سيتي يتطلع لتحقيق فوز سابع تواليا في «البريميرليج»

الثلاثاء: 26 ربيع أول 1440 - 4 ديسمبر 2018 - 04:47 مساءاً رياضة
سيتي يتطلع لتحقيق فوز سابع تواليا في «البريميرليج»

صورة أرشيفية

يتطلع مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب الى تحقيق فوز سابع تواليا في الدوري الانكليزي لكرة القدم، عندما يحل اليوم ضيفا على واتفورد في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة.

 
الفوز الواحد بعد الـ400
سيكون مانشستر سيتي الذي يسير بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب امام تحد كبير يتمثل باهداء الفوز الأول بعد الـ400 للاسباني جوسيب غوارديولا كمدرب والذي أشرف خلال مسيرته التدريبية على برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الألماني قبل الانتقال الى الدوري الإنكليزي الممتاز.
ويبدو الهدف في متناول رجال المدرب الاسباني، لا سيما أن المنافس واتفورد ليس مستقرا على صعيد النتائج، فبعد بداية طيبة توجها بأربعة انتصارات متتالية، تلقى ثلاث هزائم مع تعادل، ثم حقق فوزين آخرين قبل أن يمنى بثلاث هزائم جديدة مع تعادل في مبارياته الأربع الأخيرة.
وكان غوارديولا حقق الفوز رقم 400 على حساب بورنموث (3 – 1) السبت الماضي في غياب ابرز مهاجميه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والأسباني دافيد سيلفا والجزائري رياض محرز، في اعقاب تعثره للمرة الثانية أمام ليون الفرنسي (2 – 2) في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان سقط أمامه في الأولى 1 – 2 في معقله على ملعب الاتحاد.
ورغم هذا الغياب، تكفل رحيم سترلينغ والألماني لوروا ساني بالمهمة وسدا الفراغ، ولم يستطع غوارديولا اخفاء سعادته بعد هذه النتيجة، حيث قال «هذا الفوز يرضيني تماما، لأن فرقا كبيرة ستخسر نقاطا في نهاية هذا الاسبوع» في إشارة الى ملاحقيه ليفربول وتوتنهام وتشلسي وأرسنال.
ويلعب اليوم برايتون مع كريستال بالاس، ووست هام مع كارديف سيتي، وبورنموث مع هايدرسفيلد.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم