الرياضة || التشكيل الرسمى لمباراة أستراليا ضد الأردن فى كاس اسيا 2019

الأحد: 29 ربيع ثانى 1440 - 6 يناير 2019 - 03:20 مساءاً رياضة
الرياضة || التشكيل الرسمى لمباراة أستراليا ضد الأردن فى كاس اسيا 2019

صورة أرشيفية

أعلن البلجيكى فيتال بوركلمانز، المدير الفنى لمنتخب الأردن، التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة أستراليا التي تنطلق بعد قليل على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى الإمارات.

التشكيلة الأساسية لمنتخب الأردن جاءت كالتالى: عامر شفيع فى حراسة المرمى، طارق خطاب، أنس بني ياسين، فراس شلباية، سالم العجالين، وسعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، خليل بنى عطية، موسى التعمرى، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة.
أما التشكيلة الأساسية لمنتخب أستراليا فجاءت كالتالي..
 
تعد هذه المواجهة الاولى التي تجمع بين منتخبى أستراليا والاردن في بطولة كأس الأمم الأسيوية والمواجهة الرسمية الخامسة، بعدما سبق وأن إلتقي المنتخبان في 4 مباريات بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2014، وكأس العالم 2018
 
وتمكن منتخب أستراليا من تحقيق الفوز في مباراتين ونظيره الاردني في مثلهما، فيما غابت نتيجة التعادل عن المواجهات الاربعة التي جمعت بين المنتخبين على الصعيد الرسمي.
 
ويتطلع منتخب أستراليا لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو إنهاء مشواره بدور المجموعات وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي سوريا وفلسطين.
 
فى المقابل يتطلع منتخب الأردن لتحقيق بداية مثالية في مشواره ببطولة كأس الأمم الأسيوية وذلك بتخطي النقاط الثلاث على حساب أستراليا، وتعويض الصورة الباهتة التي ظهر عليها في النسخة الماضية التي أٌقيمت قبل 4 سنوات.
 
وكان منتخب الاردن ودع نسخة 2015 من بطولة كأس الامم الاسيوية من الدور الاول  بفوز واحد على نظيره الفلسطيني والهزيمة أمام اليابان والعراق.
 
ويمتلك منتخب الأردن مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة القادرين على قيادة "النشامي" للخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية في مقدمتهم حارس المرمى عامر شفيع، الذي يمتلك خبرة المشاركة في البطولة، حيث كان ضمن فريق أعوام 2004 و2011 و2015.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم