الإقبال على بيع تذاكر مواجهة وفاق سطيف بين أعضاء النادى أقل من عرضه على الجماهير وبالتالى فمن المحتمل ألا تكتمل السعة الإجبارية للاستاد والتى يقررها الاتحاد الأفريقى بطرح 75% من سعة الاستاد، وبالتالى فسيتم سحب رخصة ملعب السلام الذى يعد آخر استاد متاح لاستضافة مباريات الأهلى الأفريقية.   وكان الأهلى قد حدد 3 ملاعب للعب مبارياته الأفريقية وهى استاد القاهرة والذى يوجد به إصلاحات فى الوقت الحالى، واستاد برج العرب الذى تم سحب رخصته بعد طرح تذاكر أقل من 75% من سعة الاستاد فى مباراتين بدور المجموعات رغم تحذيرات "كاف" المتتالية، وبالتالى حال تكرار الأمر فى ملعب السلام وتم سحب رخصته هو الآخر، سيلعب الأهلى مباراتى الدور النهائى حال تأهله خارج مصر.

... إقراء المزيد

أعلن وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصناعة خالد الروضان عن توزيع 700 وحدة صناعية جديدة بـ«السالمي» و«الشدادية».  وأضاف الروضان، خلال مؤتمر صحفي، أن التوزيعات ثمار مجهود استغرق 18 شهرا، مشيرا إلى أن هذا التوسع الصناعي سيعمل على زيادة الإيرادات غير النفطية في الميزانية العامة. وتوقع الروضان أن توفر الوحدات الصناعية الجديدة قرابة 2000 وظيفة للمواطنين من بينها وظائف تخصصية في القطاع الصناعي، مضيفا أن الوحدات، حسب الدراسات، ستوفر ما يقرب من 850 مليون دينار كإجمالي رأس مال مستثمر. من جهته، كشف مدير عام هيئة الصناعة عبد الكريم تقي عن الشروط المطلوبة للحصول على الوحدات الصناعية الجديدة، مبينا أن الهيئة تشترط اعتماد 250 ألفا حدا أدنى لرأس المال المستثمر، فضلا عن تقديم كفالة بنكية 15 في المئة من قيمة رأس المال أو 75 ألف دينار أيهما أكثر على ألا يتجاوز السقف الأعلى للكفالة المقدمة 3 ملايين دينار، مع عدم التحويل أو البيع إلا بحد معين 3 سنوات من الإنتاج الفعلي.

... إقراء المزيد

رضخ الاتحاد الأسترالي لكرة القدم لتهديدات الاتحاد الدولي «الفيفا»، وصوت مجلس إدارته لصالح إصلاحات واسعة النطاق اليوم الثلاثاء، خلافا لرغبات رئيسه الذي اقترب من نهاية ولايته، منهيا بذلك معركة طويلة الأمد شهدت تهديدات «الفيفا» بوضع اليد عليه. وصوت أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأسترالي العشرة، لصالح الاصلاحات (8 معها و2 ضدها» بعد ضمان الحصول على نسبة الـ75% المطلوبة. وجاءت هذه الخطوة بعدما حث «الفيفا» الاتحاد الأسترالي على تبني نموذج حوكمة أكثر ديمقراطية، مع توسع يشمل كافة أطراف اللعبة وبدعم من قبل أندية الدوري المحلي واتحاد اللاعبين. وبتبني هذه الاصلاحات، أصبح بإمكان المنتخب الأسترالي للرجال أن يدافع أوائل العام المقبل عن لقبه بطلا لآسيا دون أي مخاوف من إمكانية تعليق عضوية الاتحاد المحلي، كما بإمكان منتخب السيدات التركيز على تحضيراته لكأس العالم المقررة العام المقبل ايضا. لكن رئيس الاتحاد الأسترالي ستيفن لاوي، نجل رجل الأعمال المالك لمركز ويستفيلد للتسوق ورئيس الاتحاد السابق فرانك لاوي، اعتبر أن هذه الخطوة يمكن أن تضر باستقلالية الاتحاد، محذرا من أنه تم تجاوز الخطوط الحمر. وأضاف لاوي الذي أكد أنه لا يعتزم الترشح لولاية ثانية عندما تنتهي ولايته الحالية في نوفمبر المقبل، أنه «من الواضح أن مجلس إدارة الاتحاد يشعر بخيبة أمل كبيرة نتيجة اجتماع اليوم. نعتقد أن الخاسر اليوم هو مبدأ الحكم المستقل». ورأى لاوي أن منح الأندية المزيد من السلطة سيعطي أصحابها الأجانب سيطرة أكبر على اللعبة في أستراليا، مضيفا «يكفي القول ان اللعبة تجاوزت الخط الأحمر اليوم. من نموذج حوكمة مؤسساتي الى آخر تطغى عليه مصلحة المساهمين الذين لديهم مصالح راسخة، وستتنافس على السلطة والموارد». ولو لم يتم اعتماد التوصيات في الاجتماع العام الاستثنائي الثلاثاء في سيدني، كانت هناك إمكانية كبيرة بأن يشكل «الفيفا» لجنة لادارة شؤون الاتحاد الأسترالي.

... إقراء المزيد

حقق فریق الشطرنج الكویتي فوزا ھاما على منافسیھ في اولمبیاد الشطرنج الذي تجري مسابقاتھ بمدینة (باتومي) في جورجیا بمشاركة 189 دولة. وقال رئیس الوفد خالد المطیري في تصریح الیوم الثلاثاء ان المنتخب الكویتي للرجال سجل ست نقاط خلال سبع جولات وفاز على منتخب تنزانیا ب 5ر3 نقطة مقابل نصف نقطة للفریق التنزاني.       وذكر ان الفریق الكویتي للسیدات حقق ثلاث نقاط في سبع جولات من المنافسات مشیرا الى ان الفریق قدم اداء جیدا وتعادل مع فریق الكامیرون بنتیجة نقطتین لكل فریق. واشاد المطیري بالنتائج التي حققھا المنتخب الكویتي سواء على مستوى الرجال او السیدات قائلا ان ھذا الاداء جاء نتیجة لتدریب مكثف واقامة معسكرات تدریبیة خضع لھا الفریقان بصحبة طاقمھما التدریبي. ومن المقرر ان یخوض المنتخب الكویتي للرجال في وقت لاحق جولة امام فریق كوریا الجنوبیة. ویضم الفریق الكویتي للرجال كلا من بدر الھاجري وعبدالوھاب العثمان وخلف العازمي وھزاع الشرفا والاحتیاط سالم العثمان فیما یضم فریق السیدات امنة العوضي واعتدال المعراج وسھیلة بخیت وشھد الرقم وفاطمة الزھراء باقر.

... إقراء المزيد

باتت أيام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد معدودة في قلعة "أولد ترافورد"، إذ أشارت تقارير إنكليزية إلى أن اللاعبين وبعض موظفي الفريق يعتقدون أن مورينيو ستتم إقالته بنهاية هذا الاسبوع.   وفقاً للتقارير، ناقش اللاعبون بشكل علني مصير مدربهم خلال رحلة العودة بالقطار من العاصمة الإنكليزية لندن عقب الخسارة أمام وست هام يونايتد أمس السبت، ومن قبلها التعادل مع ولفر هامبتون، بالإضافة إلى الخروج المبكر أمام ديربي كاونتي في كأس كاراباو.   علاوة على البداية الكارثية للسبيشيال وان هذا الموسم مع الشياطين الحمر، تدهورت علاقته بعدد من اللاعبين، على رأسهم الفرنسي بول بوغبا، وفقد ولاء بعض اللاعبين مثل أنتوني مارسيال، وماركوس راشفورد، كما أظهر أليكسس سانشيز ونيمانيا ماتيتش عدم رضا على طريقة المدرب البرتغالي في إدارة شؤون الفريق.   وخلال رحلة العودة بالقطار تحدث اللاعبين بشأن إقالة مورينيو المحتملة علناً، مستغلين غيابه لتخلفه في لندن والبقاء رفقة عائلته، وانتهى النقاش باعتقاد أغلب اللاعبين أن وقت مورينيو شارف على الانتهاء في مانشستر يونايتد، ومن الممكن إقالته بنهاية الاسبوع. وقد طغى الاستهتار والتراخي بين اللاعبين في مباراة السبت، بسبب مشادة علنية بين مورينيو وبول بوغبا في التدريبات، في حين أن اختياراته للتشكيلة ضد وست هام تسببت في مزيد من الفوضى.     رغم ذلك يكره إد إدوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إقالة مورينيو في منتصف الموسم والبحث عن مدرب آخر في هذا التوقيت، إلا أن الخيارات التي يملكها قليلة في ظل استمرار المدرب صاحب الـ55 عاماً في انتقاد بعض اللاعبين علناً والدخول في مشاحنات معهم.   كان مورينيو قد استلم قيادة الشياطين الحمر في بداية الفترة الاعدادية لموسم 2016/ 2017، خلفاً للمدرب الهولندي لويس فان غال، وقاده للفوز بالدوري الأوروبي بالعام نفسه، ومن ثم العودة مرة أخرى للمشاركة في دوري أبطال اوروبا، وبالموسم الماضي نجح مورينيو في إنهاء الدوري بالمركز الثاني تالياً مانشستر سيتي الذي فاز باللقب.   يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز العاشر في ترتيب البريمير ليغ، بفارق 9 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.   يذكر أن اسم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق ارتبط بخلافة مورينيو في مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي، لكن الأمر لم يتخطَ حد الشائعات بعد.

... إقراء المزيد

تغلب فيورنتينا 0/2 على اتلانتا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما افتتح التسجيل بركلة جزاء مثيرة للجدل تسببت في اشتباك غاضب بين المدربين ستيفانو بيولي وجيان بييرو غاسبريني عقب صفارة النهاية.     وتقدم فيورنتينا، الذي صعد للمركز الرابع برصيد 13 نقطة، عبر ركلة جزاء إثر خطأ مزعوم ضد فيدريكو كييزا في الدقيقة 63.   واندفع كييزا داخل منطقة جزاء أتلانتا وتباطأ وراوغ رفائيل تولوي الذي فعل كل شيء ممكن لتجنب أي التحام مع لاعب فيورنتينا الذي ألقى بنفسه على الأرض.   وفي تصرف مفاجئ احتسب الحكم ركلة جزاء دون الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ونفذها جوردان فيريتو بنجاح قبل أن يضيف كريستيانو بيراجي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.   وعقب صفارة النهاية بدأ غاسبريني الغاضب في الصراخ نحو منافسه بيولي وبدا أن تدافعا وشجارا قد بدأ بين الجانبين قبل الفصل بينهما.   وقالي بيولي مدرب فيورنتينا «تطور أداء كييزا بشكل كبير. بالتأكيد ربما يكون قد سقط نظرا لاحتكاك بدني لكنه لن يسقط على الأرض إثر لمسة خفيفة».

... إقراء المزيد

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال في وجود الطامحين الكبار أمثال ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ، ووجود مانشستر سيتي أيضاً الذي سيسعى لتدارك النتيجة السلبية التي حققها في الجولة الماضية بعد خسارته أمام ليون الفرنسي (0-3).   وبدأ حامل اللقب، الفريق الملكي، البطولة بفوز كبير في مباراة رائعة أمام روما (3-0)، ومن ثم بدأ مستواه في الهبوط وبالتحديد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري الإسباني (الليغا) حيث فقد خمسة نقاط بعد خسارته أولا أمام إشبيلية (0-3) ثم التعادل سلبياً في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد. ويسافر "الميرينغي" هذا الأسبوع إلى موسكو باحثاً عن استعادة مستواه أمام منافس (سسكا موسكو) أقل منه نظريا، ولكنه من الناحية المنطقية لا يتخلى عن تحقيق المفاجآت وكان ذلك بعد تعادله أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الماضية. وبالفعل أعلن الفريق الروسي تحت قيادة مدربه، فيكتور جونتشارينكو، الحرب التي سيشنها على ملعب (لوجنيكي) والتي سيدخلها ريال مدريد دون قائده سيرجيو راموس وأيضاً المهاجم الويلزي غاريث بيل، الذي كان أحد أفضل اللاعبين في بداية الموسم، بجانب غياب كل من البرازيلي مارسيلو وإيسكو ألاركون للإصابة. وعلى جانب آخر، يدخل الفريق الكاتالوني، الذي لم يحصد سوى نقطتين في آخر ثلاث مباريات له بالليغا بعد التعادل أمام كل من جيرونا وأتلتيك بلباو والخسارة أمام ليغانيس، ملعب (ويمبلي) -الذي فاز فيه بأولى بطولاته الأوروبية- وهو كله طموح بالفوز على توتنهام الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. ويعد الفريق اللندني هو المنافس الرئيسي للبارسا في المجموعة الثانية، على الرغم من خسارته في الجولة الأولى أمام إنتر ميلان، الذي سيواجه بي إس في آيندهوفن الهولندي، أولى ضحايا ليونيل ميسي ورفاقه. وبعد تحقيقه للفوز الأول في الليغا مؤخراً، يسعى فالنسيا لأن يكون هذا الفوز الذي حققه هو نقطة تحول له في دوري الأبطال عندما يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب (أولد ترافورد)، وخصوصاً بعد خسارته في الجولة الماضية أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب (المستايا). وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثامنة، سيخوض فريق "السيدة العجوز" مباراة سهلة للغاية على الورق أمام فريق يانغ بويز السويسري، التي سيغيب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد طرده في مباراة فالنسيا. وسيحاول بايرن ميونخ -الذي خسر أمام هرتا برلين في الدوري الألماني وفقد الصدارة لصالح بروسيا دورتموند- الانتقام وتحقيق انتصاره الثاني في دوري الأبطال أمام أياكس في مباراة ذات نكهة تاريخية. وستبدأ لقاءات هذه الجولة الثلاثاء بمباراة بين هوفنهايم الألماني والمان سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، والذي يتعين عليه تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة التي تلقاها أمام ليون الفرنسي في الجولة الأولى. وسيتوجب على "الروخيبلانكوس" فرض سيطرتهم وقوتهم على ملعب (واندا متروبوليتانو) عندما يواجهون فريق كلوب بروج، الذي يهيمن على الدوري البلجيكي بقبضته الحديدية، وفي نفس المجموعة سيحاول بروسيا دورتموند تحقيق الانتصار الثاني له على حساب موناكو الفرنسي، الذي لم يبدأ هذا الموسم بالأداء المتوقع منه. وسيستضيف نابولي، الذي يعانى من مرارة الهزيمة أمام البيانكونيري في (السيري آ)، وصيف البطولة الأخيرة، ليفربول، الذي قدم مباراة قوية للغاية أمام غريمه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم