http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/21/21769b022cb5a770f3af341a728f5810.jpg
برشلونة الاسباني يعلن اصابة نجمه ميسي وغيابه عن الملاعب ثلاثة اسابيع
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/21/0d98c64fa2a375ab649458145bb47eb1.jpg
النادي الكويتي الرياضي للمعاقين يعلن استضافة البلاد لبطولة الخليج التاسعة لكرة السلة على الكراسي المتحركة
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/20/1e78d9be8b55a0e8ae691cc4042b8c42.jpg
``إنجاز غير مسبوق`` حصول منتخب الكويت على الفضية ببطولة آسيا للمبارزة
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/19/e2f4c8c2a35b74d616881f1fb0cb7955.jpg
بطولة ويمبلدون تعتمد شوطًا فاصلًا في المجموعة الأخيرة اعتبارًا من الموسم المقبل
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/87aa3411c849de849f7d5640882100ca.jpg
ريال مدريد يبدأ مفاوضاته للتعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/b7150a49edb1e23db2ec5c0942156895.jpg
كروزيرو يحرز لقبه السادس في كأس البرازيل
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/19a4f6b3df957f2d5bf24e92c1648eb7.jpg
انتقادات عنيفة لرياض محرز بسبب محمد صلاح
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/c5b9076f9a28dfac29ff270ade0093e9.png
الاتحاد الأوروبى لكرة القدم يعلن استبعاد نادى روبن كازان الروسى من البطولات الأوروبية
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/18/ef4bd2619c1cc6cbe2da6e5d1c694b22.jpg
تأهل 4 لاعبات مصريات للدور الثانى لبطولة كارول ويمولر للأسكواش
http://alrasedkw.com/files/normal/2018/oct/17/a0ae6bdc0df221eafe7fe6233eb034e2.jpg
رياضة|| مدرب المنتخب الكويتي:سنستفيد من أخطائنا ولدينا وقت لبناء فريق قوي

قاد الفرنسي أنطوان جريزمان منتخب بلاده للفوز على ألمانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية. افتتح التسجيل أولاً المنتخب الألماني عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح توني كروس في الدقيقة 14 من الشوط الأول.   وفي الشوط الثاني عاد منتخب فرنسا من بعيد ليسجل هدف التعادل عن طريق جريزمان في الدقيقة 62، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز فرنسا بهدفين مقابل هدف .   وبهذه النتيجة يرفع منتخب فرنسا للنقطة السابعة في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد منتخب ألمانيا عند نقطة واحدة .

... إقراء المزيد

تحدث أفضل لاعب كرة قدم في العالم لوكا مودريتش، عن علاقته بالنجمين اللذين احتكرا الجوائز الفردية لعقد كامل، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد أن كسر القاعدة الشائعة وأزاحهما من عرش اللعبة.     وقال مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إنه يتمسك بعلاقته المميزة مع زميله السابق رونالدو، رغم المنافسة القوية بينهما على الجوائز الفردية مؤخرا، نافيا الشائعات عن تصدع العلاقة بينهما.   وأضاف في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "قضينا معا 6 سنوات رائعة في مدريد، حيث نشأت بيننا صداقة واحترام متبادل".   واستحق قائد منتخب كرواتيا جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، بعد موسم رائع توّجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي، ووصافة كأس العالم.   ويبدو ابن الـ33 عاما المرشح الأوفر حظا للفوز بالكرة الذهبية، بين 30 لاعبا أعلنتهم "فرانس فوتبول" مؤخرا، حيث سيكشف النقاب عن اسم الفائز في 3 ديسمبر المقبل.   وتابع: "الآن لقد رحل (رونالدو) لكننا بقينا على اتصال، نرسل الرسائل لبعضنا البعض. ورغم أن بعض الناس يحاولون القول إن العكس صحيح، بإمكاني التأكيد على أننا لا زلنا نحتفظ بعلاقات طيبة".   ولدى سؤاله عما إذا كان يتمنى اللعب إلى جوار ميسي قائد برشلونة، أجاب مودريتش على الفور قائلا: "لا".   وتابع: "أنا ألعب ضده لا معه. في الحقيقة ميسي واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ، لكنني لن ألعب معه بنفس الفريق أبدا".   وسوف يتواجه ميسي ومودريتش في كلاسيكو الدوري الإسباني المرتقب بين برشلونة وريال مدريد، يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

... إقراء المزيد

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء إنه وجه اتهامات إلى الاتحاد الروماني للعبة بسبب تصرفات عنصرية للجماهير وإطلاق ألعاب نارية في التعادل بدون أهداف أمام صربيا الأحد الماضي في دوري الأمم الأوروبية.     وأشعلت جماهير ألعابا نارية في الاستاد الوطني في بوخارست كما أظهرت صور ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مشجعي رومانيا وهم يرددون هتافات عنصرية ويرفعون لافتات تربط اللاجئين بالإرهاب.   وقال الاتحاد القاري للعبة إن الاتهامات شملت أيضا اقتحام الجماهير أرض الملعب.   وستنظر لجنة الانضباط والقيم التابعة للاتحاد القضية في 25 أكتوبر.   ويمكن أن تشمل العقوبات منع الجماهير من حضور مباريات منتخب بلادهم مستقبلا والتي تتضمن مواجهة ليتوانيا في دوري الأمم الشهر المقبل.

... إقراء المزيد

قال المحامي فهد الهاجري، إنه تم إخلاء سبيل جميع لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بنادي كاظمة، وذلك بعد احتجازهم على ذمة التحقيق عقب أحداث المباراة التي جمعت العربي وكاظمة في الدوري. وتم إخلاء سبيل ثلاثة لاعبين اليوم الأحد، علماً أنه تم إخلاء سبيل لاعبين يوم الجمعة الماضي.

... إقراء المزيد

أوضح مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم، الكرواتي روميو جوزاك، بأنه سيبدأ باللاعب حسين الموسوي، في مركز الهجوم، أمام نظيره الإسترالي، خلال المباراة الودية الدولية المقررة في الساعة السابعة والنصف من مساء غدا الإثنين، على استاد نادي الكويت، بديلا للاعب بدر المطوع. ويغيب عن المباراة كل من بدر المطوع، وطلال الفاضل، لظروف عملهما، فيما يغيب حمد الحربي بسبب الإصابة. كلام جوزاك، جاء على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقد، صباح اليوم، في مقر الاتحاد، بحضور مدرب المنتخب الإسترالي جراهام أرنولد، واللاعب الإسترالي توم روجيك، والنجم الكويتي حسين الموسوي. وأضاف مدرب الكويت :«بكل تأكيد سوف يختلف الأمر وسوف نبدأ بالنجم حسين الموسوي في بداية المباراة بديلا للاعب بدر المطوع، الذي يغيب لظروف عمله». وبين بأن المنتخب الكويتي كان مسيطراً على المباراة الماضية أمام المنتخب اللبناني، التي إنتهت بفوز الكويت بهدف وحيد، ولكن الوضع مختلف أمام المنتخب الإسترالي. بدوره، توجه مدرب المنتخب الإسترالي، جراهام أرنولد، بالشكر إلى الكويت على إستضافة المباراة الودية، قائلاً :«كان لدينا تدريبات في دبي قبل الوصول إلى الكويت، واللاعبون جاهزون للمباراة، وسوف تكون المباراة أمام الكويت أول لقاء تحت قيادتي، وأنا جاهز لها». وأضاف أرنولد أنه «يلعب لتحقيق الفوز على المنتخب الكويتي، ولديه 23 لاعباً جاهزاً للمباراة، ولدي كل واحد منهم الطموح في التواجد مع المنتخب في بطولة كأس آسيا».

... إقراء المزيد

أكد مدرب المنتخب الكویتي لكرة القدم رومیو جوزاك الیوم الأحد أنھ یسعى لتقدیم مستوى جید في المواجھة الدولیة الودیة التي تجمع الازرق مع نظیره الاسترالي یوم غد على استاد نادي الكویت. واضاف جوزاك في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب المنتخب الاسترالي جراھام أرنولد أن لدیھ أفكار جدیدة سوف یطبقھا في المباراة معتبرا أن كل مواجھة للمنتخب تعد مھمة وفرصة جیدة لتجربة اللاعبین الجدد وأنھ سیشرك اللاعبین الجاھزیین فنیا وبدنیا.   ولفت جوزاك أن الازرق سیستفید من ھذة المواجھة لأن المنتخب الاسترالي یعد من المنتخبات القویة على مستوى قارة آسیا وأنھم یحترمون الخصم بشكل كبیر وأنھ على ثقھ بلاعبیھ وعزیمتھم على الفوز.   من جانبة قال مدرب المنتخب الاسترالي جراھام أرنولد "متحمس لھذة المباراة كونھا المباراة الأولى لي مع المنتخب وأنني لا اعتبرھا مباراة ودیة فحسب بل انني سألعب من أجل الفوز ولا شيء غیر الفوز". وذكر أرنولد أنھم استعدوا للمبارة المرتقبة من خلال معسكرھم في دبي وأنھ لدیھ 23 لاعبا على أتم الجاھزیة للمشاركة وأنھم یطمحون لتمثیل أسترالیا في كأس آسیا.   بدورة قال لاعب منتخب الكویت حسین الموسوي أن ھذة المباراة تمثل تحدي كبیر للمنتخب والذي یلعب مع المنتخب الاسترالي المصنف الأول آسیویا وأنھا فرصھ لتقدیم أفضل ما لدینا أمام منتخب قوي كالمنتخب الاسترالي.   من جانبھ قال لاعب منتخب أسترالیا توم روجیك أنھ یعتبر ھذا فصلا جدیدا من فصول إعداد المنتخب مشیدا بمعسكر دبي الذي سار بشكل ممتاز وأن التدریب كان جیدا خلال المعسكر. 

... إقراء المزيد

أعلن مكتب المدعي الفرنسي المختص بالجرائم المالية أنه يحقق في شبهة حدوث تلاعب في نتيجة مباراة باريس سان جرمان أمام رد ستار، التي أقيمت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الثالث من أكتوبر. وكانت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية نشرت، الجمعة، على موقعها الإلكتروني أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لفت انتباه السلطات الفرنسية إلى شبهة احتمال حدوث تلاعب في نتيجة تلك المباراة بناء على معلومة استقاها من "مصدر موثوق".   وقالت ليكيب إن المصدر أبلغ الاتحاد القاري للعبة قبل المباراة أن مسؤولا كبيرا في رد ستار يخطط، بمشاركة عدد من اللاعبين، لوضع رهان بمبلغ يقترب من 5 ملايين يورو على فوز باريس سان جرمان بفارق 5 أهداف، وهذه المعلومة هي التي أدت لفتح التحقيق.   وفاز باريس سان جيرمان على رد ستار بنتيجة 6-1.   وقال مكتب المدعي المالي إنه لا يستطيع تأكيد أو نفي قصة "ليكيب"، لكن رد ستار نفى المزاعم التي وردت في تقرير الصحيفة.   وقال رد ستار في بيان: "مع بالغ الغضب والاستياء ينفي رد ستار بشدة المزاعم بشأن حدوث تلاعب في نتيجة مباراة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان. كما ينفي بشدة تورط أي مسؤول في النادي في أعمال غير مشروعة".   وأضاف: "قد تلحق مزاعم صحيفة ليكيب ضررا بالغا بسمعة نادينا ولهذا يصر رد ستار على أن يتولى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأيضا السلطات في صربيا وفرنسا التحقيق بشكل كامل في هذه الشبهات للكشف عن الحقيقة".   كما نفى باريس سان جيرمان ارتكاب أي مخالفة وقال إن النادي سيتجاوب مع المحققين.   وقال بطل الدوري الفرنسي في بيان: "ينفي النادي بشكل قاطع أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بهذه المزاعم"، نافيا حدوث أي اتصال من جانب محققين بمسؤولي النادي.   وكتبت "ليكيب" أن السلطات لم تكتشف أي دليل حتى الآن على حدوث تلاعب وأن كل الاحتمالات مفتوحة من التلاعب بالنتائج وحتى افتعال الأكاذيب.   وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لرويترز إنه لا يعلق أبدا على احتمالات أو تحقيقات في مزاعم تتعلق بالتلاعب في نتائج مباريات حتى لا تتعرض التحقيقات لضرر.

... إقراء المزيد

قرر خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ونادى ليفربول الإنجليزى العودة إلى ناديه وعدم المشاركة فى مباراة إى سواتينى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمنحه مزيدا من الراحة. وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الأمس أمام إى سواتينى من إجهاد فى العضلة الضامة، حيث تم فحصه طبيا وإجراء أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تم التواصل بين الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب والجهاز الطبى لنادى ليفربول، حيث تم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة.

... إقراء المزيد

أضاف منتخب الكویت للمعاقین الیوم الجمعة میدالیة ثامنة لرصیده في دورة الألعاب الآسیویة البارالمبیة المقامة حالیا في مدینة جاكرتا باندونیسیا والأولى لفتیات الكویت عبر اللاعبة باسمة نجم التي حازت "البرونزیة" ضمن مسابقة ألعاب القوى. وقال رئیس الوفد الكویتي المشارك في البطولة أمین صندوق النادي الكویتي الریاضي للمعاقین سعد الأزمع  إن فوز اللاعبة نجم جاء عقب حلولھا ثالثة في منافسات "دفع الجلة". وأضاف الأزمع أنھ وبالحصول على ھذه المیدالیة ارتفع رصید الكویت من الجوائز لیصبح میدالیة ذھبیة واحدة وثلاث فضیاتى وأربع برونزیات. وأعرب عن سعادتھ الغامرة بتحقیق المیدالیة الأولى لفتیات الكویت في ھذا المحفل الریاضي الأكبر في ریاضة المعاقین على المستوى القاري ما یثبت تمیز الفتیات الكویتیات من ذوات الإعاقة وقدرتھن على مقارعة نظیراتھن في القارة. وأكد أن النادي بقیادة رئیسھ شافي الھاجري عمل بجد لإعداد لاعبیھ ولاعباتھ بشكل لائق لخوض غمار ھذه الدورة الكبیرة "ما أثمر النجاح" بتحقیق ھذا الكم الجید من المیدالیات منوھا بدعم الھیئة العامة للریاضة لنادیھ لا سیما بتوفیر معسكرات جیدة للاعبین و تسھیل إشراكھم في البطولات الكبرى. وكان معظم حصاد المنتخب الكویتي في منافسات "ألعاب القوى" إذ حقق البطل أحمد نقا میدالتین ذھبیة وفضیة ضمن منافسات الجري على الكراسي المتحركة وحاز اللاعب محمد مجبل میدالیة فضیة واللاعب ضاري بطي میدالیة برونزیة وحمد حجي میدالیتین برونزیتین في منافسات الرمي في حین حاز اللاعب حامد وبدان میدالیة فضیة في منافسات كرة الطاولة. یذكر أن المنتخب الكویتي یشارك في الدورة ب22 لاعبا معظمھم في منافسات ألعاب القوى (17 لاعبا) إضافة للاعبین في المبارزة ونفس العدد في كرة الطاولة إضافة إلى لاعب واحد في منافسات الرمایة علما بأن الدورة التي تقام على غرار الدورة الآسیویة للأصحاء تتضمن إقامة منافسات في كافة الریاضات البارالمبیة.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم