http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/16/3e7fb6cbe98dd61dd4ec7d35be0077ff.jpg
رياضة || فقير يقود ``ليون`` للفوز قبل موقعة برشلونة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/16/2ac6fed5b589fd7dc5e9ba0cb1ee9ac5.jpg
رياضة || كأس زايد للأندية يعود بثلاث قمم اليوم
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/12/f1cb67dda625496a36b456b0a279a1d5.jpg
رياضة|| روما يختبر قدراته ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/12/34934992c654a4c25999a3aecffd45e3.jpg
رياضة|| إجراءات أمنية مشددة لتأمين مباراة الأهلى المصري وسيمبا بدار السلام
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/12/f619f48ced72cf2f5dab508001539a23.jpg
رياضة || جونار سولشاير: غياب نيمار سيزيد معاناة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/12/7bb233d9d9e716f69d2e491ff8551708.jpg
رياضة|| تصنيف جديد لأقوى أندية العالم.. وفريق عربي وحيد بالقائمة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/10/440e3aeaea92315ee3b98f8caacd1f54.jpg
رياضة|| دورتموند يتعثر ويهدر فرصة الابتعاد عن بايرن
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/10/255f19d9d2a1c56fec4609d7aadb50f6.jpg
رياضة|| نابولي يحدد مصير هامسيك بعد ``اتفاق الدفعتين``
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/10/d1210080ab5b534f2a0ca8252745465d.jpg
افتتاح بطولة سمو الأمير الدولية ال8 للرماية برعاية سامية وسط مشاركة واسعة
http://alrasedkw.com/files/normal/2019/feb/09/b79d8379f31b3bbbcf6d8581e40d6688.jpg
رياضة || أتلتيكو مدريد يتحدى الريال فى الدوري الإسباني اليوم

انطلقت البطولة الدولیة الاولى للألعاب الشتویة للأطفال الیوم السبت في جزیرة (سخالین) الواقعة في الشرق الاقصى الروسي بمشاركة 1200 ریاضي یمثلون 20 بلدا بینھا الكویت. وجرت مراسم الافتتاح في مدینة (یوجنوسخالینسك) التي تستضیف البطولة وسط فقرات فنیة متنوعة وحافلة حضرھا عدد من كبار المسؤولین الروس بینھم نائب رئیس الحكومة اولغا غولادتس. وبالرغم من درجات الحرارة المتدنیة التي تقارب 20 تحت الصفر طاف 40 ریاضیا شوارع المدینة حاملین شعلة البطولة. ومن المقرر ان یشارك الریاضیون الكویتیون على مدى عشرة ایام في ألعاب شتویة الطابع منھا الھوكي على الجلید وسباق الجلید للفتیان والتزلج الاستعراضي على الجلید للفتیات. یذكر أن البطولة تدعمھا اللجنة الاولمبیة الدولیة وھي مخصصة للاعبین من أعمار 8 سنوات إلى 14 سنة وتشمل أیضا اقامة مسابقتي التزحلق على الجلید والكیرلنغ وغیرھما من الالعاب الشتویة المعتمدة من قبل اللجنة. 

... إقراء المزيد

نظم النادي الكویتي الریاضي للسیارات والدراجات الالیة الیوم السبت بطولة الكویت المفتوحة (للموتوكروس دراجات ناریة) بمشاركة متسابقین من الامارات والبحرین وإیطالیا إلى جانب الكویت قسمت على فئتین (اوبن كلاس وكلاب مان) وذلك على حلبة (جابر الاحمد) الدولیة التابعة للنادي. وأسفرت البطولة عن فوز المتسابقین الكویتیین محمد جعفر بالمركز الأول بفئة (اوبن كلاس) وعبداللطیف الخنة ثانیا وعبدالله الشطي ثالثا. وفي فئة (كلاب مان) أحرز المتسابق البحریني مشعل العنزي المركز الاول فیما حصل الإیطالي جي بي على المركز الثاني ونال الكویتي حسن سلیمان المركز الثالث. وقال رئیس النادي الكویتي الریاضي للسیارات والدراجات الالیة الشیخ أحمد الداود الصباح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) إن البطولة  شھدت تواجد أبرز النجوم من الكویت والخلیج وإیطالیا في ریاضة الدراجات الناریة مما كان لھ الاثر الاكبر في نجاح البطولة نظرا للتنافسیة العالیة بین المتسابقین. وأضاف الشیخ أحمد الداود أن منافسات (الموتوكروس) التي لھا جاذبیة خاصة لمحبي الداراجات الناریة تتمیز بالإثارة والتشویق لشدة التنافس بین المتسابقین على المراكز الاولى بمختلف الفئات. وأشار الى أن اللجنة المنظمة بذلت جھدا كبیرا لظھور السباق بشكل مثالي یعكس صورة مشرفة لریاضة المحركات والدراجات الناریة في الكویت متمنیا زیادة عدد المشاركین مستقبلا وخاصة من الشباب حیث یمكنھم ممارسة ھوایتھم بشكل احترافي وآمن.

... إقراء المزيد

تلقت وكالة نوفوستي رسالة من ألكسندر كوكورين مهاجم منتخب روسيا ونادي زينيت بطرسبورغ لكرة القدم، أعرب فيها عن اعتذاره للمشجعين وزملائه في الفريق وطاقمه التدريبي.   وكتب كوكورين، الذي يقبع حاليا في الحبس على ذمة التحقيق في قضيتين مرفوعتين ضده: "مرحبا! أنا ألكسندر كوكورين، أريد أن أقدم اعتذاري للمشجعين، وزملائي في فريق زينيت، والطاقم التدريبي.. بصفتي رياضيا وشخصية عامة، لم يكن علي فعل ذلك (الاعتداء على رجلين) وأعتذر، لم أستطع المقاومة".   وأضاف: الدولي الروسي: "ردة فعلي على إهانتي، وإهانة أخي كانت مفرطة، لكن بعد الشجار اعتذرت علانية، وكنت على استعداد لتدارك الضرر".   وتابع: "لقد استوعبت الدرس تماما، وأود أن أتحرر، والانخراط في النشاط الرياضي، وتكريس كل وقت فراغي لعائلتي.. شكرا على دعمكم".   ويقبع كوكورين في الحبس على خلفية اعتدائه في أكتوبر الماضي بمعية زميله في منتخب روسيا بافل ماماييف على رجلين، أحدهما مسؤول في وزارة الصناعة والتجارة، وآخر يعمل سائقا لمقدمة أحد البرامج الشهيرة على القناة الروسية الأولى.   ووجهت لكوكورين وماماييف في أكتوبر الماضي تهمة الشغب، كما قضت إحدى محاكم العاصمة الروسية في ديسمبر الماضي، بتمديد حبسهما لشهرين آخرين على ذمة التحقيق.

... إقراء المزيد

احتفل البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الـ27، أمس الاثنين في حفل ارتدى فيه جميع الضيوف اللون الأحمر.   ويعاني نيمار من إصابة في مشط القدم اليسرى، تعرض لها خلال لقاء ستراسبورغ بالدوري الفرنسي، حيث سيخسر نادي العاصمة الفرنسية جهود نجمه لمدة 10 أسابيع، وبالتالي سيغيب عن مواجهتي مانشستر يونايتد، بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.   ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مقطع فيديو للبرازيلي، وهو يرقص ويغني خلال الحفل، أثناء جلوسه على كرسي متحرك.   وقام نيمار خلال الحفل بالغناء باللغة البرتغالية رفقة زميله البرازيلي داني ألفيش، قبل أن يستعين مجددا بعكاز في محاولة للوقوف.   ولم يتمكن من السيطرة على دموعه أثناء الحفل متأثرا عندما توجه لأصدقائه بالحديث قائلا: "الهدية التي كنت أريدها هذا اليوم هي مشط قدم جديد، لأكون قادرا على العودة إلى الملعب لأقاتل وأفعل ما أحب، وهو لعب كرة القدم".   وحضر الحفل حوالي 500 شخص من بينهم العديد من زملاء نيمار في سان جيرمان، أمثال حارس المرمى الإيطالي لويجي بوفون، وكيليان مبابي، وإدينسون كافاني.

... إقراء المزيد

أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن الفوز الثمين الذى حققه مانشستر سيتي على أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   ونجح مانشستر سيتي في تقليص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين بعد الفوز على أرسنال، حيث سيخرج "الريدز" لمواجهة وست هام يونايتد في لندن مساء الاثنين.   وعنونت صحيفة "ستار سبورت"، "مان سيتي 3 – 1 ارسنال.. قوة سيرجيو.. ثلاثية أجويرو تعيد الضغط على ليفربول.. الفارق أصبح نقطتين فقط قبل مواجهة كتيبة كلوب لوست هام اليوم فى لندن".   وكتبت صحيفة "متروسبورت"، "بيب يركض من أجل الضغط.. مانشستر سيتي يهزم أرسنال وبات قريباً من ليفربول الذى يواجه الهامرز الليلة".   فى حين كتبت صحيفة "اكسبريس"، "ثلاثية سيرجيو تغرق المدفعجية.. جوارديولا يحذر ليفربول".   أما صحيفة "صن سبورت"، فعنونت، "مانشستر سيتي 3 – 1 أرسنال.. نقطتان تفصل بين سيتي وليفربول.. جوارديولا: لقد توقعت الخروج من سباق المنافسة على الفوز بلقب الدوري ولكننا عدنا للسباق".   وقال جوارديولا عقب المباراة: "بعد الخسارة أمام نيوكاسل اعتقد الجميع أننا سنتأخر في الترتيب بفارق سبع نقاط، الكثير من الأشياء ستحدث من الآن وحتى نهاية الموسم".   جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو حصل على جائزة رجل المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام أرسنال وتسجيله للهاتريك العاشر في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

... إقراء المزيد

 الكويت - توج المنتخب القطري اليوم الجمعة بلقب بطولة كأس أمم آسيا ال17 للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الياباني مساء اليوم الجمعة بنتيجة (3-1). وأحرز أهداف التتويج للمنتخب القطري اللاعب المعز علي في الدقيقة 12 واللاعب عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 27 واللاعب أكرم عفيف من ضربة جزاء في الدقيقة 82 في حين أحرز هدف اليابان الوحيد اللاعب تاكومي مينا مينو في الدقيقة 69. وتأهل المنتخب القطري الى نهائي البطولة التي استضافتها الإمارات بعد تصدره مجموعته بالعلامة الكاملة تسع نقاط قبل أن يتجاوز العراق في دور الثمانية والإمارات في الدور قبل النهائي .

... إقراء المزيد

 الرباط - انطلقت اليوم الجمعة فعاليات الدورة الثانية لجائزة المغرب الكبرى الدولية في الرماية بمشاركة 220 راميا ورامية يمثلون 23 بلدا بينها الكويت التي تشارك بأمهر رماتها. وقال الرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرماية نائب رئيس الاتحاد العربي عبد العظيم الحافي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش حفل الافتتاح بنادي الفلين في ضواحي العاصمة الرباط ان الرماة سيتنافسون على مدى أسبوع كامل في لعبتي (التراب) و(السكيت) للرجال والسيدات والفرق المختلطة. وأوضح الحافي ان المشاركين في هذه الدورة هم من خيرة وأمهر الرياضيين على الصعيد العالمي لافتا الى أن العديد منهم حاز على ميداليات أولمبية واخرى في كأس العالم وانهم ينتمون الى أعرق المدارس العالمية المختصة بالرماية. واشاد في هذا السياق بالمنتخب الكويتي المشارك في هذه الدورة لافتا الى "أن الكويت تتوفر على احد أمهر المنتخبات العالمية في مجال الرماية ومشاركة الرماة الكويتيين تضفي أبعادا تنافسية مهمة على هذه الدورة" مستذكرا حضورهم المتألق في الدورة السابقة وفوزهم بأغلب الجوائز. من جانبه قال رئيس الوفد الكويتي عدنان الابراهيم في تصريح مماثل ل(كونا) ان مشاركة أبطال الكويت في جائزة المغرب الكبرى للرماية تأتي في اطار الحرص على التنافس بجانب رماة من بلدان مختلفة لتعزيز "كفاءة رماتنا وزيادة مهارتهم وخبراتهم" لا سيما ان جائزة المغرب الدولية للرماية تأتي عشية استحقاقات قارية وعالمية. وأشار الابراهيم الى ان رماة الكويت المشاركين في جائزة المغرب الدولية للرماية سيتنافسون في لعبتي (التراب) و(السكيت) مؤكدا الاصرار على تحقيق المزيد من الانجازات والحضور المتألق "لأبطالنا في هذه الدورة التي تشهد مشاركة امهر الرماة على الصعيد الدولي". وشهد حفل الافتتاح الذي حضره رؤساء اتحادات اللعبة بدول عربية ودولية استعراض اسماء واعلام الدول المشاركة وعروضا فنية ومشاهد تظهر معالم الدول المشاركة. ويضم منتخب الكويت المشارك في فعاليات المسابقة كلا من خالد المضف وعبد الرحمن الفيحان وناصر المقلد وسارة الحوال وشهد الحوال في لعبة (التراب) وكلا من عبدالله الطرقي وسعود الحبيب ومنصور الطرقي وايمان الشماع وفاطمة الزعابي في لعبة (السكيت).

... إقراء المزيد

الكويت -  أعلن النادي الكويتي لسباقات الهجن أن بطولة الكويت الدولية ال19 لسباقات الهجن ستنطلق في التاسع من شهر فبراير الجاري بمشاركة كبيرة لملاك الهجن من الكويت ودول خليجية وعربية متضمنة 61 شوطا وتستمر ستة أيام. وقال مدير البطولة أمين سر النادي ربيح العجمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن اللجنة المنظمة والمكونة من الهيئة العامة للرياضة والنادي الكويتي لسباقات الهجن تكثف استعداداتها لبدء هذا الملتقى التراثي على مضمار الشهيد فهد الأحمد. وأضاف العجمي أن ملاك الهجن المشاركين في البطولة من خارج البلاد بدأوا بالتوافد بعد أن سجلوا هجنهم المشاركة إلكترونيا استعدادا لإنطلاق السباقات التي ستقام على فترتين صباحية ومسائية. ورأى أن المشاركة الكبيرة من الكويت ودول مجلس التعاون تؤكد نجاح البطولة وما تجسده في حياة الآباء والأجداد متمنيا أن تخرج البطولة بمظهر مميز يعكس اهتمام وتعلق أبناء الخليج بهذا التراث الكبير. وذكر أن ملاك هجن الكويت استعدوا بشكل جيد في ظل مشاركتهم في السباقات التي تقام أسبوعيا معربا عن أمله في أن تحقق هذه الهجن نتائج مميزة في البطولة. وأشار إلى أن استمرار البطولة على مدار 19 عاما متتالية جعلها إحدى أبرز البطولات لهذه الرياضة التراثية. وأعرب عن سعادته وكل منتسبي النادي لتزامن البطولة مع الذكرى ال58 للعيد الوطني وال28 للتحرير وال13 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مقاليد الحكم. يذكر ان سباقات الهجن تصنف بحسب أعمارها وتتضمن اشواطا ل(حقائق القعدان) و(الابكار) و(لقايا ابكار) و(لقيان قعدان) و(جذاع ابكار) و(قعدان) و(ثنايا ابكار) و(قعدان) و(الفحول) و(السودانيات) اضافة الى الهجن (الزمول) و(الحيل) وهي الاكبر سنا.

... إقراء المزيد

كشفت دراسة للاتحاد الدولي في كرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، أن الحجم الإجمالي للإنفاق في سوق الانتقالات على مستوى العالم تجاوز للمرة الأولى في عام 2018 حاجز الـ7 مليارات دولار (6،1 مليار يورو)، تمثل منها قارة أوروبا نسبة 78،2%. وتم العام الماضي في الإجمال تسجيل 16،533 حالة انتقال، تتعلق بـ14،186 لاعبًا من 175 جنسية مختلفة، مقابل مبلغ إجمالي وصل إلى 7،03 مليار دولار، كما فصّل الاتحاد الدولي الذي يسجل جميع الانتقالات عبر النظام الدولي للانتقالات. وارتفعت نفقات الانتقالات بنسبة 10،3% في 2018، مقارنة مع عام 2017، وفق ما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم. وأنفق 31 ناديًا فقط أكثر من 50 مليون دولار، وتمثل هذه الأندية بمفردها أكثر من نصف الإنفاق الإجمالي. وأوضح “فيفا” أن الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تمثل نسبة 78،2% من هذه الإنفاقات. تشيلسي يستهدف ضم راكيتيتش في سوق الانتقالات الصيفية ريال مدريد يصدم مشجعيه في سوق الانتقالات الشتوي بوكيتينو يشرح خطط توتنهام في سوق الانتقالات بعد إصابة هاري كين باريس سان جيرمان يحدد ثمن بيع آدريان رابيو في سوق الانتقالات الشتوي في المقابل، وبما يتعلق بميزان الإيرادات/النفقات من الانتقالات، تعتبر فرنسا الأكثر استفادة، إذ بلغت عائدات الانتقالات 467،2 مليون دولار، فيما وصل العجز في إنجلترا إلى 1،05 مليار دولار، وهو الأعلى بين الدول. وللمرة الأولى منذ عام 2018، توجب على الأندية تقديم معلومات عن انتقالات اللاعبات على أساس النظام العالمي للانتقالات، وفي الإجمالي، تم تسجيل 696 حالة انتقال، بين أندية من 74 اتحادًا تتعلق بـ 614 لاعبة من 72 جنسية مختلفة. ووصلت القيمة الإجمالية لهذه الانتقالات إلى 564 ألف دولار (493 ألف يورو)، وهو ما اعتبره فيفا “أن سوق انتقال اللاعبات المحترفات لا يزال في بداياته”.

... إقراء المزيد

  تمكن ليستر سيتي من فرض التعادل الإيجابي على ليفربول بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد. أحرز أهداف ليفربول ساديو ماني في الدقيقة الثالثة، بينما جاء هدف ليستر سيتي عن طريق هاري ماجوير في الدقيقة 45+2، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 61 نقطة في الصدارة، بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي، بينما ارتفع رصيد ليستر إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر. أول محاولة لليفربول على المرمى في الدقيقة الثالثة، تمكن ساديو ماني من إحراز هدف التقدم للريدز بعدما سدد الكرة على يمين الحارس كاسبر شمايكل. وفي الدقيقة السادسة انطلق محمد صلاح من الجبهة اليمنى وأرسل عرضية إلى فيرمينو الذي استلم بشكل جيد وسدد ولكن شمايكل يخرجها لركنية، ينفذها شاكيري على رأسي ماني الذي سددها بجوار الجانب الأيمن. شهدت الدقيقة 25 أول محاولة من ليستر سيتي، بعد قطع الكرة من ألبيرايتون الذي يرسل عرضية رائعة إلى ماديسون، الذي حولها برأسه بجانب القائم الأيسر لمرمى ليفربول. وعلى الرغم من سيطرة ليفربول على المباراة، إلا أن ليستر سيتي فاجأ الريدز بهدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، بعد تمريرة من بين تشايلويل خلف دفاع ليفربول لهاري ماجوير المتقدم الذي يحولها في المرمى بسهولة جدًا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وفي الشوط الثاني أضاع ليستر سيتي فرصة الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة 50 من المباراة، بعد عرضية من تشايلويل إلى ماديسون داخل منطقة الجزاء، الذي أرسل عرضية بشكل غريب بدلًا من التسديد. وواصل ليستر سيتي الضغط ببراعة، وفي الدقيقة 52 كان قريب ماجوير من إحراز الهدف الثاني برأسية بعد كرة ثابتة نفذها ماديسون، ولكن فيرمينو يوقف الكرة في اتجاهها للمرمى ثم يتصدى لها أليسون ويخرجها دفاع ليفربول. وظهر ليفربول لأول مرة في الشوط الثاني، في الدقيقة 57، بعد تبادل للتمريرات بين فيرمينو لنابي كيتا، الذي فشل في التسديد قبل وصول اللاعب ريكاردو بيريرا. في الدقيقة 67 تقدم الخطير بين تشايلويل في الجبهة اليسرى بعد تمريرة من جراي، وأرسل تشايلويل عرضية خطيرة ولكنها لم تجد المهاجم الذي يحولها للمرمى. وقدم ليستر إحدة الهجمات المرتدة الخطيرة في الدقيقة 73، بعدما مرر فاردي إلى جراي المتقدم، ولكنه سدد ضعيفة في يد أليسون. ليرد ليفربول عن طريق فيرمينو في الدقيقة 74، بعد مروره من أكثر من مدافع ويسدد بقوة، ولكن كاسبر شمايكل يواصل المتألق ويتصدى للكرة بنجاح. وحتى نهاية المباراة سيطر ليفربول على المباراة، ولكنه فشل في الوصول بأي هجمة خطيرة إلى مرمى كاسبر شمايكل وسط تألق من دفاع ليستر سيتي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم