http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/08/171105fc611915b7a39a3278853f2ce1.jpg
سباق بنك الكويت الوطني السنوي للمشي الـ24 ينطلق بمشاركة واسعة
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/ddccc7cf60934907909f1949d46b941c.jpg
اللاعبة النرويجية ``أدا هيجيربيرج`` تتوج بجائزة أفضل لاعبة في العالم من مجلة فرانس فوتبول
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/ec3d2aa1cb6bc335e020f2911fc00a6d.jpg
مودريتش بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب: الفوز بالجائزة كان حلم لي منذ الصغر
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/1c405374da2af199a34dc25c107e5d12.jpg
الشرطة الإنجليزية توقف مشجع توتنهام لرميه قشرة موز تجاه أوباميانغ
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/780944361167be148f1fbb07f68a2c8e.jpg
سيتي يتطلع لتحقيق فوز سابع تواليا في «البريميرليج»
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/02/30e5d442e178abd54c8bf71eb09fc178.jpg
ريال مدريد يتخطى فالنسيا بثنائية في الدوري الإسباني
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/02/a9b886c477aa6c000e346130f3928c5b.jpg
الليلة.. صلاح علي موعد لتحطيم رقم قياسي عمره 120 عاما
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/01/e2a592bf537bf731efa5e10e5a20f00b.jpg
منتخب الكويت لهوكي الجليد يشارك في بطولة آسيا للشباب في ماليزيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/nov/29/6d061b53b390d78d4021be2458b14f8e.jpg
نجم باريس سان جيرمان ``نيمار داسيلفا`` يحقق رقمًا مميزًا في بطولة دوري أبطال أوروبا ويصبح الهداف التاريخي للاعبين البرازيليين
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/nov/29/27d7756c250ec35bab1199c235020e30.jpg
ميسي يلحق بليفاندوفسكي في صدارة الهدافين بدورى أبطال أوربا

حقق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، رقمًا مميزًا على صعيد التهديف رفقة الفريق الملكي.   وبعد إحرازه للهدف الأول في مباراة ريال مدريد أمام فيكتوريا بلزن، في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وصل كريم بنزيما للهدف رقم 200 في 429 مباراة في جميع المسابقات مع النادي الملكي.   أهداف بنزيما الـ200 جاءت كالتالي (58) هدف في دوري أبطال أوروبا، (131) هدف في الدوري الإسباني، (17) هدف في كأس ملك إسبانيا، (2) بكاس السوبر الإسباني، (1) في السوبر الأوروبي، (3)  في كاس العالم للاندية.

... إقراء المزيد

وضع مانشستر سيتي الإنكليزي قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 6-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الأول. وفرض المهاجم الدولي البرازيلي غابريال جيزوس نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 24 و72 من ركلتي جزاء و90+2)، وأضاف الإسباني دافيد سيلفا (13) ورحيم سترلينغ (48) والجزائري رياض محرز (84) الأهداف الثلاثة الأخرى. وهو الفوز الثالث تواليا للنادي الإنكليزي فعزز موقعه في الصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر ليون الفرنسي الذي فشل للمرة الثانية تواليا في حسم مواجهته مع هوفنهايم الألماني وتعادل معه 2-2 في الوقت بدل الضائع. وبات مانشستر سيتي بحاجة إلى نقطة واحدة في مواجهتيه المتبقيتين أمام ليون وهوفنهايم.

... إقراء المزيد

دافع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن سخريته من جماهير يوفنتوس بعد عودة فريقه المتأخرة المذهلة ليفوز 2-1 على الفريق الإيطالي ويعزز آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ومنح كريستيانو رونالدو لاعب يونايتد السابق تقدما مستحقا ليوفنتوس في الشوط الثاني لكن رغم تفوق بطل إيطاليا أدرك الفريق الضيف التعادل بركلة حرة من خوان ماتا في الدقيقة 86 ثم أضاف هدفا عكسيا احتسبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من المدافع ليوناردو بونوتشي بعد فوضى داخل منطقة الجزاء. وأبلغ مورينيو الصحفيين بعدما أشار لجماهير يوفنتوس بعد المباراة بأنه يريد سماع صوتهم مما تسبب في إطلاقها صيحات الاستهجان ضده ”لو تفهمون اللغة الإيطالية ستعرفون أنني تعرضت لإهاناتهم على مدار 90 دقيقة. لم أوجه لهم أي إهانة طلبت منهم سماع صوتهم بشكل أعلى. ”ربما لم يكن علي فعل ذلك ولو كنت هادئا لما فعلت ذلك. لكنهم أهانوا عائلتي من بينها عائلتي في انترناسيونالي ورد فعلي كان بناء على ذلك“. ويأتي رد فعل مورينيو في اليوم الذي قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه سيطعن ضد إفلاته من عقوبة بسبب التلفظ بكلمات مسيئة أمام كاميرات التلفزيون خلال الفوز 3-2 على نيوكاسل يونايتد الشهر الماضي.  

... إقراء المزيد

سجل النجم البرتغالي لفريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، هدفا مميزا في شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في مدينة تورينو، لكن الفريق الإنجليزي تمكن من تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة وحقق الفوز 2-1. واستطاع رونالدو متابعة كرة طويلة بشكل مباشر في مرمى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مسجلا أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا مع الفريق الإيطالي، واحتفل بعدها بالهدف برفع قميصه وعرض عضلات معدته. وأثار احتفال رونالدو جدلا واسعا، لعدة أسباب. من بينها أن أعراف كرة القدم تقضي أن لا يحتفل لاعب عند التسجيل في شباك فريقه القديم. وخاصة إذا كان الحال بين لاعب ريال مدريد السابق والنادي كما هو بين رونالدو ومانشستر يونايتد الذي حقق معه أول لقب بدوري أبطال أوروبا وحوله إلى نجم عالمي. ولا تزال جماهير "الشياطين الحمر" تكن لرونالدو الاحترام وبدا ذلك ظاهرا عند زيارته لملعب أولد ترافورد في مباراة الذهاب، وعندها تقدم بالشكر للجماهير على "الاستقبال الدافئ". وقال موقع "سي بي إس سبورتس" إن رونالدو أدرك مباشرة بعد الاحتفال خطأه، فاعتذر رافعا يديه لجماهير الفريق الإنجليزي. كما انتقدت مئات التغريدات على تويتر طريقة الاحتفال بحد ذاتها، واعتبر كثير من المنتقدين أنها تعبر عن حالة غرور لدى اللاعب وتباهٍ مستمر ببنيته العضلية المتميزة. وبعد المباراة انتقد رونالدو في تصريحات لـ"Viasport" طريقة لعب الفريق الإنجليزي، وقال إن يوفنتوس استحق الفوز بسهولة بثلاثة أو أربعة أهداف، لكن الحظ حالف لاعبي جوزيه مورينيو في تسجيل هدفين سهلين. مؤكدا أن الفريق سيتعلم من أخطائه. وبدا فريق مورينيو بلا أنياب تماما على الصعيد الهجومي، لكن المدرب دفع بخوان ماتا ومروان فيلايني وماركوس راشفورد قبل نهاية اللقاء ليقودوا عودة غير متوقعة في النتيجة بهدف من ركلة مباشرة سجله ماتا، وآخر بالخطأ بعد كرة ثابتة. سخرية مورينيو وشهدت نهاية المباراة سخرية من مورينيو تجاه جماهيريوفنتوس بوضع يده على أذنه في إشارة إلى أنه لم يعد يسمع صوتهم، وكشف في تصريحات صحفية لاحقا السبب الذي دفعه لذلك. وحالت نتيجة المباراة بين يوفنتوس وبين ضمان التأهل إلى دور 16 وقلبت ترتيب المجموعة الثامنة رأسا على عقب. ولا يزال يوفنتوس في الصدارة برصيد تسع نقاط لكن يونايتد بات في المركز الثاني برصيد سبع نقاط متقدما بنقطتين على فالنسيا صاحب المركز الثالث. ويتذيل يانج بويز جدول الترتيب وبات خارج إطار المنافسة على التأهل

... إقراء المزيد

شهدت الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا إثارة كبيرة، ومع نهايتها، اتضحت بشكل أكبر معالم الفرق التي ستتأهل لدور الـ16 من البطولة. الفرق المتأهلة   أصبح نادي برشلونة الإسباني الفريق الأول الذي يحجز مقعده للأدوار الإقصائية، وحتى هذه اللحظة، هو الفريق الوحيد المتأهل رسميا للدور القادم، وذلك بعد تعادله مع إنتر ميلانو الثلاثاء في المجموعة الثانية.   على بعد نقطة من التأهل   عدد من كبار أوروبا عززوا موقعهم في الترتيب وأصبحوا على بعد نقطة واحدة من التأهل. ومن بين هذه الفرق بورتو البرتغالي في المجموعة الرابعة، الذي يمضي بخطى ثابتة نحو التأهل، وسيحتاج لنقطة واحدة فقط من لقاءيه الأخيرين أمام شالكه الألماني وغلطة سراي التركي.   بايرن ميونيخ الألماني هو الآخر يحتاج لنقطة وحيدة في مواجهتيه الأخيرتين بالمجموعة الخامسة، وهي مهمة لا تبدو صعبة للفريق "المخضرم" أوروبيا، كما عدل مانشستر سيتي من وضعه بعد البداية المتعثرة في المجموعة السادسة، وهو الآن على بعد نقطة وحيدة للتأهل الذي يبدو في متناول اليد.   وسيتأهل روما الإيطالي في حال تعادله مع ريال مدريد الإسباني في روما الجولة المقبلة، فيما يحتاج "الملكي" لنقطتين أمام روما وسيسكا موسكو لضمان التأهل، الذي لا يبدو بعيدا أيضا.   و في المجموعة الأولى، سيتأهل بوروسيا دورتموند الألماني في حال تعادله مع كلوب بروج الجولة القادمة، فيما يحتاج أتلتيكو مدريد لنقطتين في المباراتين القادمتين لضمان التأهل.   وعلى الرغم من خسارة موقعة الأربعاء أمام مانشستر يونايتد، سيحتاج يوفنتوس الإيطالي للتعادل فقط على ملعبه أمام فالنسيا الجولة المقبلة، لضمان التأهل للدور المقبل.   مجموعات "معقدة"   المجموعة الأكثر تعقيدا هي "مجموعة الموت" الثالثة، والتي تضم ليفربول الإنجليزي (6 نقاط) ونابولي الإيطالي (6 نقاط) وباريس سان جرمان الفرنسي (5 نقاط) والنجم الأحمر الصربي (4 نقاط). وتعد هذه المجموعة الوحيدة التي تمتلك فيها الفرق فرصا متقاربة للتأهل للدور القادم.   كما تشهد المجموعة الثانية مواجهة "مصيرية" بين توتنهام (4 نقاط) وإنتر ميلانو (7 نقاط) الجولة القادمة في صراع مثير على المقعد الثاني.   كما لخبط انتصار مانشستر يونايتد على يوفنتوس المجموعة الثامنة الأوراق، فتأجل تأهل "السيدة العجوز"، واشتعل الصراع بين "الشياطين الحمر (7 نقاط) وفالنسيا الإسباني (5 نقاط).   وداع الكبار   وودعت 6 فرق البطولة الأوروبية، أكبرها موناكو الفرنسي، الذي تأهل لنصف نهائي البطولة قبل موسمين. كما ودع أيندهوفن الهولندي البطولة، ومثله أيك أثينا اليوناني ولوكوموتيف موسكو الروسي ويانغ بويز السويسري.

... إقراء المزيد

فاز أتليتكو مدريد الإسباني على نظيره بروسيا دورتموند الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا ميترو بوليتاتو»، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   وتقدم ساؤل نيجيز لأتليتكو مدريد في الدقيقة 33، وضاعف أنطوان جريزيمان النتيجة في الدقيقة 80.   وبهذا الفوز ارتفع رصيد أتليتكو مدريد للنقطة ال9 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دورتموند بنفس الرصيد من النقاط.

... إقراء المزيد

تعثر الغزال الفرنسي تيري هنري في أولى خطواته في عالم التدريب إذ لم يحقق أي فوز مع فريقه الجديد موناكو الفرنسي في المباريات الخمس التي قادها إلى الآن، ويأمل هنري بأن يعدّل فريقُه المسار سريعا عندما يواجه باريس سان جيرمان.      

... إقراء المزيد

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا ثقيلاً على يوفنتوس الإيطالى، بملعب "إليانز ستاديوم" بالمباراة المقرر إقامتها فى الحادية عشر من مساء اليوم، الأربعاء، فى الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التى تضم بجانبهما فريقى فالنسيا الإسبانى ويونج بويز السويسرى. يغرد يوفنتوس منفردًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط، ثم فالنسيا برصيد نقطيتن، بينما يتذيل يونج بويز الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.       قمة يوفنتوس ضد المان يونايتد  يحتاج يوفنتوس للفوز على الشياطين الحمر فى قمة الليلة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 12 نقطة ويضمن الصعود فى الصدارة، ويخوض مانشستر يونايتد مهمة شرسة على التأهل فى هذه المجموعة.       يتسلح السيدة العجوز بسجله المثالى فى مختلف البطولات خلال الموسم الحالى، حيث حافظ على سجله خاليًا من الهزائم فى 11 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات بجانب تعادل وحيد، كما حقق الفوز فى الجولات الثلاث الأولى من تشامبيونزليج، وهو ما يجعل مهمة الشياطين الحمر بقيادة البرتغالى مورينيو صعبة بعد الانطلاقة الضعيفة بالمسابقة والتى حقق خلالها فوزًا وحيدًا على يونج بويز ثم التعادل السلبى مع فالنسيا قبل السقوط على أرضه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بالجولة الماضية.   كما يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لافتتاح سجله التهديفى فى دورى الأبطال مع يوفنتوس، حيث فشل الهداف التاريخى للمسابقة فى هز شباك المنافسين فى المباراتين اللاتى شارك فيهما مع الفريق أمام فالنسيا ومانشستر يونايتد.

... إقراء المزيد

أقر يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، بمعاناته في العودة إلى أجواء المباراة بعدما تأخر "الحمر" في الشوط الأول بهدفين أمام "رد ستار" بلغراد الصربي، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا. وتمكن ميلان فاكوك من تسجيل ثنائية الفريق الصربي، الأمر الذي عقد الوضع داخل المجموعة الثالثة، ويتبقى للحمر مباراتين هامتين أمام نابولي وباريس سان جرمان، لحسم بطاقة المرور لدور ال 16. وقال كلوب "كانت البداية قوية جدًا، وكان ذلك واضحًا. أراد رد ستار أن يرد بقوة على مباراة الذهاب، وهو ما فعلوه، أشركوا بضعة لاعبين جدد، لاعبين مهمين للغاية بالنسبة لهم من الواضح. كان فرصة في البداية، لو قام ستوريدج بتسجيلها لتغير سير اللقاء". وأضاف مدرب ليفربول: "قمنا بمنحهم الكثير من الكرات الثابتة. وهو ما استغلوه في تسجيل الهدف الأول. هذا ليس أمرا رائعا في مباراة مثل هذه، في جو من هذا القبيل، في مثل هذه الموقف، كان عليك تقديم أداء أفضل. كانت ضربة قوية لنا، بالطبع". وتابع المدرب الألماني: "حاولنا تغيير النتيجة في الشوط الثاني. كان لدينا بعض الفرص داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاعهم قام بتشتيت الكرة. إذا كنا سجلنا أحد تلك الكرات، فإن كل شيء كان يمكن أن يتغير. لكننا لم نسجل. في الشوط الثاني." وأضاف "كان من المنطقي إجراء بعض التغييرات، البعض قمنا به مضطرين والبعض بإرادتنا. في النهاية، من السهل القول إن الامر لم ينجح. بالطبع، نحن بحاجة للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى وإلا فإنه الامور ستكون صعبة للغاية المباراة القادمة صعبة وخارج ملعبنا، والمباراة الأخيرة هي مباراة أصعب في مواجهة نابولي على ملعبنا. علينا أن نحرص على تقديم أداءً جيدًا في باريس." واختتم بالقول : "كانت هناك الكثير من اللحظات التي تمكننا فيها من السيطرة على اللقاء اليوم ولم نعدل النتيجة، لقد اتخذنا قرارات خاطئة. لا أعتقد أن هذا الأمر يتعلق باللعب على ملعبنا أو خارجه. سنتحدث عما حدث وسوف نعود لتقديم أداء أفضل بنسبة 100%، لكن بالنسبة إلى هذه الليلة لا يمكننا تغيير ما حدث، للأسف". وكان ليفربول قد فاز برباعية نظيفة ذهابا في استاد أنفيلد الشهر الماضي. ويتصدر ليفربول ونابولي المجموعة برصيد 6 نقاط، يليهما باريس سان جرمان بـ 5 نقطة ثم النجم الأحمر بـ 4 نقاط قبل جولتين على نهاية الدور الأول.

... إقراء المزيد

كشف مصدر بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" أن الحكم الدولى الإثيوبى ويسا باملاك تيسيما هو المرشح الأول لإدارة إياب نهائى دورى أبطال القارة السمراء بين الأهلى والترجى التونسى والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل باستاد رادس. كان لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد برج العرب الجمعة الماضى قد أنتهى بفوز الفريق الأهلى على الترجى بثلاثة أهداف مقابل هدف. أضاف المصدر أن ترشيح الحكم الاثيوبى للظهورفى لقاء الإياب جاء  بعدالمستوى المتميز الذى ظهرعلية فى الفترة الأخيرة و نجاحه فى المباريات التى أسندت اليه مؤخرا. وتابع المصدر، أن تيسيما كان ضمن 6 حكام اختارهم الـ "كاف " لحضور الدورة التحضيرية لتطبيق حكم الفيديو الـ" VAR"  التى نظمها الاتحاد الافريقى لكرة القدم بالقاهرة فى الفترة من 24 أكتوبر إلى 29 أكتوبر الماضى لتطبيق تقنية الـ (VAR) فى نهائى مسابقاتى CAF للأندية دورى الإبطال وكأس الكونفدرالية 2018. فى ذات السياق  قال المصدر أن المونديالى جهاد جريشة أقترب من ادارة نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بين الرجاء المغربى وفيتا كلوب الكونغولى المقرر إقامته خلال الشهر الجارى ، يذكر جريشة صاحب الـ42 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2008  ويعمل موظف بقطاع البترول وأحد حكام النخبة الافريقية " A".

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم