http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/87aa3411c849de849f7d5640882100ca.jpg
ريال مدريد يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/b7150a49edb1e23db2ec5c0942156895.jpg
كروزيرو يحرز لقبه السادس في كأس البرازيل
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/19a4f6b3df957f2d5bf24e92c1648eb7.jpg
انتقادات عنيفة لرياض محرز بسبب محمد صلاح
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/c5b9076f9a28dfac29ff270ade0093e9.png
الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يعلن استبعاد نادى روبن كازان الروسى من البطولات الأوروبية
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/ef4bd2619c1cc6cbe2da6e5d1c694b22.jpg
تأهل 4 لاعبات مصريات للدور الثانى لبطولة كارول ويمولر للأسكواش
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a0ae6bdc0df221eafe7fe6233eb034e2.jpg
رياضة|| مدرب المنتخب الكويتي:سنستفيد من أخطائنا ولدينا وقت لبناء فريق قوي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a4b03895481f2e0938b5dc155a7ce348.jpg
فرنسا تتغلب على ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية بقيادة جريزمان
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/46a36b8ad221579e00b99b94a2659a22.jpg
أفضل لاعب في العالم يتحدث عن علاقته برونالدو وميسي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/20994ab739cc3bcf040d1e54c7583390.jpg
بسبب تصرفات عنصرية.. الاتحاد الأوروبي يوجه اتهاما لرومانيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/d5200256d7a076137432f3465d23363c.jpg
بدء النشاط الرياضي لإتحاد كرة الطاولة الكويتي

قام فریق الغوص الكویتي في المبرة التطوعیة البیئیة بتركیب واستبدال 24 مربطا بجزیرة كبر ضمن مشروع تركیب وصیانة المرابط البحریة حول الجزر الجنوبیة وأھم مواقع الشعاب المرجانیة. وقال رئیس الفریق ولید الفاضل الیوم السبت إن ھذا المشروع یعد من أھم المشاریع البیئیة الوقائیة لحمایة الشعاب المرجانیة من التدمیر والتكسیر خلال عملیة رمي وسائل رسو القوارب والیخوت. وأضاف الفاضل أن المرابط توفر وسائل آمنة وسھلة لتثبیت القوارب والیخوت عند رسوھا دون استخدام الوسائل التقلیدیة مشیرا الى أن ھذا المشروع یحتاج إلى جھود كبیرة ومتابعة مستمرة من الفریق على مدار العام. وأوضح أن مشروع المرابط البحریة بدأ عام 1997 وطور خلال السنوات الماضیة الى ان وصل إلى مكوناتھ الحالیة التي توفر أقصى درجات الأمان والمتانة حتى في أصعب الظروف المناخیة. وأشار الى أن للمشروع أثرا واضحا بإعادة تأھیل مواقع الرسو معتبرا ان تجربة فریق الغوص في ھذا المجال رائدة عالمیا وتم نشرھا عبر الأفلام الوثائقیة والصور والمعلومات. وثمن الفاضل جھود الإدارة العامة لخفر السواحل والھیئة العامة للبیئة والھیئة العامة للزراعة والثروة السمكیة في تطبیق قوانین المحافظة على البیئة البحریة والسلامة الملاحیة. واشاد بدور مرتادي البحر الملتزمین بالمحافظة على الأحیاء البحریة معربا عن شكره لشركة البترول الكویتیة العالمیة على تحملھا المسؤولیة المجتمعیة بدعم ھذا المشروع البیئي الوطني الكبیر

... إقراء المزيد

حقق منتخب الكويت الوطني فضيتين وبرونزية في بطولة العالم للدراجات المائية المقامة بولاية إريزونا الأمريكية بحيرة هافاسو، وبذلك يكون رصيد الميداليات حتى اليوم الثاني ذهبية و٤ فضيات وبرونزية. حيث تألق البطل العالمي عبدالرحمن العمر بإحرازه فضية فئة Expert runabout ss، كما حقق المصنف العالمي سالم المطوع فضية فئة Novice ski limited .   وتألق البطل العالمي عبدالله الغانم بإحرازه برونزية فئة R/A naturally asp open، ولم يحالف الحظ البطل العالمي راشد الراشد.   وسوف يشارك أبطالنا العالميين محمد بوربيع ومحمد الباز، في الأيام القادمة من المسابقة.

... إقراء المزيد

استقبل رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم في مكتبه اليوم لاعبي واداريي منتخب الكويت الوطني للعبة هوكي الجليد وذلك بمناسبة فوزهم بالمركز الاول ببطولة هونغ كونغ الدولية للمحترفين . وهنأ الغانم اعضاء المنتخب على انجازهم متمنيا لهم المزيد من النجاحات التي تصب في رصيد الانجازات الرياضية الكويتية في مختلف الالعاب . من جهتهم اعرب اعضاء المنتخب عن اعتزازهم بالدعم الذي يقدمه الغانم للفريق مؤكدين عزمهم على بذل المزيد من الجهد لرفع راية الكويت خفاقة في مختلف المحافل الرياضية .

... إقراء المزيد

منحت اللجنة الأولمبية الدولية الاتحاد الدولي للملاكمة حتى الشهر المقبل لحل مشاكل الحوكمة أو المخاطرة بالغياب عن اولمبياد طوكيو 2020 وخسارة الاعتراف به. وسبق أن حذرت اللجنة الأولمبية الدولية الاتحاد الدولي بحل المشاكل المالية والحوكمة ومكافحة المنشطات أو المخاطرة بالاستبعاد من اولمبياد 2020. لكن تقرير الاتحاد الدولي في مايو ايار لم يلق قبول اللجنة الأولمبية الدولية والتي قالت إنها ستراجع الأمر بعد انتهاء الجمعية العمومية لاتحاد الملاكمة وانتخابات اختيار الرئيس الجديد في الثاني والثالث من نوفمبر تشرين الثاني في موسكو. وقال الاتحاد الدولي للملاكمة في بيان ”اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية الدولية عبرت عن قلقها الشديد تجاه الوضع داخل الاتحاد الدولي للملاكمة والحوكمة الحالية. ”هذا يتضمن الظروف المحيطة بقائمة الانتخابات والتواصل المضلل بين أعضاء الاتحاد الدولي للملاكمة حول موقفه في اللجنة الأولمبية الدولية“. ودخل اتحاد الملاكمة في مشاكل في السنوات الماضية وتم إيقاف وو تشينغ-كو الرئيس السابق في 2017 قبل أن يترك منصبه بسبب أزمات بشأن الحوكمة وأمور مالية.

... إقراء المزيد

كشفت صحيفة «ذي صن» البريطانية اليوم الخميس، أن مباراة السبت المقبل لمانشستر يونايتد في الدوري أمام نيوكاسل ستكون الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث ستصدر الإدارة قرار إقالته في حال الخسارة. ودخل المدرب البرتغالى فى خلافات مع اللاعبين، لاسيما الدولي الفرنسي بول بوغبا، الذى انتقد مورينيو بشكل علني مؤخرًا.

... إقراء المزيد

حقق لاعب الشطرنج عبدالوهاب العثمان اليوم الاربعاء انجازا جديدا للكويت بحصوله على لقب (استاذ اتحادي) في اللعبة خلال اولمبياد الشطرنج العالمي المقام بمدينة (باتومي) في جورجيا. وقال رئيس الفريق الكويتي المشارك في البطولة خالد المطيري في اتصال هاتفي مع  ان اللاعب العثمان حصل على لقب (استاذ اتحادي) بعد تحقيقه النقاط المطلوبة لنيل اللقب. واضاف ان اللاعب العثمان فاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين ولم يخسر اي مباراة مشيرا الى ان ماحققه العثمان هو الانجاز الثاني للكويت بالحصول على هذا اللقب بعد ان حصل عليه اللاعب بدر الهاجري في بطولة اسيا للرجال عام 2016. يذكر ان اللاعبة الكويتية فاطمة الزهراء باقر حصلت امس الثلاثاء على لقب استاذ مرشح بعد حصولها على 5ر3 نقطة في ست جولات خلال اولمبياد الشطرنج العالمي المقام بمدينة (باتومي) في جورجيا.

... إقراء المزيد

في خضم قضية فساد كبرى تشهدها كرواتيا، أسقطت محكمة في زغرب تهمة شهادة الزور عن أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، حسبما كشفت وسائل إعلام محلية. وفي مارس الماضي اتهم قائد المنتخب الكرواتي وصانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، بتقديم شهادة زور في قضية زدرافكو ماميتش، الرجل القوي والمثير للجدل في كرة القدم الكرواتية الذي يشتبه بقيامه بعدة اختلاسات.   لكن محكمة زغرب البلدية قررت عدم تأكيد الاتهام، وهي خطوة يتطلبها القانون الكرواتي لتمهيد الطريق أمام المحاكمة، وفقا لما ذكرته صحيفة "فيتشيرني ليست" مساء الثلاثاء، نقلا عن المحكمة التي لم تؤكد هذه المعلومة لدى الاتصال بها من قبل "فرانس برس".   ووفقا للصحيفة، قضت المحكمة بأن التهمة "سابقة لأوانها" لأنه ما كان يجب أن توجه إلى مودريتش قبل محاكمة ماميتش، الذي حكم غيابا بالسجن لستة أعوام ونصف سنة، وهو فار حاليا في البوسنة.   وكان اتهام القضاء الكرواتي لمودريتش مرتبطا بتوقيع أول عقد احترافي مع دينامو زغرب في 2004، يحدد شروط انتقاله الذي حصل عام 2008 بانضمامه إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، واستدعي في 13 يونيو الماضي من قبل القضاء في مدينة أوسييك للإدلاء بشهادته.   ويشتبه القضاء الكرواتي بأن ماميتش، الرئيس السابق لدينامو زغرب، اختلس مع شركاء مفترضين نحو 15.6 مليون يورو لاسيما في صفقات انتقال مشبوهة، في حين أنه لم يقر أمام الضرائب إلا بمبلغ 1.6 مليونا.   وصرح لاعب وسط ريال مدريد أمام محكمة أوسييك (شرق كرواتيا) أنه وقع في 2004 ملحقا مع ماميتش ينص على أن يدفع للأخير نصف مكافآت الانتقال التي قد يحصل عليها لاحقا.   الا أن مودريتش قال للمحققين في 2015 إن الملحق مؤرخ في وقت سابق ووقع عندما كان مع توتنهام، علما أن اللاعب انضم إلى النادي اللندني في 2008 قبل الانتقال إلى ريال مدريد في 2012.   وشرح مودريتش في شهادته خلال التحقيق أنه أعاد مبلغ 7 ملايين يورو لعائلة ماميتش من أصل 9 ملايين حصل عليها في صفقة الانتقال.   ويعتبر ماميتش شخصا يخشاه كثيرون في كرة القدم الكرواتية، ويتهم بأنه يدير الاتحاد حسب أهوائه، وأن رئيس الاتحاد الحالي النجم الدولي السابق دافور شوكر، ليس إلا دمية بين يديه.   وأكدت صحف محلية أن القضية رحلت إلى مدينة أوسييك في شرق البلاد لضمان حياد القضاة، لأن ماميتش يقيم علاقات وثيقة مع معظم قضاة العاصمة زغرب.   وندد الرجل القوي بما يعتبره "قضية سياسية"، ووصف وكلاء نيابة مكافحة الفساد بـ"الدجالين والمتلاعبين".

... إقراء المزيد

التقى الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور محمد خليل، في زيوريخ مع الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» فاطمة سامورا، وذلك لمناقشة تطوير كرة القدم في الكويت.      

... إقراء المزيد

أعلن نادي طرابزون سبور انسحابه من الدوري التركي لكرة السلة لموسم 2018-2019، بسبب مشاكل مالية مع تراجع سعر الليرة أمام الدولار، في أول مؤشر على تأثر ناد رياضي كبير بأزمة العملة في البلاد. وذكر النادي في بيان عبر موقع فريق كرة السلة الإلكتروني إنه اضطر لاتخاذ هذا القرار بعد الإخفاق في حل الأزمات المالية، والعجز عن تدبير جهة راعية. وأضاف البيان: «لسوء الحظ لم نتمكن من تجاوز الأعباء المالية الثقيلة المتراكمة على مدار سنوات، إضافة إلى تأثيرات الأزمة الاقتصادية العالمية وتراجع سعر الليرة». وقال النادي إنه سيظل ملتزماً بمسؤولياته في ظل الوضع المالي الحالي متعهداً بالعودة إلى الدوري بمجرد تجاوز الأزمة.

... إقراء المزيد

وجّه المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة، انتقاداً حاداً للاعب عمر عبدالرحمن "عموري"؛ على خلفية حواره مع قناة دبي الرياضية، مساء الثلاثاء، الذي انتقد فيه إدارة نادي العين الإماراتي واتهمها بالوقوف ضد مصلحته. وقال آل الشيخ؛ عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "غير مقبول ما صرح به اللاعب عمر عبدالرحمن (عموري) في قناة دبي".   وأضاف: "أرجو من إدارة الهلال اتخاذ اللازم لضبط هذه التصريحات.. فليس مقبولاً التجاوز على نادي العين الشقيق".   من جهته، اعتذر اللاعب عموري؛ عن تصريحاته على صفحته بـ "تويتر"؛ حيث قال: "العين وإدارته وجماهيره في القلب، ولا يمكن أن أقلل من نادي عملاق مثل البنفسجي الذي لن أنسى أفضاله عليّ.. وأعتذر لهم عن أي إساءة فهمت في حديثي لقناة دبي".   كما هاجم غانم الهاجري؛ رئيس شركة العين، قناة دبي عقب حوارها مع عموري؛ حيث قال على "تويتر": "البرامج الرياضية غير الهادفة سيتم حظر اقترابها من معقل الزعيم ومكوناته وخصوصاً جماهيره.. جماهير الزعيم ليست للتسويق وهم أساس هذا الصرح.. جماهير الزعيم خط أحمر".

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم