الشيخ مبارك الدعيج يبحث مع السفيرة الفرنسية دور الاعلام في توطيد العلاقات بين دول العالم

الأربعاء: 21 رجب 1440 - 27 مارس 2019 - 02:26 مساءاً أخبار المجتمع
الشيخ مبارك الدعيج يبحث مع السفيرة الفرنسية دور الاعلام في توطيد العلاقات بين دول العالم

صورة أرشيفية

 الكويت - استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح بمكتبه السفيرة الفرنسية لدى دولة الكويت مارى ماسدوبوى حيث تبادلا الحديث حول دور الاعلام في توطيد العلاقات بين دول العالم وتعزيز التواصل بين مختلف الشعوب ونشر الوعي والثقافة والفكر في مختلف الدول.
وتناول الحديث العلاقات المتميزة بين دولة الكويت والجمهورية الفرنسية وحرص البلدين على دعمها وتطويرها وتنميتها بما يحقق طموحات الشعبين الصديقين.
واكد الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء اهتمام وكالة الانباء الكويتية (كونا) بتعزيز علاقات دولة الكويت مع مختلف دول العالم وتوطيدها منوها بأهمية العلاقات المتميزة مع الجمهورية الفرنسية الصديقة مشيرا إلى التعاون المستمر بين المؤسسات الإعلامية المختلفة في البلدين.
وأشار إلى التزام (كونا) بمساندة سياسة الكويت الهادفة إلى الانفتاح على دول العالم ودعم الجهود الدولية من اجل تحقيق الامن والسلام والاستقرار في العالم.
ولفت إلى حرص (كونا) على التعاون الإعلامي مع مختلف البعثات الدبلوماسية للدول الشقيقة والصديقة العاملة في الكويت وتوفير المعلومات التي تساهم في أداء رسالتها الدبلوماسية بشكل جيد بما يخدم مصالح البلدين.
من جانبها أشارت السفيرة الفرنسية إلى الدور الذي يقوم به الاعلام الكويتي في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين وجهوده في نشر الثقافة والوعي بين المواطنين منوهة بالخدمات الإعلامية العديدة التي تقدمها وكالة الانباء الكويتية (كونا).
حضر المقابلة نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والاتصالات عبدالحميد ملك ونائب المدير العام لشؤون قطاع التحرير سعد العلى ومدير إدارة العلاقات العامة والتسويق عصام الرويح ومدير إدارة مكتب المدير العام نايف العتيبي ومن الجانب الفرنسي المستشار في السفارة الفرنسية محمد أيوب لابيسي.

إقراء المزيد