الكويت تتوج بميدالية ذهبية بدورة الالعاب الاسيوية البارالمبية باندونيسيا

الثلاثاء: 29 محرم 1440 - 9 أكتوبر 2018 - 07:47 مساءاً رياضة
الكويت تتوج بميدالية ذهبية بدورة الالعاب الاسيوية البارالمبية باندونيسيا

صورة أرشيفية

أرشيفية
 

أحرز لاعب منتخب الكویت للمعاقین أحمد نقا الیوم الثلاثاء میدالیة ذھبیة في دورة الالعاب الاسیویة البارالمبیة للمعاقین المقامة حالیا في مدینة جاكرتا باندونیسیا ضمن مسابقة العاب القوى رافعا رصید الكویت إلى ست میدالیات بواقع ذھبیة واحدة وثلاث فضیات وبرونزیتین.

وقال رئیس الوفد الكویتي المشارك في البطولة أمین صندوق النادي الكویتي الریاضي للمعاقین سعد الاز ان ھذا الإنجاز اللافت جاء بعد فوز اللاعب نقا بالمركز الأول في سباق ال100 متر جري على الكراسي المتحركة ضمن فئة ال(33 (وفقا لتصنیفھ الطبي.
وأضاف الازمع ان اللاعب نقا رفع رصیده الشخصي في ھذا المحفل الریاضي الأكبر في ریاضة المعاقین على المستوى القاري إلى میدالتین بعد أن أحرز أمس میدالیة فضیة في سباق ال800 متر مشیدا بأدائھ وباقي زملائھ الذین رفعوا علم بلادھم ست مرات حتى الان.
وأعرب عن فخره وجمیع أعضاء الوفد المشارك في الدورة بتحقیق ابطال الكویت لھذا الكم من المیدالیات والتي تنوعت ما بین الذھب والفضة والبرونز مؤكدا أن اللاعبین تملأھم الحماسة والعزیمة لتحقیق مزید من الانتصارات لریاضة المعاقین الكویتیة.
وكان اللاعب حامد وبدان في منافسات كرة الطاولة وضاري بطي واحمد نقا في العاب القوى حققوا امس ثلاث میدالیات فضیة كما نال اللاعبان محمد مجبل وحمد حجي میدالیتین برونزیتین في منافسات العاب القوى.
یذكر ان المنتخب الكویتي یشارك في الدورة ب22 لاعبا معظمھم في منافسات العاب القوى إضافة لریاضة المبارزة وكرة الطاولة والرمایة علما ان الدورة التي تقام على غرار الدورة الآسیویة للاصحاء تتضمن اقامة منافسات في كافة الریاضات البارالمبیة. 

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم