http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jul/16/6ce081f3f83449c3da36f3eb7bfc46aa.jpg
النادي البحري الرياضي : ينظم فعالية الهباب والشونة استعدادا لرحلة الغوص ال31
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jul/11/7cd40ac56e483a35e27946a7f9f3b08b.jpg
الكويت تستعد لاستضافة أول بطولة قارية لكرة اليد بعد رفع الايقاف الرياضي
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jul/06/4471430827c96f6005f6ded51acf9768.jpg
رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية يعيد الكويت إلى الخريطة الرياضية العالمية
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jul/02/6477575e50e6938e7b8eef4491ad340b.jpg
نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة: انتخابات اللجنة الأولمبية آخر خطوات رفع الإيقاف
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jul/02/9b3e93715a2f9bd129c701905cfdba71.jpg
منتخب الكويت للكرة الطائرة يفوز على نظيره الفلسطيني في تصفيات غرب آسيا
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jun/27/343faa938c259f4ca18b95227c1ae481.jpg
مصر تفوز على أوغندا فى التصفيات الأفريقية لسيدات السلة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jun/22/e4d628a25094f38986bec963b030038d.jpg
نائب المدير العام للخدمات المساندة بالهيئة العامة للشباب: حريصون على ترسيخ التلاحم بين الشباب العربي
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jun/11/3045fc6208cb7f94e96a7af7598d92dd.jpg
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري يشيد بتحقيق منتخب الكاراتيه ذهبية وبرونزية الدوري العالمي للعبة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/jun/01/882b1005719c6a1a556678f5b3c7ec45.jpg
النادي الكويتي للرماية: تأهيل أكبر عدد من الرماة للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/may/26/c03060f2d6f4c81871909f1ebfc19a02.jpg
اشتباكات محدودة بين الشرطة الفرنسية ومحتجي (السترات الصفراء)

الكويت - أعلنت الهيئة العامة للشباب اليوم الجمعة عن تكريم 63 مبدعا ومبدعة في مجالات الرياضة والموسيقى والتمثيل والتصوير والهندسة والعمل الانساني والاعلامي والشعر والأدب. وقال المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري في تصريح صحفي على هامش مهرجان (تستاهلون) لتكريم المبدعين كل في مجاله الذي يقام تحت رعاية هيئة الشباب والشيخ دعيج الخليفة الصباح ان هذا التكريم يسعى الى تحفيز الشباب الآخرين للابداع والانجاز في مختلف المجالات. على صعيد متصل اعرب المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته بمشاركة الهيئة في تكريم هذه الكوكبة من المتميزين في المجتمع الذين قدموا العديد من الانجازات في مختلف المجالات "وهذا من باب التقدير لجهودهم وتشجيعهم على تقديم المزيد". وأثنى على المشاركة المجتمعية من قبل القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني ومبادرتهم في تكريم هذة الانجازات والابداعات لنماذج كثيرة يزخر بها المجتمع الكويتي تستحق تسليط الضوء عليها.

... إقراء المزيد

يسعى برشلونة لحصد لقب الدوري الاسباني للمرة الـ 26 في تاريخه عندما يستضيف ليفانتي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت، بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة "الليجا". ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على ليفانتي من أجل حسم لقب الدوري الاسباني لصالحه، لاسيما وأنه يتفوق على أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط بجانب المواجهات المباشرة مع تبقي 4 مراحل على نهاية المسابقة.   وقد يتوج برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الاسباني قبل إنطلاق مباراته أمام ليفانتي حال خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد في اللقاء الذي يجمعهما في الرابعة والربع عصر اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو".     أما في حال تعادل أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، فيكفي برشلونة الحصول على نقطة التعادل أمام ليفانتي، لحصد لقب الدوري الاسباني للمرة الثامنة في أخر 11 عاماً.   ويدرس إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إراحة عدد من العناصر الأساسية للفريق الكتالوني لمنحهم قسط وافر من الراحة قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر الأربعاء المقبل بملعب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.   ويستهدف ليونيل ميسي حصد لقب الدوري الاسباني للمرة العاشرة في مسيرته الكروية، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أنه فى حال تتويج برشلونة ببطولة الدورى الإسبانى بعد الفوز على ليفانتي، سيصل ليونيل ميسي إلى اللقب العاشر من "الليجا" مع الفريق الكتالونى ليتجاوز إنييستا صاحب الـ 9 ألقاب.   وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يتساوى حالياً مع أندريس إنييستا فى عدد بطولات الدورى الإسبانى مع برشلونة بـ 9 ألقاب لكل منهما، وفى حال تتويج النجم الأرجنتينى اليوم السبت ضد ليفانتى، سيرتفع رصيد "البرغوث" إلى 10 ألقاب.   ميسي سيعادل أيضاً أسطورة ريال مدريد السابق خوسيه مارتينيز سانشيز صاحب الـ10 ألقاب في الدوري الاسباني، ويبقى خلف صاحب الرقم القياسي باكو خينتو، أسطورة ريال مدريد السابق والمتوج بـ12 لقبا مع النادي الملكي.

... إقراء المزيد

يستضيف إنتر ميلان غريمه يوفنتوس على ملعب سان سيرو فى الجولة 34 فى منافسات الدورى الإيطالى، فى مواجهة تحت عنوان "البحث عن الزعامة والكبرياء". المباراة المرتقبة اليوم لن يكون لها أى تأثير على وضع الفريقين، يوفنتوس حسم السبت الماضى لقبه الثامن تواليا قبل 5 مراحل على ختام الموسم، وإنتر ضمن الى حد كبير مركزه الثالث ومشاركته فى دورى الأبطال الموسم المقبل كونه يتقدم بفارق 7 نقاط عن كل من جاره ميلان الرابع وأتالانتا الخامس.   انتظر إنتر الموسم الماضى المرحلة الأخيرة لحسم المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دورى الأبطال بفارق المواجهتين المباشرتين مع لاتسيو، وذلك بفوزه على الأخير بالذات 3-2 بعدما حول تخلفه فى الملعب الأولمبى 1-2 بهدفين فى الدقائق الـ12 الأخيرة للأرجنتينى ماورو إيكاردى والأوروجويانى ماتياس فيسينو.   ومن المؤكد أن مواجهة الليلة لن تكون بأهمية اللقاء الأخير بين الفريقين فى "سان سيرو" حين خرج يوفنتوس منتصرا 3-2 بعد أن كان متخلفا 1-2، بفضل هدية فى الدقيقة 87 لمدافع إنتر السلوفاكى ميلان سكرينيار وهدف لمهاجم تشيلسى الإنجليزى الحالى الأرجنتينى جونزالو هيجواين فى الدقيقة 89.   تتويج يوفنتوس باللقب بعد فوزه على فيورنتينا 2-1 جاء فى أفضل وقت لفريق المدرب ماسيميليانو أليجرى، نظرا إلى ما ينتظره من مبارياته صعبة فى الأمتار الأخيرة من الموسم لأنه سيواجه إنتر ثم جاره تورينو وغريمه الآخر روما إضافة إلى أتالانتا الذى ينافس حاليا على المشاركة فى دورى الأبطال، وسمبدوريا.   فى المقابل يبحث إنتر ميلان عن هدفين فى المراحل الخمس الأخيرة، أهمهما ضمان مشاركته فى دورى الأبطال وثانيهما محاولة إزاحة نابولى عن الوصافة كونه يتخلف بفارق 6 نقاط عن الفريق الجنوبى الذى يستقبل فريق المدرب لوتشيانو سباليتى فى المرحلة قبل الأخيرة.   يوفنتوس ضمن تأهله رسميا الى دورى أبطال أوروبا لأنه تبقى هناك 15 نقطة على المحك فى خمس مراحل، ونابولى الثانى الذى يحل الأحد على فروزينونى، يتقدم بفارق 14 نقطة عن تورينو السابع (53 نقطة)، فيما يتقدم إنتر الثالث (61 نقطة) بفارق 13 عن سمبدوريا التاسع (48).

... إقراء المزيد

اقترب بول بوجبا، لاعب منتخب فرنسا، من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية أن بول بوجبا رفض استكمال الوثائق من أجل استخراج التأشيرة استعداداً للسفر إلى قارة آسيا مع فريق مانشستر يونايتد، الذى يخوض عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.   وأضافت الصحيفة أن نادى ريال مدريد الإسبانى يشعر بالثقة من الحصول على توقيع بول بوجبا الصيف المقبل.     يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "آس" الإسبانية أن بول بوجبا اتخذ خطوة جدية من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد فى الميركاتو الصيفى المرتقب.   وقالت الصحيفة إن إدارة مانشستر سيتى تلقت طلباً من بول بوجبا يطلب فيه الأخير الموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالى.   وأشارت الصحيفة إلى أن بول بوجبا توصل لاتفاق مع ريال مدريد على البنود الشخصية، وينتظر أن يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ10 ملايين جنيه إسترلينى.

... إقراء المزيد

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم بعد تألقه في فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".         وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع هدفاً ليرفع رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً.     ورفع ليفربول رصيده إلى 91 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، متفوقا على مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 89 نقطة، قبل مباراته في الجولة ذاتها أمام بيرنلي مساء الأحد، أما هدرسفيلد تاون، فتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز الأخير، علما بأنه ضمن هبوطه إلى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في وقت سابق.   البداية مع صحيفة "تايمز سبورت"، والتي تحدثت عن عودة ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي في 15 ثانية في إشارة إلى هدف ليفربول الأول الذي سجله نابي كيتا من صناعة محمد صلاح، وقالت "ليفربول يسجل أسرع أهدافه هذا الموسم ويتفوق على مانشستر سيتي".   واهتمت صحيفة "صن" بأرقام محمد صلاح القياسية بعدما سجل "هدفين" أمام هدرسفيلد في الفوز الذي تحقق بخماسية نظيفة، حيث بات ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدف وأكثر في موسمين متتاليين، كما بات أكثر لاعب يسجل أهداف للفريق (69 هدفًا) في أول 100 مباراة.   كما تناولت صحيفة "ستار سبورت" فوز ليفربول العريض على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، وعنونت "القتال من أجل اللقب"، مشيرة إلى أن نابي كيتا افتتح مهرجان الأهداف فى أقل من دقيقة".

... إقراء المزيد

 الكويت - حقق منتخب الكويت للكراتيه اليوم السبت ميدالية ذهبية واخرى برونزية في بطولة آسيا للناشئين والشباب وفئة 21 سنة والمقامة حاليا في ماليزيا في اولى مشاركات هذه الفئات من المنتخب بعد رفع الايقاف الرياضي. وسجلت الميدالية الذهبية لمصلحة اللاعب ضاري الديكان بعد مشاركته في فئة (فردي كاتا) للشباب فيما سجلت الميدالية البرونزية للاعب محمد العتيبي لمشاركته في فئة (كوميتيه) وزن تحت 55 كجم. وقال رئيس وفد المنتخب في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) منصور السبيعي ان تحقيق الذهبية والبرونزية يعد انجاز سطر بفضل سواعد ابناء اللعبة مبينا ان طموح وفد المنتخب لن يتوقف عند هذا الحد. واعرب السبيعي عن الشكر لرئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه عماد بهبهاني على دعمه اللامحدود للعبه كما اعرب عن الشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها للعبة ما كان له الاثر الكبير في تحقيق الانجازات والتي تسجل بإسم الكويت. وأشاد بدور المدربين الوطنيين علاء الحواج وبدر العتيبي وجابر الحماد وعلى رأسهم المدير الفني محمد السطان على العمل والجهد الذي بذلوه في الفترة الماضية مع اللاعبين لتجهيزهم بالصورة المثلى.

... إقراء المزيد

الدوحة - أكد رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى محمد خلفان اليوم الثلاثاء حرصه على تعزيز رياضة العاب القوى وانتشارها اسيويا وعالميا واصفا فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة بانه انجاز اقليمي للرياضة الكويتية. وأعرب خلفان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب فوزه بالمنصب عن شكره وتقديره للدعم الكويتي والاسيوي خلال عملية الترشيح مؤكدا انه سيعمل على تنفيذ برنامجه الانتخابي والمساهمة في تطوير اللعبة اقليميا وعالميا. وأوضح أن الاتحاد الاسيوي يعتبر من اكبر الاتحاد القارية نتيجة الكثافة السكانية العالية وارتفاع نسبة الشباب مشيرا الى ان الاتحاد امامه عمل دؤوب ومتواصل وافكار مستمرة للإنجاز وتعزيز مكانة اللعبة في القارة. وشدد على اهمية وضع اهداف وخطط تتناسب مع الامكانيات القائمة للاتحاد للسنوات الاربع القادمة مبينا اهمية مراعاة الامكانيات الموجودة واختيار السبل المناسبة لتحقيق تلك الاهداف. ولفت إلى انه سيعمل مع اعضاء مجلس ادارة الاتحاد لوضع خطة عمل متميزة على المديين البعيد والقصير للمساهمة في تطوير رياضة العاب القوى في آسيا وتعزيز انتشارها والاقبال عليها. واضاف ان المقر الجديد للاتحاد الاسيوي لألعاب القوى الذي سيتم افتتاحه في تايلاند بعد شهر رمضان المقبل سيخدم الرياضة بما يحتويه من استاد رياضي وسكن للاعبين وعدد من الملاعب المجهزة اضافة الى التعاون مع المجلس الاولمبي الاسيوي لدعم اللاعبين وتطوير قدراتهم بالاتحادات الصغيرة. وعن دور الاتحاد الكويتي لألعاب القوى محليا اكد خلفان ان الاتحاد عمل خلال السنوات الماضية على تطوير رياضة العاب القوى بالكويت ودعم اللاعبين والحفاظ على تواجدهم في جميع البطولات. واوضح ان ذلك انعكس على المشاركة الكويتية الحالية في البطولة الاسيوية من خلال تحقيق اللاعب الكويتي يوسف كرم اول ميدالية ذهبية في البطولة بسباق 400 متر عدو وكذلك حصول اللاعب ابراهيم الظفيري على فضية سباق 800 متر عدو. واضاف ان المشاركة الكويتية في البطولة الآسيوية لألعاب القوى (الدوحة 2019) تطمح لتحقيق المزيد من النتائج ايجابية لاسيما بمنافسات العشاري و110 حواجز ودفع الجلة وغيرها من المسابقات. يذكر ان خلفان تمكن من الفوز بمنصبه في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد القاري (الكونغرس) التي اقيمت قبل يوم واحد من انطلاق البطولة وذلك ضمن خمسة نواب لرئيس الاتحاد الذي فاز به القطري محمد دحلان. 

... إقراء المزيد

 الكويت - أكد المديران الفنيان لفريقي القادسية والكويت اليوم الاثنين جاهزية فريقيهما للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير ال57 التي ستجمعهما يوم غد الثلاثاء على استاد جابر الدولي. وأكد مدرب نادي القادسية الروماني ايوان مارين في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب نادي الكويت محمد عبدالله أهمية التركيز الشديد والحماس والتنظيم إضافة إلى التوازن في اللعب بين الدفاع والهجوم وتقليل الأخطاء. وقال مارين انه سيقرأ الخصم بشكل جيد وسيستغل الفرص السانحة طوال الأشواط الأصلية وحتى اذا وصلت لركلات الترجيح. من جهته قال مدرب نادي الكويت محمد عبدالله ان الفريقين مكشوفان لبعضهما فلا مفاجأت وذلك لتواجدهما المتكرر في النهائيات لافتا إلى أن القادسية خصم كبير ويملك امكانيات كبيرة. وأضاف ان فريقه جاهز للمباراة المرتقبة ولا توجد أي غيابات في صفوف الفريق معربا عن أمله في أن يقدم فريقه مستوى مميزا ويستغل الفرص التي تتاح له. من جانب آخر قال الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور محمد خليل ان طاقم حكام إيطالي سيدير المباراة وسيتم استخدام تقنية (VAR).

... إقراء المزيد

الكويت - اعرب المتسابق الكويتي عبدالعزيز البشير عن فخره واعتزازه بتحقيق المركز الاول في فئة (تي3) ضمن الجولة الرابعة لرالي (باها قطر) للراليات الصحراوية. وقال البشير في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين انه يتطلع الى صدارة الترتيب العام للبطولة اذ لا يزال هناك متسع للمنافسة على المركز الاول مشيرا الى انه يحتل الآن المركز الثالث على الترتيب العام. وأضاف انه بفضل التركيز العالي طوال فترة السباق وجهود الملاح مساعد الحداد تمكن من الظفر بالمركز الاول في هذه الجولة التي كانت المنافسة فيها شديدة من قبل نخبة من متسابقي المنطقة. ولفت البشير الى ان هذا الانجاز يرجع الى التدريب المتواصل والاستعداد البدني والذهني للبطولة مؤكدا انه بذل كل ما في وسعة لرفع علم البلاد عاليا واظهار صورة تليق برياضة المحركات الكويتية. يذكر ان بطولة (باها قطر) للراليات الصحراوية ينظمها الاتحاد القطري لرياضة السيارات والدراجات وهي مكونة من ست جولات بمشاركة نخبة واسعة من المتسابقين.

... إقراء المزيد

 الدوحة - احرز العداء يوسف كرم اول ميدالية ذهبية لمنتخب الكويت في البطولة الآسيوية لالعاب القوى ال23 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد فوزه اليوم الاثنين بالمركز الاول في سباق 400 متر عدوا. وحقق كرم انجازه اللافت بعد ان قطع مسافة السباق بزمن قدره 44 ثانية و84 جزء من الثانية مسجلا رقما وطنيا جديدا فيما احتل البحريني ابو بكر عباس المركز الثاني بزمن 45 ثانية و 14 جزء من الثانية وذهب المركز الثالث للكازاخستاني ليتفا بزمن 45 ثانية و25 جزء من الثانية. واعرب اللاعب كرم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الفوز بالسباق عن سعادته الكبيرة بتحقيق انجازين كبيرين هما الفوز بالميدالية الذهبية في المحفل القاري الكبير وحجز بطاقة التأهل الى بطولة العالم لالعاب القوى المقبلة مثمنا دعم مسؤولي الاتحاد الكويتي لالعاب القوى لجميع لاعبي المنتخب. وقال كرم ان هذا الفوز تحقق بفضل استعداده الجيد في الفترة الماضية وتركيزه الكبير بفضل المعسكر التدريبي القوي الذي اقامه منتخب الكويت في الدوحة وكذلك المشاركة في منافسات البطولة العربية التي احرز فيها الميدالية الفضية لنفس السباق لتكون خير استعداد لهذه للبطولة الاسيوية. وذكر انه سيكثف تدريباته مع مدربه في الفترة المقبلة لضمان الاستعداد الطيب للبطولة العالمية مهديا هذا الفوز لمقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولاسرة العاب القوى الكويتية. وكان العداء يوسف كرم قد تأهل امس الاحد للمشاركة في سباق 400 متر عدوا في بطولة العالم لالعاب القوى المقبلة بعد تحقيقه زمنا شخصيا قدره 45 ثانية و4 اجزاء من المئة في سباق نصف النهائي وبلوغه النهائي في البطولة الاسيوية لالعاب القوى.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم