http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/d067ad17fd5f0db1ebad7689a56cb440.jpg
رياضة|| محمد أبو تريكة ينعى أحد أفراد عائلته
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/bd345d13a7d7ebee7e1fdbcbcb855d93.jpg
رياضة || بيدرو يدعو لاعبى تشيلسى للهدوء قبل مواجهة مالمو فى الدورى الأوروبى
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/c5cb54e192eb710f43ad144d769dcea6.jpg
رياضة|| خضيرة يغيب عن يوفنتوس أمام أتلتيكو بسبب مشاكل في القلب
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/20/e564e43496092e6c19f9215ba97f7b36.jpg
رياضة|| نجم البايرن عن خطوة ريال مدريد: ``بيتي وأصدقائي هناك``
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/18/218989ef130552d032cb5069c5f889b6.jpg
ليفربول يرد بجملة واحدة على صفقة صلاح وديبالا
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/18/a4dec2c78488cef7d2c6f4574e5dbe39.jpg
رياضة || اليوم.. تشيلسي يتحدى مانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزي
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/18/6ebb47b9d631aeb0e5fff37233abe53d.jpg
رياضة || بوروسيا دورتموند يخشى مسلسل السقوط فى الدوري الألماني أمام نورنبيرج اليوم
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/16/3e7fb6cbe98dd61dd4ec7d35be0077ff.jpg
رياضة || فقير يقود ``ليون`` للفوز قبل موقعة برشلونة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/16/2ac6fed5b589fd7dc5e9ba0cb1ee9ac5.jpg
رياضة || كأس زايد للأندية يعود بثلاث قمم اليوم
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/12/f1cb67dda625496a36b456b0a279a1d5.jpg
رياضة|| روما يختبر قدراته ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالى نظيره كييفو فيرونا على ملعب "يوفنتوس آرينا" مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي. موعد مباراة يوفنتوس ضد كييفو والقنوات الناقلة   ويلعب يوفنتوس ضد كييفو فيرونا فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4 .   يوفنتوس يسعى لـ"افتراس" كييفو ويدخل يوفنتوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصد كأس السوبر الإيطالى للمرة الثامنة فى تاريخه، بعدما حقق الفوز على فريق ميلان بهدف دون رد، أحرزه نجم الفريق كريستيانو رونالدو الأسبوع الماضى.    أما في الدوري فيظل الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 53 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نابولي صاحب الوصافة، وبعد مرور 19 جولة لم يتلق الفريق أي خسارة حتى الآن في الدوري الإيطالي، حيث تعادل في مبارتين فقط، ويسعى لمواصلة رقمه القياسي اليوم.   ويتسلح يوفنتوس بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق والدوري الإيطالي بشكل عام برصيد 14 هدفا، فى الوقت الذى يفتقد فيه لنجم الوسط ميراليم بيانيتش.    

... إقراء المزيد

اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول فى التشكيلة المثالية للجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وسجل محمد صلاح هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.   محمد صلاح هو اللاعب الوحيد من نادي ليفربول الذى تواجد فى التشكيلة المثالية للجولة الـ23 من منافسات الدورى الإنجليزى.   وانفرد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام صاحبى الـ14 هدفاً.   ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

... إقراء المزيد

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الاثنين، أن نادى اولمبيك مارسيليا، توصل لاتفاق مع المهاجم الإيطالى، ماريو بالوتيلى للانتقال إلى صفوفه من نادى نيس. وقالت الصحيفة إن مارسيليا سيعلن عن الصفقة خلال 24 ساعة، بعدما وصلت المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله مينو رايولا إلى مراحل متقدمة للغاية.   وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة بالوتيلى التى يسعى وراءها نادى مارسيليا منذ صيف 2017 وبعدها فى 2018 واجهت مصاعب مالية عدة.   ولفتت الصحيفة إلى أن مارسيليا اتفق مع بالوتيلى على الراتب الذى سيتقاضاه، والذى ربما يعادل ما كان يحصل عليه بنادى نيس أو أكثر قليلا بعدما استقر اللاعب على فسخ عقده مع نيس الذى ينتهى فى يونيو القادم.

... إقراء المزيد

أشاد قائد ليفربول جوردان هندرسون بزميله نجم منتخب مصر محمد صلاح، وشبهه بلويس سواريز نجم نادى برشلونة الإسبانى. وقال هندرسون، فى تصريحات نقلتها صحيفة (إكسبريس) البريطانية اليوم الخميس، "محمد صلاح يشبه لويس سواريز، إذا حاولوا الضغط عليه فإنهم سيجعلونه أفضل، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يقفون ضده زادت إرادته فى إثبات أنهم على خطأ".       وأضاف قائد ليفربول، "أن صلاح مثل سواريز الذى يكون مستعدًا للضرب من المدافعين من أجل تسجيل الأهداف أو صناعة الفرص لزملائه".   وأوضح أن مهاجم أوروجواى غاب عن ليفربول فى 10 مباريات فقط خلال آخر سنتين لعبهما بقميص الريدز بما فى ذلك الإيقاف، مؤكدًا أن صلاح لديه ذات الميزة التى تجعله يريد اللعب دائما.       وأشار هندرسون إلى أن صلاح لم يغب عن أية مباراة لليفربول هذا الموسم، حيث يتصدر سباق هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 14 هدفًا، بالتساوى مع بيير أوباميانج وهارى كين.

... إقراء المزيد

تغلبت اللاعبة الأوكرانية إلينا سفيتولينا، فى ساعة وسبع دقائق فقط، على السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا، المصنفة 48 على العالم، لتضمن لنفسها مكان فى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وانتهت المباراة بنتيجة 6 / 4 و 6 / 1. كما تأهلت نعومى أوساكا، بطلة أمريكا المفتوحة، إلى الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة بعد أن هزمت السلوفينية غير المصنفة تامارا زيدانسيك 6-2 و6-4.   وصعدت للدور الثالث أيضا، كارولينا بليسكوفا، والتي استطاعت قلب تأخرها في المجموعة الأولى أمام الأمريكية ماديسون برينجلي إلى فوز 4 / 6 و6 / 1 و6 / صفر.   وستلتقي بليسكوفا في المباراة التالية مع الإيطالية كاميلا جيورجي، التي تغلبت على البولندية إيجا سوياتيك 6 / 2 و6 / صفر فى 59 دقيقة فقط.   فى الوقت نفسه، تغلبت إليز ميرتنز، المصنفة الثانية عشر في البطولة، على الروسية مارجاريتا جاسباريان 6 / 1 و7 / 5، كما فازت اللاتيفية أنستاسيا سيفاستوفا ، المصنفة الثالثة عشر في البطولة، على الكندية بيانكا أندريسكو 6 / 3 و3 / 6 و6 / 2.

... إقراء المزيد

 الكويت - أجريت انتخابات أندية (الصم) و(الفتاة) و(سلوى الصباح) و(الهجن) المتخصصة مساء الثلاثاء لاختيار اعضاء مجالس اداراتها للدورة 2019-2023 فيما تم تزكية اعضاء مجالس ادارات 24 نادي. وتأجلت الانتخابات في ثلاثة أندية وهي (الصيد والفروسية) و(طموح) و(هواة الحمام) لعدم إقرار جمعياتها العمومية حتى الان النظام الأساسي لها على أن تجري في وقت لاحق بعد إقرارها للنظام. واسفرت نتائج انتخابات النادي الكويتي لسباق الهجن عن فوز قائمة (النادي) بكامل اعضائها والتي تضم حسين الدواس وراشد السهلي وربيح العجمي وعبدالله المطيري ومحمد الهاجري ومحمد العجمي ومسفر العجمي ومشعان العتيبي وموسى الرشيدي ونشمي الفضلي وهادي العجمي. و في انتخابات نادي (الصم) فازت قائمة (التغيير والتجديد) بعشرة مقاعد اذ سيمثلها ابراهيم العتيقي وانور سلطان وغدفان الدوسري ومفرح الهاجري وخالد زمان وخالد المطيري وانور الحربي وراشد العازمي وضيدان الشمري وحمد المري فيما نجح من القائمة المنافسة المرشح ماهر الغنام. وفي انتخابات نادي سلوى الصباح الرياضي للفتيات فازت قائمة (المؤسسين) بكامل اعضائها وهم بشاير العنزي وايمان الفيلكاوي وموزة نصيب وخيرية بخيت ورشا الصايغ وهاجر سالم ومريم الكندري. وفي انتخابات نادي الفتاة الرياضي فازت قائمة (الوفاء) والتي تضم فضيلة الشويلان وسعاد العريفان وسامية المكيمي والدكتورة سلوى العازمي وابتسام المصري وفاطمة الخليفة وسبيكة بورسلي وعواطف الخزام وعائشة بن عوض وسعاد الديكان ونجوى المحمد. وكانت الإدارات الجديدة لأندية (الرماية) و(الألعاب الشتوية) و(الالعاب الذهنية) و(السيارات) و(البولينج) و(المعاقين) و(البحري) و(باسل الصباح للسيارات) و(البدع) و(فتيات العيون) و(البيسبول) فازت بالتزكية بعد ان اغلق باب الترشح من دون منافسة. ونجحت أيضا بالتزكية مجالس ادارات أندية (فروسية الفروسية) و(فروسية الجابرية) و(فروسية صبحان) و(فروسية حولي) و(فروسية الوفرة) و(فروسية مبارك الكبير) و(فروسية الجهراء) و( فروسية الفروانية) و(فروسية الاحمدي) و(فروسية الكويت) و(فروسية المسايل). وأكدت رئيسة قسم الأندية المتخصصة في الهيئة العامة للرياضة حنان العوضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان انتخابات اليوم سارت بصورة جيدة في الاندية الأربع في ظل تعاون كبير من أعضاء الجمعيات العمومية مع المنظمين واللجنة المشرفة على الانتخابات. وقالت العوضي ان الإقبال من أعضاء هذه الأندية للاقتراع كان جيدا لا سيما في الفترة المسائية في ضوء استعدادات الهيئة الكبيرة لتنظيم الانتخابات معربة عن الشكر لادارة الفتوي والتشريع الكويتية التي أشرفت على العملية الانتخابية بالكامل ولكافة جهات الدولة ذات العلاقة التي أسهمت بنجاح الانتخابات. يذكر ان عملية انتخابات الاندية الشاملة والمتخصصة تأتي ضمن خطوات خارطة الطريق لرفع الايقاف الدائم عن الرياضية المتفق عليه بين الجانب الحكومي والمتمثل بالهيئة العامة للرياضة واللجنة الدولية الاولمبية على أن تتبع هذه الخطوة انتخاب مجالس ادارات الاتحادات الرياضية في موعد اقصاه 30 مارس المقبل. وتقضي هذه الخارطة التي تهدف لرفع الإيقاف بشكل كامل عن الرياضة الكويتية والانطلاق بها نحو آفاق رحبة ونهضة رياضية ايضا انتخاب مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الكويتية لتوفيق اوضاعها طبقا للقانون (87 لسنة 2017) والميثاق الاولمبي في موعد غايته 30 مايو من العام المقبل.

... إقراء المزيد

 ابوظبي - شهدت مباراتي الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية التي اقيمت مساء الثلاثاء في بطولة كأس امم اسيا ال17 لكرة القدم المقامة في الامارات العربية المتحدة تأهل منتخبا الاردن واستراليا الى دور ال16 فيما بات منتخب فلسطين ينتظر امل التأهل وودع المنتخب السوري البطولة. وحافظ منتخبا الاردن واستراليا الذين حسما بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة على ترتيبهما في المركزين الاول والثاني على التوالي يليهما منتخب فلسطين الذي ينتظر نتائج بقية المجموعات للتأهل ضمن افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثالث بينما ودعت سوريا البطولة بخسارتها اليوم امام استراليا. وفي المباراة الاولى بين منتخبي الاردن وفلسطين التي اقيمت على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي وانتهت بتعادل المنتخبين بدون اهداف جاءت نتيجتها مرضية لطرفيها الذين حصد كل منهما نقطة واحدة عززت موقفهما في المجموعة اذ رفعت الاردن رصيدها الى سبع نقاط متصدرة المجموعة في حين رفعت فلسطين رصيدها الى نقطتين محتلة المركز الثالث. وكانت الاردن قد حققت انتصارين على استراليا بنتيجة (1 - 0) وسوريا بنتيجة (2 - 0) فيما تعادل المنتخب الفلسطيني بدون اهداف مع نظيره السوري قبل ان يخسر امام استراليا بنتيجة (0 - 3). وفي هذا الاطار اكد مدرب منتخب فلسطين نور الدين ولد علي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة ان المنتخب الفلسطيني وقع في مجموعة "صعبة" مشيرا الى "ان حصد نقطتين من ثلاث مباريات فيها لا يعد أمرا سيئا". وقال ولد علي "أتمنى ان تكون النقطة التي احرزناها اليوم كافية وتمنحنا التأهل للدور الثاني" مضيفا انه سيعمل على اعداد المنتخب حتى تتضح امكانية التأهل من عدمه والاعلان عن الفرق المتأهلة من بوابة المركز الثالث. اما في المباراة الاخرى التي اقيمت على استاد خليفة بن زايد في مدينة العين تمكن المنتخب الاسترالي من تحقيق فوز صعب على نظيره السوري بنتيجة (3 - 2) وسط انتقادات لقرارات الحكم المكسيكي سيزار راموس وتأثيرها على معنويت وحماس لاعبي سوريا باغفاله احتساب ركلة جزاء واضحة في الدقيقة 59 بالاضافة الى قرارات اخرى. ومكن الفوز منتخب استراليا من رفع رصيده الى ست نقاط جمعها من فوزين وخسارة واحدة ليضمن التأهل المباشر الى دور ال16 كثاني للمجموعة في حين ظل المنتخب السوري برصيد نقطة واحدة من تعادل مع فلسطين وخسارتين امام الاردن واستراليا. وقال مدرب المنتخب السوري الجديد فجر ابراهيم في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة "حاولنا خلال فترة قصيرة بلغت اربعة ايام ان نغير صورة المنتخب السوري لكن في النهاية تحسن الاداء ولكن النتيجة لم تتغير". واعتبر ابراهيم ان "الاخطاء الفردية وتراجع معدل اللياقة البدنية للاعبيه في الشوط الثاني للمباراة هما اسباب الهزيمة.".

... إقراء المزيد

 الدوحة - خسر منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم امام نظيره القطري بنتيجة (1 - 3) مساء الثلاثاء في البطولة الرباعية الودية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة والتي تضم ايضا منتخبي ايران وطاجيكستان. وسجل هدف منتخب الكويت الوحيد اللاعب عيد الرشيدي في الدقيقة (9) فيما سجل للمنتخب القطري خالد مازيد في الدقيقة 20 وحسن بالنك في الدقيقة 21 وعمرو سراج في الدقيقة 26. وستقام الجولة الثانية للبطولة يوم الجمعة المقبل اذ سيلتقي منتخب الكويت مع نظيره الايراني ايران فيما يلعب المنتخب القطري مع منتخب طاجيكستان. ويسدل الستار على البطولة بإقامة مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة يوم الاثنين المقبل حيث يلعب الكويت مع طاجيكستان وقطر مع ايران. ويعمل الاتحاد الكويتي لكرة القدم على اعداد المنتخب الاولمبي وفقا لخطة وضعتها اللجنة الفنية تنفذ على عدة مراحل متضمنة اقامة مباريات ودية استعدادا للاستحقاقات المقبلة ومنها التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة وتصفيات (اولمبياد طوكيو 2020).

... إقراء المزيد

حسمت العديد من المنتخبات تأهلها لدور الستة عشر من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا فى الإمارات وتستمر حتى مطلع فبراير المقبل. وأسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا 2019، مساء اليوم، الأحد، بمواجهة المنتخب التركمنستانى مع نظيره الأوزبكستانى، والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4/0.   وأصبح منتخب أوزبكستان الذى يقود الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، أحدث المنضمين لقائمة المتأهلين بكأس آسيا بعدما حقق فوزه الثانى على التوالى ضد تركمنستان، سبقها بعبور عمان بهدفين مقابل هدف.   وحجزت 10 منتخبات مقعدها فى ثمن نهائى كأس آسيا، وهى "أوزبكستان، الإمارات، اليابان، الأردن، الصين، كوريا الجنوبية، إيران، العراق، قطر، والسعودية".

... إقراء المزيد

وضع محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، «الريدز» على طريق الانتصارات من جديد، بعد أن قاده إلى فوز مثير أمام برايتون ألبيون، بهدف نظيف من توقيعه، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الإنجليزى «بريميرليج».   واستطاع الفرعون المصرى، تعزيز صدارة ليفربول لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 57، بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتى الذى يسعى لتحسين ترتيبه وتقليص الفارق مع الريدز خلال مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، بينما تجمّد رصيد برايتون عند 26 نقطة فى المرتبة 13.   وفى أعقاب المباراة، نال «صلاح» العديد من الإشادات، التى جاء أبرزها ثناء يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، على أدائه خلال اللقاء، مسلطاً الضوء على ركلة الجزاء التى حصل عليها محمد صلاح إثر مراوغته للاعب برايتون داخل منطقة الجزاء، التى وصفها بالتصرف «الذكى».   بينما تغزّل ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، فى الجناح الدولى مؤكداً أنه أثبت للجميع أنه لاعب من طراز رفيع، قادر على تحقيق موسم استثنائى آخر بين صفوف الريدز.   وتصدر الأداء اللافت الذى ظهر عليه أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم المنصرم خلال مواجهة برايتون، اهتمام الصحف العالمية، أبرزها صحيفة «ليفربول إيكو»، التى عنونت تقريرها عن الفرعون المصرى عقب المباراة «صلاح يواصل تحطيم مقولة لاعب الموسم الواحد المضحكة ويتألق من جديد»، مشيرة إلى أن «صلاح» أنقذ فريقه من تعادل مخيب قبل أن يسجل هدف الفوز خارج ملعب «أنفيلد».   وعلى الجانب الآخر، أبرزت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن «صلاح» واجه العديد من الانتقادات اللاذعة، من جماهير برايتون التى اتهمته بالتمثيل، وادعاء السقوط للحصول على ركلة الجزاء، التى حسم من خلالها المباراة، قبل أن تتدخل الإعادة التليفزيونية لتُبرئ ساحة اللاعب من الاتهامات التى لاحقته.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم