نائب المدير العام للخدمات المساندة بالهيئة العامة للشباب: حريصون على ترسيخ التلاحم بين الشباب العربي

السبت: 19 شوال 1440 - 22 يونية 2019 - 03:35 مساءاً رياضة
نائب المدير العام للخدمات المساندة بالهيئة العامة للشباب: حريصون على ترسيخ التلاحم بين الشباب العربي

صورة أرشيفية

 أكد نائب المدير العام للخدمات المساندة بالهيئة العامة للشباب عبدالله العريفان ان الكويت تحرص على ترسيخ التلاحم والتآخي بين الشباب العربي.
وقال العريفان في تصريح لتلفزيون الكويت ووكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح تظاهرة (تونس عاصمة الشباب العربي 2019) ان الكويت تحرص على المشاركة في هذه المحافل الشبابية الدولية ذات الاهمية في ترسيخ التلاحم بين الشباب العربي وتشجع على تبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال.
واضاف ان مشاركة الكويت في هذه التظاهرة تأتي ضمن مساهماتها في توحيد ودعم الجهود العربية المشتركة ولا سيما برامج احتضان الشباب وتشجيع إبداعاتهم وابتكاراتهم وسبل تحقيق طموحاتهم في كل المجالات.
واعرب العريفان عن ثقته في قدرة الشباب التونسي على نقل إبداعاته وابتكاراته للشباب العربي بما يحقق طموحاتهم المشتركة مؤكدا ان الشباب العربي مفعم بالطاقة الايجابية.
وأكد ان الشباب الكويتي محط انظار كل الشباب العربي بوجهه الحضاري المشرق وتمسكه بقيمه وتقاليده مجددا استعداد الهيئة العامة للشباب تحت اشراف وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري لاحتضان مواهبهم وإبداعاتهم بما يخدم مصلحة الكويت.
وانطلقت في وقت سابق اليوم فعاليات (تونس عاصمة الشباب العربي 2019) والتي ستستمر لغاية ابريل 2020 في جميع المحافظات التونسية بحضور وفود عربية بينها وفد الكويت الذي يترأسه العريفان.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم