http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/87aa3411c849de849f7d5640882100ca.jpg
ريال مدريد يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/b7150a49edb1e23db2ec5c0942156895.jpg
كروزيرو يحرز لقبه السادس في كأس البرازيل
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/19a4f6b3df957f2d5bf24e92c1648eb7.jpg
انتقادات عنيفة لرياض محرز بسبب محمد صلاح
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/c5b9076f9a28dfac29ff270ade0093e9.png
الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يعلن استبعاد نادى روبن كازان الروسى من البطولات الأوروبية
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/ef4bd2619c1cc6cbe2da6e5d1c694b22.jpg
تأهل 4 لاعبات مصريات للدور الثانى لبطولة كارول ويمولر للأسكواش
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a0ae6bdc0df221eafe7fe6233eb034e2.jpg
رياضة|| مدرب المنتخب الكويتي:سنستفيد من أخطائنا ولدينا وقت لبناء فريق قوي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a4b03895481f2e0938b5dc155a7ce348.jpg
فرنسا تتغلب على ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية بقيادة جريزمان
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/46a36b8ad221579e00b99b94a2659a22.jpg
أفضل لاعب في العالم يتحدث عن علاقته برونالدو وميسي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/20994ab739cc3bcf040d1e54c7583390.jpg
بسبب تصرفات عنصرية.. الاتحاد الأوروبي يوجه اتهاما لرومانيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/d5200256d7a076137432f3465d23363c.jpg
بدء النشاط الرياضي لإتحاد كرة الطاولة الكويتي

حقق سائق الراليات السعودي أحمد الشقاوي؛ لقب بطولة العالم للراليات الصحراوية "كروس كانتري" على فئة T2 مبكراً، وذلك بعد تحقيقه المركز الأول في رالي المغرب الصحراوي الذي امتدت مراحله لمدة خمسة أيام بمسافة إجمالية بلغت 1,362 كيلو متر. ونجح الشقاوي؛ برفقة ملاحه الروسي أليكس كوزميتش؛ في حسم بطولة العالم وذلك بعد وصوله إلى 226 نقطة؛ ما جعله يتوج ببطولة العالم قبل الجولة النهائية التي ستقام في البرتغال خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجاري.   وكان الشقاوي؛ الذي يشارك بدعم من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قد نجح في تحقيق المركز الأول في أربع جولات من أصل عشر حتى الآن، فيما حقق المركز الثاني في هنجاريا وبولندا، والثالث في جولة إيطاليا.   من جانبه، عبّر الشقاوي عن سعادته بهذا الفوز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الوطن الرياضية، مثمّناً الدعم الكبير الذي وجده من القيادة الحكيمة - أيدها الله - والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.   إلى ذلك، قدّم الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وإلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ونائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على فوز البطل أحمد الشقاوي؛ ببطولة العالم ولما تحقق من إنجاز للرياضة السعودية، معتبراً أن ذلك دليل واضح على الدعم الكبير الذي يجده الشباب السعودي.   وأثنى رئيس الاتحاد السعودي على المستويات المميزة التي قدمها الشقاوي، مبيناً أن بطل العالم يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات امتد على مدى أكثر من عقدين.   وقال: "هذا الإنجاز هو امتداد للإنجازات العالمية التي حققها أبطال السيارات والدراجات النارية، ويضاف إلى سلسلة ما تحقق في رياضة الراليات، والتي كان السائق ياسر بن سعيدان؛ قد حقق في وقتٍ سابق بطولة العالم للراليات مرتين وذلك لفئتي T3 وT2".

... إقراء المزيد

أرشيفية   أحرز لاعب منتخب الكویت للمعاقین أحمد نقا الیوم الثلاثاء میدالیة ذھبیة في دورة الالعاب الاسیویة البارالمبیة للمعاقین المقامة حالیا في مدینة جاكرتا باندونیسیا ضمن مسابقة العاب القوى رافعا رصید الكویت إلى ست میدالیات بواقع ذھبیة واحدة وثلاث فضیات وبرونزیتین. وقال رئیس الوفد الكویتي المشارك في البطولة أمین صندوق النادي الكویتي الریاضي للمعاقین سعد الاز ان ھذا الإنجاز اللافت جاء بعد فوز اللاعب نقا بالمركز الأول في سباق ال100 متر جري على الكراسي المتحركة ضمن فئة ال(33 (وفقا لتصنیفھ الطبي. وأضاف الازمع ان اللاعب نقا رفع رصیده الشخصي في ھذا المحفل الریاضي الأكبر في ریاضة المعاقین على المستوى القاري إلى میدالتین بعد أن أحرز أمس میدالیة فضیة في سباق ال800 متر مشیدا بأدائھ وباقي زملائھ الذین رفعوا علم بلادھم ست مرات حتى الان. وأعرب عن فخره وجمیع أعضاء الوفد المشارك في الدورة بتحقیق ابطال الكویت لھذا الكم من المیدالیات والتي تنوعت ما بین الذھب والفضة والبرونز مؤكدا أن اللاعبین تملأھم الحماسة والعزیمة لتحقیق مزید من الانتصارات لریاضة المعاقین الكویتیة. وكان اللاعب حامد وبدان في منافسات كرة الطاولة وضاري بطي واحمد نقا في العاب القوى حققوا امس ثلاث میدالیات فضیة كما نال اللاعبان محمد مجبل وحمد حجي میدالیتین برونزیتین في منافسات العاب القوى. یذكر ان المنتخب الكویتي یشارك في الدورة ب22 لاعبا معظمھم في منافسات العاب القوى إضافة لریاضة المبارزة وكرة الطاولة والرمایة علما ان الدورة التي تقام على غرار الدورة الآسیویة للاصحاء تتضمن اقامة منافسات في كافة الریاضات البارالمبیة. 

... إقراء المزيد

نشر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فى الذكرى الأولى لهدف التأهل الشهير إلى كأس العالم والذى صعد بمصر لمونديال روسيا على حساب الكونغو. وسجل محمد صلاح هدفا قاتلا فى الدقائق الاخيرة من المباراة قاد به المنتخب الوطنى للمونديال بالفوز 2-1 بعد غياب 28 عاما فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال. ونشر محمد صلاح تغريدة على حسابه بتويتر مدونة بفيديو الهدف الشهير قال فيها: "28 عام.. 100 مليون مصري.. الذكرى السنوية الأولى.. الكلمات لا يمكن ان تعبر عن الشعور بالمساعدة فى فرحة الشعب".

... إقراء المزيد

اكتسح لاعبو ريال مدريد الإسباني قائمة مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العام 2018.   وتفوق ريال مدريد على برشلونة، من حيث عدد اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة، حيث رشحت المجلة الفرنسية 8 لاعبين من النادي الملكي مقابل 3 فقط من الفريق الكتالوني.   واللاعبون "الرياليون" المرشحون للـ"بالون دور" هم غاريث بيل وكريم بنزيمة وثيبو كورتوا وإيسكو ومارسيلو ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وفاران.   في المقابل، ضمت القائمة 3 برشلونيين فقط، هم ليونيل ميسي ولويس سواريز وإيفان راكيتيتش.   وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن لاعبي برشلونة لم يحافظوا على صورتهم الجيدة بالرغم من تحقيقهم لقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، مضيفة "الإقصاء غير المتوقع من دوري أبطال أوروبا أمام روما ضعّف حظوظهم".   هذا وضمت قائمة "فرانس فوتبول" كذلك 3 لاعبين من أتلتيكو مدريد هم السلوفيني يان أوبلاك ودييغو غودين، بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي وصفته "الماركا" بأبرز المرشحين للتتويج باللقب.

... إقراء المزيد

بدأت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الاثنين، حملتها الخاصة بجائزة "الكرة الذهبية"، ونشرت صورة للفرنسي أنطوان غريزمان على صفحتها الأولى، على اعتبار أنه من أبرز المرشحين للفوز بهذه الجائزة. وقال أنطوان غريزمان، في حواره مع المجلة "على لاعب فرنسي الفوز بالكرة الذهبية هذه السنة".   وتضم قائمة اللاعبين المرشحين لإحراز لقب الجائزة، 6 فرنسيين، هم كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، وأنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، ونغولو كانتي لاعب وسط تشلسي، وهوغو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وبول بوغبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد. ووصفت صحيفة "الماركا" الإسبانية غريزمان بـ"أبرز المرشحين للتتويج بالجائزة"، وذلك بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في روسيا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية للمونديال، وأفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي.   وأعلنت "فرانس فوتبول"، يوم أمس، قائمة تضم 30 لاعبا مرشحا للفوز بـ"البالون دور"، التي سيعلن عن الفائز بها في الثالث من ديسمبر المقبل، بحفل يعقد بالعاصمة الفرنسية باريس.

... إقراء المزيد

استهل منتخب الكويت لكرة القدم تدريباته، أمس، على استاد عبدالله الخليفة في نادي اليرموك، بقيادة الكرواتي روميو يوزاك استعداداً لخوض المواجهتين الوديتين أمام لبنان وأستراليا في 11 و15 من اكتوبر الجاري، ضمن تحضيرات «الأزرق» للاستحقاقات المقبلة، فيما يستعد منافساه للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2019. وكان الجهاز الفني اعلن، عشية انطلاق التدريبات، عن قائمة تضم 25 لاعباً لخوض المباراتين، قبل ان يجري عليها تعديلاً طفيفاً باستدعاء لاعب كاظمة عمر حبيتر بدلاً من لاعب «الكويت» عبدالله البريكي بسبب ارتباط الأخير بدورة عسكرية خاصة في مجال عمله. وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المختارين. من جهته، أكد مدير المنتخب فهد عوض ان المسؤولين عن المنتخب لم يسعوا الى ان تكون القائمة «توافقية» ووفقاً لرغبات الجمهور او الشارع الرياضي، مشدداً على ان جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار يستحقون اللعب لـ«الأزرق» وأثبتوا تواجدهم في الفترة الأخيرة. ولفت عوض الى ان الاختيار جاء وفقاً لقناعات الجهاز الفني الذي يجب دعمه من الجميع واحترام وجهات نظره. واشار الى ان اللاعب عمر حبيتر كان الخيار الأول للمدرب من خارج الـ25 لاعباً وتم اختياره فوراً بعد اعتذار البريكي. وجدد عوض التأكيد على ان باب الانضمام الى المنتخب لا يزال مفتوحاً لمن يثبت جدارته، وقال: «والدليل على ذلك ان الاختيار الأخير شمل 8 لاعبين لم يكونوا من ضمن القائمة السابقة، وهذه رسالة الى جميع اللاعبين: هناك مباراتان في شهر نوفمبر المقبل امام منتخبي البحرين وسورية من يرغب بالانضمام الى المنتخب فعليه تقديم ما يقنع المدرب». وفي اطار متصل، يخوض المنتخب اللبناني مرانه الاول في الكويت مساء اليوم بعد وصوله ظهراً استعداداً لمواجهة «الازرق» يوم الاربعاء المقبل. وكان المدير الفني لمنتخب «الأرز» المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش اختار 23 لاعباً للمباراة هم: عباس حسن ومهدي خليل ومحمد طه ومصطفى مطر، علي حمام ومحمد زين العابدين طحان ومعتز بالله الجنيدي ونور منصور ووليد إسماعيل وقاسم زين ونصار نصار وحسن بيطار، هيثم فاعور وبلال نجدي وعدنان حيدر وربيع عطايا وحسن شعيتو، نادر مطر وحسن سعد ومحمد حيدر وحسن شعيتو موني وهلال الحلوة وإدمون شحادة، فيما تم استبعاد كل من حسن معتوق وجوان العمري وعمر شعبان بداعي الإصابة. ويترأس الوفد أمين صندوق الاتحاد اللبناني محمود الربعة، وتضم بالاضافة إلى المدير الفني رادولوفيتش، كلا من ميليتش مورسيتش ومحمد الدقة مساعدين للمدرب، وسردان كلايايفيتش مدرباً لحراس المرمى، ووديع عبد النور منسّقاً إعلامياً.  ويستعد المنتخب اللبناني لخوض غمار نهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الامارات حيث سيلعب في المجموعة الخامسة الى جانب السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

... إقراء المزيد

أهدى لاعب منتخب كرة الطاولة حامد وبدان‬⁩، الكويت الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية المقامة في جاكرتا. يذكر أن دورة الألعاب البارالمبية هي بطولة رديفة لدورة الألعاب الآسيوية جاكرتا 2018.

... إقراء المزيد

قالت مؤسسة «رن فور ويلز» المنظمة لسباق نصف ماراثون كارديف في بريطانيا إن اثنين من العداءين توفيا بعد إصابتهما بأزمة قلبية.   وأضافت أن فريقا طبيا قام بفحص كل من المتسابقين عند خط النهاية ونقلا إلى مستشفى ويلز الجامعي في كارديف حيث لفظا أنفاسهما الأخيرة فيما بعد.   وهذه أول حالتي وفاة في تاريخ هذا السباق الذي بدأ قبل 15 عاما والذي أصبح ثاني أكبر سباق نصف ماراثون في بريطانيا.   ولم تعلن هويتا الشخصين بعد السباق الذي امتد لمسافة 21 كيلومترا يوم أمس الأحد.   وذكرت تقارير إخبارية أن نحو 25 ألف شخص شاركوا في السباق، وأن عمر المتوفيين 25 عاما و32 عاما.

... إقراء المزيد

وأبلغ راموس الصحفيين، "آخرون يمكنهم اتخاذ قرارات مثل هذه، لكن ليس من الجيد تغيير المدرب، سيكون نوعا من الجنون، يجب أن نتقدم للأمام لأن الموسم طويل جدا والطريق طويل أمامنا، كل من يقول إن ريال مدريد انتهى ظهر في النهاية أنه كان مخطئا". وأشار راموس إلى أن اللاعبين يجب أن يتحملوا مسؤولية الهزيمة وأن الوقت ليس مناسبا للبحث عن كبش فداء.   وأضاف المدافع الدولى، "نحن أول من يجب عليهم التطور ونحاول فعل ذلك، ليس من العدل إلقاء اللوم على أى شخص، نحن ندرك الواقع".   ورغم الأداء السيئ يتقاسم ريال صدارة المسابقة مع برشلونة وألافيس، لكن الفريق الكتالونى يمكن أن ينفرد بالقمة بفارق ثلاث نقاط لو انتصر على مستضيفه فالنسيا اليوم الأحد. وأقيل لوبتيجي من تدريب إسبانيا عشية انطلاق كأس العالم بسبب إعلانه تولي تدريب ريال لكنه قال إنه لا يفكر في خسارة وظيفته الثانية هذا العام.       وأضاف لوبتيجي "المدربون لا يفكرون في ذلك ورغم أننا نمر بفترة سلبية فالأمر الإيجابي هو أننا يمكن أن نتأخر بثلاث نقاط على الأكثر عن المتصدر".       وأشار المدرب إلى أن النتائج السيئة التي يمر بها ريال هي نتيجة الحظ السيء بسبب قائمة اللاعبين المصابين والتي زادت بخروج جاريث بيل وكريم بنزيما خلال المباراة التي دخلها بدون مارسيلو وإيسكو وداني كارفخال.   وقال "يجب أن نستعيد اللاعبين المهمين ومن المهم أن نحافظ على هدوئنا. حصلنا على بعض الفرص (ضد ألافيس) لكن إصابة بيل وبنزيمة عاقبتنا".       وتابع "الفريق كان يعمل كوحش لثلاثة أشهر ومن المنطقي أن تشعر جماهيرنا بالحزن لكننا ما زلنا في أكتوبر والفارق سيكون (على الأكثر) ثلاث نقاط عن المتصدر وسنتعافى بأسرع ما يمكن".

... إقراء المزيد

حقق منتخب الكويت الوطني ميدالية ذهبية وأخرى فضية في اليوم الرابع من بطولة العالم للدراجات المائية المقامة بولاية إريزونا الأمريكية بحيرة هافاسو، وبذلك يكون رصيد الميداليات قد ارتفع حتى اليوم إلى ثلاث ذهبيات وست فضيات وبرونزيتين. حيث أحرز بطلنا العالمي المتألق محمد الباز ذهبية فئة «Pro runabout open» والتي تعد أقوى فئة في رياضة الدراجات المائية ويعتبر ثاني عربي يحققها من بعد زميله البطل العالمي بوربيع الذي حققها العام الماضي وبذلك يحتكرون أبطال الكويت أقوى فئة بالعالم للسنة الثانية على التوالي.    كما حقق بطلنا العالمي محمد بوربيع فضية فئة «Pro runabout open» وهذه الفئة التي حققها العام الماضي كأول عربي يحققها ويكسر احتكار الأجانب لها.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم