http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/13/10e7ae5a9f5cf04bf9ca180f22ff233f.jpg
دوري ابطال اوروبا.. البايرن ومان سيتي ويوفنتوس تتأهل لدور الـ 16 بصدارة مجموعاتها
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/12/bd895bd51c624af170c8e7fbcd8dccd3.jpg
منتخب الكويت للمبارزة يحرز ميداليتين ذهبيتين وبرونزيتين في البطولة العربية
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/12/991f73182c25d82b796daefc4e5b22ce.jpg
محمد صلاح يقود ليفربول للانتصار على نابولي والتأهل إلى دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/11/6707b833f6e35f11ecd9c1467c10d6cd.jpg
ريال مدريد يسيطر على قائمة مرشحي يوفيا للتشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2018
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/11/a2f33aae1a99694a0153dfea5b572a89.jpg
مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد لاعبه الشاب فودن حتى 2024
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/11/ed78974170f80bffbbf14b50d43b0709.jpg
ماذا قدم صلاح فى ختام مجموعات دورى أبطال أوروبا قبل مباراة ليفربول اليوم؟
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/08/171105fc611915b7a39a3278853f2ce1.jpg
سباق بنك الكويت الوطني السنوي للمشي الـ24 ينطلق بمشاركة واسعة
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/ddccc7cf60934907909f1949d46b941c.jpg
اللاعبة النرويجية ``أدا هيجيربيرج`` تتوج بجائزة أفضل لاعبة في العالم من مجلة فرانس فوتبول
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/ec3d2aa1cb6bc335e020f2911fc00a6d.jpg
مودريتش بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب: الفوز بالجائزة كان حلم لي منذ الصغر
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/dec/04/1c405374da2af199a34dc25c107e5d12.jpg
الشرطة الإنجليزية توقف مشجع توتنهام لرميه قشرة موز تجاه أوباميانغ

يتطلع مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب الى تحقيق فوز سابع تواليا في الدوري الانكليزي لكرة القدم، عندما يحل اليوم ضيفا على واتفورد في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة.   الفوز الواحد بعد الـ400 سيكون مانشستر سيتي الذي يسير بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب امام تحد كبير يتمثل باهداء الفوز الأول بعد الـ400 للاسباني جوسيب غوارديولا كمدرب والذي أشرف خلال مسيرته التدريبية على برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الألماني قبل الانتقال الى الدوري الإنكليزي الممتاز. ويبدو الهدف في متناول رجال المدرب الاسباني، لا سيما أن المنافس واتفورد ليس مستقرا على صعيد النتائج، فبعد بداية طيبة توجها بأربعة انتصارات متتالية، تلقى ثلاث هزائم مع تعادل، ثم حقق فوزين آخرين قبل أن يمنى بثلاث هزائم جديدة مع تعادل في مبارياته الأربع الأخيرة. وكان غوارديولا حقق الفوز رقم 400 على حساب بورنموث (3 – 1) السبت الماضي في غياب ابرز مهاجميه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والأسباني دافيد سيلفا والجزائري رياض محرز، في اعقاب تعثره للمرة الثانية أمام ليون الفرنسي (2 – 2) في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان سقط أمامه في الأولى 1 – 2 في معقله على ملعب الاتحاد. ورغم هذا الغياب، تكفل رحيم سترلينغ والألماني لوروا ساني بالمهمة وسدا الفراغ، ولم يستطع غوارديولا اخفاء سعادته بعد هذه النتيجة، حيث قال «هذا الفوز يرضيني تماما، لأن فرقا كبيرة ستخسر نقاطا في نهاية هذا الاسبوع» في إشارة الى ملاحقيه ليفربول وتوتنهام وتشلسي وأرسنال. ويلعب اليوم برايتون مع كريستال بالاس، ووست هام مع كارديف سيتي، وبورنموث مع هايدرسفيلد.

... إقراء المزيد

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الليجا، بالفوز بنتيجة (2-0) على فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ14، في معقله "سانتياجو برنابيو".   وسجل الهدف الأول لريال مدريد دانييل واس لاعب فالنسيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 8، وسجل الهدف الثاني لوكاس فاسكيز في الدقيقة 83.   وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 23 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.   أول تهديد كان عبر المُضيف ريال مدريد، حيث سدد كريم بنزيما كرة يسارية مرت بجانب مرمى فالنسيا في الدقيقة 3.   وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 8، حيث استغل خطأ دفاعي وانطلق من الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية سجلها المدافع دانييل واس بالخطأ في مرماه.   واستمرت الأخطاء من جانب فالنسيا، حيث مرر الحارس نيتو كرة بالخطأ، وصلت إلى فاسكيز ومرر إلى زميله سيبايوس الذي بدوره سددها لكن ارتطمت بأحد المدافعين في الدقيقة 24.   وبدأ فالنسيا رحلة البحث عن هدف التعادل، بتسديدة قوية من كيفن جاميرو في الدقيقة 27، لكنها مرت أعلى مرمى كورتوا.   ومنع نيتو جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، حيث سدد الويلزي كرة بيساره تصدى لها حارس الخفافيش في الدقيقة 29.   وثاني تهديد للخفافيش في المباراة، جاء بتسديدة من باريخو ولكن الحارس تيبو كورتوا أمسك بها بسهولة في الدقيقة 31.   وحاول كريم بنزيما مضاعفة النتيجة للميرنجي، بتسديد كرة قوية على يمين الحارس نيتو لكنها مرت أعلى المرمى في الدقيقة 36.   وواصل المد المدريدي بتسديدة قوية من أقدام الويلزي جاريث بيل، لكنها مرت أعلى مرمى الخفافيش في الدقيقة 37.   وفي الشوط الثاني، بدأ فالنسيا تهديد مرمى كورتوا، حيث انطلق سولير وسدد كرة على يمين الحارس البلجيكي، الذي أمسك بها في الدقيقة 49.   وأهدر سانتي مينا أخطر فرصة لفالنسيا في المباراة، حيث مرر باريخو كرة في عمق دفاع ريال مدريد، استلمها مينا الذي سدد الكرة أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 53.   ورد ريال مدريد بتهديد مرمى الخفافيش، حيث سدد كريم بنزيما كرة رأسية لكن مرت بجانب مرمى نيتو في الدقيقة 54، ثم تسديدة من لوكا مودريتش في الدقيقة 55.   وقرر سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، الدفع بأولى أوراقه، بإشراك ماركو أسينسيو بدلا من جاريث بيل، ثم فيدي فالفيردي بدلا من لوكا مودريتش، وأخيرًا إيسكو شارك بدلا من سيبايوس.   واستمر مسلسل إهدار الفرص لفالنسيا، حيث نفذ دانيال باريخو ركلة حرة غير مباشرة، ووصلت أمام جابريل باوليستا الذي سدد بعيدًا عن مرمى ريال مدريد في الدقيقة 64.   ومن جانبه دفع مارسيلينو مدرب فالنسيا بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك بيتشيني وكوندوجبيا بدلا من دانييل واس وكوكلين، وبعدها بدقائق أشرك باتشواي بدلا من كيفن جاميرو.   وأهدر ماركو أسينسيو أخطر فرصة لريال مدريد في الشوط الثاني، حيث استقبل كرة أمام المرمى لكنه سدد في اتجاه المدافع بيتشيني في الدقيقة 72.   وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد، بتسديدة على يسار الحارس نيتو، بصناعة من كريم بنزيما في الدقيقة 83.   وفشل لاعبو فالنسيا في تقليص الفارق في الدقائق المتبقية من المباراة، ليحسم الميرنجي الثلاث نقاط لصالحه.

... إقراء المزيد

يستطيع النجم المصري محمد صلاح تحطيم رقم قياسي عمره 120 عاما لفريقه ليفربول الإنجليزي في مباراة ديربي "ميرسيسايد" أمام إيفرتون، مساء اليوم الأحد.     ويتواجه عملاقا شمال إنجلترا في مواجهة مرتقبة في الجولة الرابعة عشرة من البريميرليغ، تحمل أهمية كبيرة أيضا لـ"الريدز" الذين يطمحون في مواصلة الصراع على اللقب الغائب منذ عام 1990.   لكن الأمر يحمل للملك المصري أبعادا أخرى، أكثر تاريخية، إذ يعني تسجيل صلاح هدفين فقط دخوله تاريخ ليفربول مرة جديدة ولكن برقم هائل، يصعب تحطيمه في القريب العاجل.   فمباراة اليوم هي رقم 50 للنجم المصري بقميص ليفربول في "بريميرليغ"، وفي مبارياته الـ49 السابقة نجح صلاح في تسجيل 39 هدفا.   ويعني ذلك أنه لو أحرز صلاح هدفه رقم 40 فسيجعله ذلك يعادل رقما صمد منذ القرن قبل الماضي وتحديدا منذ عام 1898، وحققه وقتئذ لاعب ليفربول جورج آلان الذي نجح في إحراز 40 هدفا في أول 50 مباراة له مع الفريق الأحمر.   أما تسجيل الثنائية فيمنح صلاح الرقم القياسي خالصا بمفرده بـ41 هدفا في 50 مباراة، وهو رقم مذهل لا يبدو تحطيمه متوقعا في القريب العاجل.   لكن مهمة صلاح لا تبدو سهلة بالنظر إلى مستوى الغريم إيفرتون هذا الموسم، إذ يحل "التوفيز" في المركز السادس برصيد 22 نقطة، وبشباك منيعة لم تهتز سوى 15 مرة في 13 جولة.   يشار إلى أن صلاح لعب ضد إيفرتون مرة واحدة الموسم الماضي، حين سجل هدفاً فردياً مبهراً فاز لاحقاً بجائزة بوشكاش الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 في ملعب "أنفيلد".  وكان نجم مصر قد استبق ديربي "ميرسيسايد" قبل ساعات بإعلان متواضع عن طموحات جماعية، تكشف حلمه مع "الريدز" وما يريد تحقيقه خلال الموسم الجاري.   وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس": "هدفي الموسم الماضي لم يكن فقط تحقيق الأرقام القياسية ولكن كذلك الفوز ببطولة ما مع الفريق".   وأضاف "كنا قريبين للغاية في نهائي دوري الأبطال ولكن هذه كرة القدم. علينا أن نتقبل النتيجة".   وواصل النجم المصري حديثه قائلا: "وقتها لم أستطع أن أقول هدفي الفردي ولكن الآن هدفي الفوز بشيء ما مع النادي. سيكون هذا هائلا لنا وللفريق وللجماهير".   وأتم تصريحاته: "هذا حلم للمدينة وللجماهير، وأعتقد أننا هذا الموسم قادرين على تحقيق شيء ما".

... إقراء المزيد

یتوجھ وفد منتخب الكویت لھوكي الجلید مساء الیوم السبت إلى العاصمة المالیزیة كوالالمبور للمشاركة في بطولة آسیا للشباب (تحت سن 20 سنة) للمرة الأولى في تاریخھ التي ستنطلق ھناك الاثنین المقبل بمشاركة ثمان منتخبات آسیویة وتستمر خمسة أیام. وقال مدیر المنتخب احمد العجمي قبیل المغادرة ان المنتخب سیلعب في المجموعة الأولى بالبطولة اذ سیبدأ مشواره بلقاء نظیره الاندونیسي الاثنین قبل ان یواجھ منغولیا بعد ذلك بیوم فیما یختتم مباریاتھ في دور المجموعات بلقاء تایلاند اقوى فرق المجموعة الأربعاء. وأكد العجمي ان الفریق استعد جیدا للبطولة اذ اقام معسكرا تدریبیا في التشیك في فترة الصیف نظرا لظروف الطلبة وجمیعھم من طلبة المدارس والكلیات مشیرا الى ان المنتخب شارك ھناك في دورة ودیة جمعت فرق أوربیة واحتل فیھا المركز الثالث. ولفت الى ان نادي الألعاب الشتویة الكویتي بقیادة فھید العجمي و نائبھ خالد المطیري یولون ھذا الفریق اھتماما خاصا كونھ رافدا مھما للمنتخب الأول لامداده باللاعبین الممیزین علما ان اكثر من لاعب من ھؤلاء الشباب شاركوا بالفعل مع المنتخب الأول في بطولة ھونج كونج الأخیرة التي توج الأزرق بھا. من جانبھ قال مدرب منتخب الكویت التشیكي كمیل بافیل  ان منتخب الكویت یشارك بمجموعة لاعبین معظمھم من أعمار صغیرة بین 16 و18 عاما بھدف اعدادھم بأفضل صورة في سن مبكرة مشیدا بالتزام اللاعبین بالتدریبات وحرصھم على تمثیل بلادھم بأفضل صورة. واعتبر بافیل أن ھذه المشاركة ستكون فرصة لھؤلاء اللاعبین الواعدین لاكتساب خبرة المواعید الدولیة لا سیما انھم سیواجھون لاعبین أكبر منھم سنا وأكثر منھم خبرة لافتا إلى ان یضع ھدفا بعید المدى لاعداد ھؤلاء اللاعبین للمنافسة على اللقب بعد عامین. وعلى صعید آخر یشارك الحكم الكویتي محمد المتروك في ادارة مباریات البطولة للمرة الأولى في تاریخ ریاضة ھوكي الجلید الكویتیة كما یشارك الحكم المتروك رفقة زمیلھ الحكم فواز عبدالرحیم في دورة تحكیمیة بإشراف الاتحاد الدولي للعبة. 

... إقراء المزيد

حقق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رقما مميزا، على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أحرز الهدف الثاني للفريق الباريسي أمام ليفربول.   ويستضيف باريس سان جيرمان، نظيره ليفربول الإنجليزي على ملعب حديقة الآمراء، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   وبإحرزه لهذا الهدف، أصبح نيمار الهداف التاريخي للاعبين البرازيليين، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بـ31 هدف متخطيا، مواطنه ريكاردو كاكا الذي أحرز 30 هدفا رفقة ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.   ويحل في المركز الثالث على مستوى هدافي البرازيل في التشاميونزليج، نجم برشلونة السابقة ريفالدو برصيد 27 هدف.      

... إقراء المزيد

لحق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني في صدارة ترتيب هدفي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم برصيد 6 أهداف لكل منهما. وسجل ميسي الأربعاء هدف فريقه الأول في مرمى مضيفه ايندهوفن الهولندي (2-1)، وعزز بذلك موقعه في المركز الثاني في سجل افضل هدافي المسابقة برصيد 106 أهداف، لكن الفارق لا يزال كبيرا مع المتصدر، غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، صاحب 121 هدفا. واستفاد لاعبان من هذه الأمسية للصعود الى المركز الثالث بأربعة أهداف لكل منهما، هما الفرنسي انطوان غريزمان مسجل الهدف الثاني لاتلتيكو مدريد الإسباني في مرمى موناكو الفرنسي (2-صفر)، والبرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، مسجل الهدف الثاني في مرمى ليفربول الإنكليزي (2-1).  

... إقراء المزيد

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، اليوم الخميس، عن جدول أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية المحدد له غداً الجمعة فى العاصمة الغانية "أكرا".   وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" أن اجتماع اللجنة التنفيذية سيناقش تقريرا عن آخر زيارتين تفتيشيتين للكاميرون خلال هذا الاجتماع، بعدما قام مفتشو الاتحاد الأفريقى مؤخرا بزيارة تفتيشية أمنية وأخرى للبنى التحتية والملاعب وأماكن الإقامة، بجانب ملفات أخرى.   وكان مصدر داخل الاتحاد الأفريقي كشف، فى وقت سابق لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، أن اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"الكاف" قد يحسم مسألة استضافة الكاميرون لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 من عدمها، بناءً على التقارير الواردة من لجان التفتيش.   ومن المنتظر أن يفتتح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم طلب عرض جديد للترشيح من أجل اختيار بلد يستضيف النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام للمرة الأولى خلال فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخباً، حال تم الاستقرار على استبعاد الكاميرون.

... إقراء المزيد

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة إلى المتسابق مشاري الظفيري، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة حصوله على المركز الأول بالترتيب العام لمجموعة (N) للمرة الرابعة وعلى لقب بطل الشرق الأوسط للراليات 2018 الذي أقيم في لبنان. وأشاد سموه بهذا الإنجاز الرياضي المميز الذي برهن على قدرة شباب الكويت الرياضي على تحقيق مثل هذه الإنجازات الرياضية المشرفة، متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائه الرياضي وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.   وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى المتسابق مشاري الظفيري، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة حصوله على المركز الأول بالترتيب العام لمجموعة (N) للمرة الرابعة وعلى لقب بطل الشرق الأوسط للراليات 2018 الذي أقيم في الجمهورية اللبنانية، متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.   كما بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ببرقية تهنئة مماثلة.

... إقراء المزيد

في مباراة خيرية حملت عنوان «إنسانية واحدة ضد الجوع»، فاز فريق «الأحمر» على نظيره «الأزرق» 4-3، ضمن المؤتمر السنوي الثامن للشراكة الفعالة وتبادل المعلومات من أجل عمل إنساني أفضل، والذي تنظمه الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية تحت رعاية سمو الأمير.   وأقيمت المباراة على صالة الشهيد فهد الأحمد لكرة اليد بمنطقة الدعية، حيث فاز الفريق «الأحمر» بقيادة فهد الكندري، وضم أيضا عادل حمود وأحمد موسى ومحمد يوسف ومتعب الشمري ونهير الشمري، على الفريق «الأزرق» بقيادة الدكتور نايف العجمي وزملائه، سطام السهلي وائل سليمان، وعبيد الشمري، ومحمد جراغ، وحمود الخضر. وقال رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق، إن مبادرة «إنسانية واحدة ضد الجوع» بدعم من سمو الأمير «قائد العمل الإنساني» الشيخ صباح الأحمد ومن السلطتين التنفيذية والتشريعية

... إقراء المزيد

أقال الأهلي بطل مصر مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عقب الخروج من كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم يوم الخميس وخسارة لقب دوري أبطال افريقيا أمام الترجي قبل أسبوعين. وقال الأهلي في موقعه الرسمي في الإنترنت إن مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب أقال كارتيرون ومايكل ليندمان مدرب الأحمال. وقرر الأهلي الاعتماد على محمد يوسف كمدرب مؤقت وتكليف سيد عبد الحفيظ بأعمال مدير الكرة لحين التعاقد مع مدرب وطاقم مساعد جديد. وودع الأهلي كأس العرب من دور 16 بتعادله 1-1 مع مستضيفه الوصل الإماراتي الذي استفاد من التعادل 2-2 في مباراة الذهاب في مصر. وسقط الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 3-صفر أمام الترجي بعدما انتصر 3-1 في القاهرة.  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم