مجلس الأعمال الكويتي بدبي يقدم خدمات إنجاز المعاملات للمستثمرين والشركات الكويتية في الإمارات

الإثنين: 10 شعبان 1440 - 15 إبريل 2019 - 06:36 مساءاً مال و إقتصاد
مجلس الأعمال الكويتي بدبي يقدم خدمات إنجاز المعاملات للمستثمرين والشركات الكويتية في الإمارات

صورة أرشيفية

دبي- أطلق مجلس الأعمال الكويتي بدبي باقة من الخدمات الشخصية والتجارية لأعضاءه من رواد الأعمال والشركات الكويتية بالشراكة مع مركز أثير لإنجاز المعاملات الحكومية الكائن في مجمع دبي للاستثمار الأول بدبي . حيث تتضمن الخدمات إنجاز وإتمام مختلف المعاملات الحكومية الخاصة بتأسيس الأعمال وما يرتبط بها في دبي، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خدمات المندوب الشخصي من دون مقابل.
وتتضمن الخدمات المقدمة معاملات الإقامة والفحوصات الطبية للموظفين، وطلبات إصدار أو تجديد الهوية الإمارتية ، فضلاً عن إنجاز معاملات الرخص التجارية وغيرها من معاملات اقتصادية دبي، ومحاكم دبي. وتأتي هذه الخدمات كنتاج لإتفاقية التعاون التي أبرمها مجلس الأعمال الكويتي و"مركز أثير" الذي يدير أكبر مركز لإنجاز المعاملات الحكومية تحت سقف واحد في إمارة دبي. حيث شهد الاتفاقية لمى بورسلي رئيسة مجلس الأعمال الكويتي، ومحمد صلاح المهيري ممثلاً عن مركز أثير، وذلك بحضور ممثلين من كلا الطرفين.
من جانبها، قالت لمى بورسلي رئيسة مجلس الأعمال الكويتي:" من واقع تعاملنا اليومي مع الأعداد المتزايدة للمستثمرين الكويتيين في دولة الإمارات، فتمثّل هذه الخدمة تلبية لحاجة حقيقية تواجه كل رائد أعمال ينوي تأسيس مشروعه أو معاملاته الحكومية الخاصة في دبي، كما أنها تمثّل إضافة نوعية للشركات التي ترغب في توفير الوقت والمال بحيث تنجز معاملاتها الحكومية تحت سقف واحد أو من خلال مندوب شخصي دون أية رسوم إضافية على هذه الخدمة لأعضاء المجلس".
وفي سياق متصل، أوضح محمد السيد حلمي ، مدير إدارة مركز أثير لإنجاز المعاملات الحكومية:" بأن مركز أثير يعتمد أنظمة لإنجاز المعاملات الحكومية مرتبطة بشكل مباشر مع أبرز الجهات التي يحتاجها رائد الأعمال والشركات مثل دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، ومحاكم دبي، وشؤون الإقامة، وهيئة الصحة، والهوية وغيرها". مؤكداً بأن وجود هذه الجهات وغيرها قريباً سيضمن لرواد الأعمال والشركات الكويتية أعلى مستويات الخدمة والسلاسة في إدارة أعمالهم بدبي.
الجدير بالذكر أن مجلس الأعمال الكويتي يستقبل طلبات رواد الأعمال والشركات الكويتية الراغبة بالاستفادة من هذه الخدمات عبر موقعه الإلكتروني الرسمي ومنصاته عبر التواصل الاجتماعي: www.KuwaitBC.ae، كما يفتح أبواب عضويته بصفته غير مجلساً ربحياً لكافة الراغبين بالاستفادة من خدماته وامتيازات العضوية التي يتيحها لمجتمع الأعمال الكويتي في دولة الإمارات بهدف تعزيز العلاقات والخبرات والفرص الخاصة بنمو أعمالهم.

إقراء المزيد